أبوظبي:«الخليج»
اطلع وفد من هيئة الرعاية الأسرية بأبوظبي، على أفضل الممارسات المطبقة والأنظمة الرائدة في الحافلة الرقمية الذكية المتنقلة والتي دشنتها شرطة أبوظبي بهدف توعية فئات المجتمع بمخاطر المخدرات وسبل الوقاية منها.
والتقى العقيد محمد عوض الشامسي، مدير إدارة المتابعة والفحص الدوري، الوفد الزائر برئاسة الدكتورة علياء الجسمي، مديرة إدارة بيوت منتصف الطريق من هيئة الرعاية الأسرية، وجرى خلال اللقاء بحث التنسيق والتعاون في مجالات التوعية بمخاطر هذه الآفة لحماية المجتمع.


واستمع الوفد إلى شرح تفاصيل الحافلة المصممة من الداخل بشاشات ذكية ومجسمات وتقنية التعليم الافتراضي التي تحاكي آفة المخدرات ضمن جهود المديرية في التوعية بأضرار المخدرات بأساليب متطورة.
وأكد مدير إدارة المتابعة والفحص الدوري، اهتمام شرطة أبوظبي بابتكار الأجهزة الحديثة واستثمارها في برامج التوعية المستمرة واستخدام جميع الوسائل المتاحة للتواصل مع أفراد المجتمع بمختلف شرائحه والرد على استفساراتهم وزيادة وعيهم وتثقيفهم بمخاطر هذه الآفة للمحافظة على سلامة المجتمع.
فيما أشاد الوفد الزائر بالإنجازات التطويرية الكبيرة التي حققتها شرطة أبوظبي باتباع أفضل المعايير العالمية واستمرارها في ابتكار التقنيات المتطورة والحديثة لنشر التوعية والتثقيف الأمني بأضرار آفة المخدرات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات توعية المخدرات

إقرأ أيضاً:

مركز شرطة بر دبي يكرم شخصين تقديراً لتعاونهما

 

كرم العميد عبد المنعم عبد الرحمن محمد، نائب مدير مركز شرطة بر دبي بالوكالة، بحضور العقيد عبد السلام أحمد علي، رئيس قسم الشؤون الإدارية، والمقدم سلطان راشد العتبي، رئيس قسم المناوبة العامة، السيدان ياسر حيات خان شير، ونيشان راي بيجابا كومار راي، وذلك تقديراً لتعاونهما وحسن تصرفهما، الأمر الذي أسهم في تعزيز الأمن والأمان بالمجتمع.
وأشاد العميد عبد المنعم محمد بالمكرمين وتعاونهما مع المركز، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام إدارة المركز بتحفيز أفراد المجتمع، بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي في تعزيز أمن المجتمع.
وقدم العميد عبد المنعم محمد شهادة شكر وتقدير للمكرمين، مؤكداً أن هذا التكريم يعزز الشراكة المجتمعية بين شرطة دبي وأفراد المجتمع، وبث الخصال الحميدة وروح التعاون والعمل يداً بيد من أجل بسط الأمن والأمان في ربوع الوطن، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد المجتمع ومساهمتهم الفاعلة بالارتقاء بسمعة الدولة عبر تعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية.


مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة ينظم معسكر التوعية الأسرية تحت شعار "على البر" بوادي النطرون
  • «تنمية المجتمع» تكشف نتائج استبانة النشاط البدني في أبوظبي
  • مركز شرطة بر دبي يكرّم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • "القافلة الوردية" تعزز الوعي بسرطان الثدي في "شهر التوعية"
  • شرطة أبوظبي تشارك بوفد في مؤتمر دولي في أمريكا
  • مركز شرطة بر دبي يكرم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • «قضاء أبوظبي» تحذر من خطورة التجارة غير المرخصة للأسلحة النارية والذخائر
  • وزارة الصحة تطلق حملة التوعية بالإنفلونزا الموسمية في 9 سبتمبر
  • «الصحة»: إطلاق حملة التوعية بالإنفلونزا الموسمية 9 سبتمبر
  • "حمدان لإحياء التراث" يشيد بتطور معرض أبوظبي للصيد والفروسية