وزير الشباب: تأهل الأولمبي من بوابة الأرجنتين سيكون مكسباً عظيماً للرياضة العراقية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب الاولمبي العراقي

إقرأ أيضاً:

وظائف البوسنة والهرسك.. وزير العمل لـ المتقدمين: احذروا الصفحات والشركات الوهمية

كتب- محمد أبو بكر:

تفقد محمد جبران، وزير العمل، اليوم السبت، اختبارات نظرية لشباب تقدموا بأوراقهم لشغل فرص العمل التي أعلنت عنها الوزارة منذ أسبوعين للعمل في مهن تخص قطاع البناء والتشييد في البوسنة والهرسك.

وخلال لقاء "جبران"، مع الشباب بمقر الاختبارات بمدينة نصر، وجههم بأن يكونوا سفراء لبلادهم في الإخلاص والإتقان في العمل.

وأوضح وزير العمل، أن ما تقوم به الوزارة من اختبارات ما قبل السفر هدفه توفير عمالة ماهرة على المهن المطلوبة لسوق العمل الخارجي؛ للحفاظ على استدامة واستقرار العامل.

وأكد "الوزير"، خلال حديثه مع الشباب، أن وزارة العمل بابها مفتوح للجميع، وستستمر في توفير فرص العمل اللائقة للشباب، وذلك يحدث دون شركات وسيطة، أو مقابل مادي.

ودعا محمد جبران، الشباب إلى عدم الانسياق وراء الرسائل أو الصفحات أو الشركات الوهمية، وأنه على الجميع أن التوجه إلى مقر الوزارة ومديريات العمل بالمحافظات؛ للتأكد من فرص العمل أو الخدمات التي تعلن عنها الوزارة.

وكانت الإدارة العامة للتشغيل، قد بدأت اليوم السبت، بمقرها بمدينة نصر، بمشاركة مندوبين من دولة البوسنة والهرسك، في عمليات الاختبارات النظرية للشباب الذي تقدم منذ أيام على الفرص التي أعلنت عنها الوزارة بالتنسيق مع الجانب المسؤول في البوسنة والهرسك، وذلك على مهن: مهندس مدني، وعمال بناء، ونجار، ومبيض محارة، ونقاش، وحداد مسلح،ومبلط، ومثبت واجهات.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يدعو سفير الرياضة الفرنسي لزيارة مصر لدعم ملف الأولمبياد
  • وظائف البوسنة والهرسك.. وزير العمل لـ المتقدمين: احذروا الصفحات والشركات الوهمية
  • وزير العمل يتفقد اختبارات فرص عمل البوسنة والهرسك (صور)
  • وزير العمل يتفقد اختبارات المتقدمين لفرص عمل في "البوسنة والهرسك"
  • «الأبيض الأولمبي» يتغلب على البحرين ودياً
  • بعد فوزها بالذهب الأولمبي.. إيمان خليف تلهم الفتيات الجزائريات لدخول عالم الملاكمة
  • تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك.. أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية تنظم «كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات»
  • الشامي يوقع عقد وكالة وتعاون مع شركة سقطرى للرياضة
  • وزير البيئة عرض مع سفيرة الأرجنتين مجالات التعاون البيئي
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي الملحقين الدبلوماسيين الجدد من الدفعة (56)