قال مدير إدارة المسابقات في «موهبة» بدر المجرذي، إن رصيد المملكة في أولمبياد الكيمياء 43 ميدالية وشهادة تقدير واحدة.

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أنه منذ 2017 إلى الآن جميع الطلبة السعوديين المشاركين في الأولمبياد يحققون الجوائز باستمرار.

وأشار المجرذي إلى وجود مكافات مالية ومحفزات للطلبة الفائزين حسب الميدالية وفقا للوائح، كما أن وجود مثل هذه الميداليات في السيرة الذاتية للطالب تساعده بشكل كبير في القبول بأكبر الجامعات في العالم.

فيديو | مدير إدارة المسابقات في "موهبة" بدر المجرذي: رصيد المملكة في أولمبياد الكيمياء 43 ميدالية وشهادة تقدير واحدة.. ومنذ 2017 إلى الآن جميع الطلبة السعوديين المشاركين في الأولمبياد يحققون الجوائز باستمرار#الإخبارية | #برنامج_120 pic.twitter.com/1OBDUCVjJH

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 26, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية أخر أخبار السعودية أولمبياد الكيمياء

إقرأ أيضاً:

برشلونة يستهدف ضم موهبة مالاجا خلال الانتقالات الشتوية

اكدت تقارير صحفية اسبانية ان نادي برشلونة يستهدف في الوقت الحالي ضم موهبة نادي مالاجا الاسباني انطونيو كورديرو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وكان انطونيو كورديرو - 17 عاما -  قد برز بشكل رائع مع فريق مالاجا خلال الموسم الماضي والذي سجل فيه هدف صعود الفريق الى دوري القسم الثاني في الدوري الاسباني من جديد كمن نجح في تسجيل هدفين و صناعة ثلاثة اهداف في اول ثلاث مباريات مع مالاجا خلال الموسم الحالي .

وفي تصريحات للمدير الرياضي لنادي مالاجا لورين خوروس اكد ان نادي مالاجا يسعى حاليا لتمديد التعاقد مع انطونيو كورديرو لكن الاعب لا يستطيع توقيع تعاقد جديد يتعدي الموسمين الا في نوفمبر المقبل عندما يتخطى سنه 18 عاما .

وقال لورين خوروس في تصريحات لصحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية : في اغسطس الماضي تحدث مع وكلاء انطونيو كورديرو كما تحدثت مع والد الاعب الذين اكدوا لي انهم ليسوا في عجلة من امرهم لتجديد التعاقد مؤكدين على امتنانهم التام لنادي مالاجا مؤكدين على يقينهم التام بأن الاعب في المكان الصحيح لتنمية موهبته .

واضاف المدير الرياضي لنادي مالاجا الاسباني : في نهاية اغسطس الماضي تلقيت اتصالا من مدير فرق الناشئين بنادي برشلونة للاستفسار عن ضم انطونيو كورديرو الا انني اكدت له عدم رغبة مالاجا في الاستغناء عن الاعب الا انه اكد لي انهم سيرسلوا عرضا لضم الاعب فأكدت له ان النادي لن ينظر لاي عرض وانهم لو ارادوا ضم انطونيو كورديرو فعليهم سداد الشرط الجزائي الموجود في تعاقده الحالي وقدره 3 مليون يورو .

واشار لورين خوروس الى انه يعلم مدى الضغوط التي يتعرض لها الاعب عندما يكون لديه عروضا من برشلونة او ريال مدريد وبالتالي فأنه يفكر كثيرا في مستقبله الا ان نادي برشلونة يبدو قريبا من ضم الاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف ضم موهبة مالاجا خلال الانتقالات الشتوية
  • المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO)
  • المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي
  • المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة
  • الطاهري يُشيد بتكريم «دير جيست» للقاهرة الإخبارية: تقدير استثنائي لمجهود عظيم
  • المملكة تُتوّج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي بجمهورية مصر
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • منى الشاذلي عن أبطال الأولمبياد: حصولهم على ميدالية ليس صدفة أو حظ
  • الكيمياء الصناعية تطرح حلا لمعالجة المياه الملوثة بمواد ضارة
  • الألعاب البارالمبية.. صفية جلال تعزز رصيد الجزائر بذهبية جديدة