قالت الشركة الوطنية للسكك الحديدية الفرنسية "إس.إن.سي.إف"، اليوم الجمعة إن هناك ما يصل إلى 800 ألف شخص تضرروا بسبب إلغاء رحلات القطارات إثر الهجوم على شبكة السكك الحديدية فائقة السرعة.
وأفادت الشركة بأن التداعيات ستكون ملحوظة حتى نهاية عطلة نهاية الأسبوع.
أخبار متعلقة "أفعال تخريبية" تُعطل حركة القطارات من بريطانيا إلى باريسعلماء: تغير المناخ يسبب أعاصير أكثر شدة وأنماط مختلفة لهطول الأمطار .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } السكك الحديدية الفرنسية: تضرر 800 ألف شخص من إلغاء رحلات القطارات- رويترزهجمات تخريبيةوذكر قائد شرطة باريس لوران نونيز، بحسب الموقع الالكتروني الخاص بمحطة "فرانس إنفو" الإذاعية، إنه تم تكثيف الإجراءات الأمنية، حيث جرى "تركيز أفرادها في محطات باريس".
وكان مجهولون شنوا قبل ساعات قليلة من انطلاق مراسم حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، بهجمات تخريبية، بما في ذلك هجمات حرق متعمد، على العديد من مرافق شبكة السكك الحديدية الفرنسية عالية السرعة.
وألغيت العديد من قطارات يوروستار المتجهة إلى باريس وتحويل أخرى بسبب الهجمات .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات باريس فرنسا أولمبياد باريس باريس القطارات الفرنسية الحدیدیة الفرنسیة السکک الحدیدیة

إقرأ أيضاً:

رابطة العالم الإسلامي تدين قصف حي الزيتون جنوب غزة

أدانت رابطةُ العالم الإسلامي بأشدّ العبارات، القصف الذي شنّتْه قوات حكومة الاحتلال الإسرائيلي في حي الزيتون جنوب غزة، ومواصلة عملياته الهمجية في تدمير مربعات سكنيةٍ بأكملها في الحي، والذي أدّى إلى استشهاد عددٍ من الأشخاص بينهم طِفلَان، وفقدان آخرين تحت الأنقاض.
وفي بيانٍ للأمانة العامة للرابطة، ندَّد أمينها العام، رئيس هيئة علماء المسلمين، الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، بالجرائم المروّعة المتواصلة المستهدفة للمدنيين والمنشآت المدنية، والتي تمثِّل انتهاكًا صارخًا للقوانين والأعراف الدوليّة والإنسانيّة.
أخبار متعلقة الأمم المتحدة: تضرر نصف مليون سوداني جراء السيول والأمطاراستشهاد 11 فلسطينيًا في قصف على حي الزيتون بغزة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة - وفاالعدوان على غزةوشدّد على الضرورة الملحّة لاستجابة المجتمع الدولي العاجلة لنداء وقفِ المجازر التي تواصل آلة حرب الحكومة الإسرائيلية ارتكابَها، ووضعِ حدٍّ للجرائم المُمنهجة ضد المدنيين الأبرياء.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان على غزة اليوم إلى 31
  • "إسعاف المنية" ينفذ 61 مهمة في شمال لبنان خلال أسبوع
  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين
  • خلل تكنولوجي يتسبب في تأخيرات طويلة في السكك الحديدية الألمانية
  • إعلام ألماني: توقف خدمات السكك الحديدية بوسط البلاد بسبب عطل فني
  • رابطة العالم الإسلامي تدين قصف حي الزيتون جنوب غزة
  • بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندن
  • الشركة المتحدة تهنئ رحاب رضوان بالفوز بذهبية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • توقعات بإلغاء رحلات طيران.. هونج كونج تنتظر الإعصار "ياجي"
  • غضب جماهيري وراء إلغاء اتفاقية رعاية مع باريس سان جيرمان