الأسبوع:
2024-09-07@20:18:58 GMT

موعد حفل عمر خيرت بمهرجان العلمين 2024

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

موعد حفل عمر خيرت بمهرجان العلمين 2024

حفل عمر خيرت بـ مهرجان العلمين 2024.. شهدت عمليات البحث على «جوجل» ارتفاعًا ملحوظًا خلال الساعات الماضية عن حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت بـ مهرجان العلمين 2024، تزامنًا مع انتهاء فعاليات الأسبوع الثاني وبداية الأسبوع الثالث.

موعد حفل عمر خيرت بمهرجان العلمين 2024

ومع الإعلان عن حفل عمر خيرت ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، بدأ قطاع كبير من الجمهور في البحث عن تفاصيل حفل عمر خيرت، بداية من موعده حتى أسعار التذاكر وشروط الحفل، ولهذا توفرها «الأسبوع» للقراء والمتابعين في التقرير التالي موعد حفل عمر خيرت.

عمر خيرت في حفل ليالي سعودية مصريةموعد حفل عمر خيرت في مهرجان العلمين 2024

ومن المقرر، أن يقام حفل الموسيقار عمر خيرت يوم 2 أغسطس المقبل 2024، وذلك على مسرح نورث سكوير مول في مدينة العلمين.

الموسيقار عمر خيرتأسعار تذاكر حفل عمر خيرت في مهرجان العلمين 2024

كشفت الشركة المنظمة لحفل عمرت خيرت في وقت سابق عن أسعار تذاكر حفل عمر خيرت والتي تبدأ من 3500 جنيها مصريا للفئة الأولي، الفئة الثانية بمبلغ 2500 جنيها مصريا، الفئة الثالثة بمبلغ 1500 جنيه مصري، الفئة الرابعة والأخيرة بمبلغ 750 جنيها مصريا.

عمر خيرتشروط حفل عمر خيرت في مهرجان العلمين 2024

كما وضعت الشركة المنظمة عدد من الشروط، أبرزها، إجراءات احترازية وتدابير وقائية مشددة للوقاية من خطر فيروس كورونا المستجد، بداية من الالتزام بارتداء الكمامات، واستخدام بوابات التعقيم، وقياس درجة الحرارة، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي، ووجود مسافات آمنة بين الجمهور.

اقرأ أيضاًضمن مهرجان الصيف.. موعد حفل عمر خيرت في مكتبة الإسكندرية

تبدأ من 259 ريال.. أسعار تذاكر وشروط حفل آمال ماهر وعمر خيرت بالسعودية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمر خيرت العلمين الجديدة العلمين مدينة العلمين عمر الموسيقار عمر خيرت حفلات عمر خيرت خيرت حفلات العلمين مهرجان العلمين حفل عمر خيرت موسيقى عمر خيرت مهرجان العلمين الجديدة حفلات مهرجان العلمين 2023 مهرجان العلمين الجديدة العالم علمين حفلة العلمين فعاليات مهرجان العلمين الجديدة فاطمة عمر خيرت عمر خير فيها حاجة حلوة عمر خيرت مهرجان العالمين 2024 مهرجان العلمين الجديدة العلمين الجديدة 2024 مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمين الجديدة 2024 العلمين 2024 احتفالات العلمين اغاني عمر خيرت حفل عمر خيرت في الكويت عمر خيرت فيها حاجة حلوة عمر خيرت مهرجان القلعة مهرجان العلمین 2024 موعد حفل عمر خیرت حفل عمر خیرت فی

إقرأ أيضاً:

دقيقة حداد في ذكرى ضحايا حريق "مسرح بني سويف" بمهرجان المسرح التجريبي

قررت اللجنة العليا لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الحادية والثلاثين (دورة د. علاء عبد العزيز)، برئاسة الدكتور سامح مهران، الوقوف دقيقة حداد، قبل بداية ندوة اليوم " رد الجميل "، والتي كانت عن الدكتور عبد الرحمن عرنوس، وأدار الندوة الدكتورة أسماء يحيي الطاهر عبد الله، وبمشاركة كلاً من المخرج حمدي حسين من مصر، والدكتورة هنادي عبد الخالق من مصر، والدكتور علاء حسني من مصر.

مهرجان المسرح التجريبي يحيي ذكرى حريق مسرح بني سويف 

 وطلب الدكتور محمد سمير الخطيب وقوف الحاضرين دقيقة حداد وذلك تخليدا لذكرى أرواح ضحايا حادث حريق مسرح بني سويف الذي أودى بحياة العشرات من شباب ورموز المسرح المصري، وتزامنا مع الذكرى التاسعة عشرة لهذا اليوم المأساوي في تاريخ المسرح.

وجاء قرار اللجنة العليا لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، اتباعا لتقليد سنوي يقوم به منذ عدة سنوات لتأبين ضحايا هذا الحادث المأساوي، حيث تم اعتبار يوم 5 سبتمبر من كل عام، يوما للمسرح المصري، إحياءً لذكرى شهداء حريق قصر ثقافة بنى سويف الذين رحلوا في مأساة هي الأبشع في تاريخ المسرح.

مهرجان المسرح التجريبي 

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، يقام برعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وتتشكل لجنته العليا من كل من: الدكتور سامح مهران رئيسًا، الدكتور محمد عبد الرحمن الشافعي منسقًا عامًا، الدكتورة دينا أمين مديرًا، الدكتور أيمن الشيوي مديرًا، بالإضافة إلى عضوية كل من: الدكتور أحمد مجاهد، الدكتورة أسماء يحيى الطاهر، الدكتور محمد سمير الخطيب، المخرج أحمد البوهي.

ومهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، أحد أقدم المهرجانات الدولية المتخصصة في إعطاء الفرصة لتقديم العروض المسرحية التجريبية من كل دول العالم، ويهدف المهرجان إلى خلق حالة من التواصل والحوار بين مختلف الشعوب والجماعات، إضافة إلى تعريف الجمهور في مصر والمنطقة العربية بأحدث التيارات في المشهد المسرحي، وإتاحة نافذة يطل منها المسرحيون حول العالم على أحدث تطورات المشهد المسرحي في مصر والبلاد العربية.

مقالات مشابهة

  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • موعد حفل الموسيقار عمر خيرت القادم في زد بارك «صور»
  • جينيفر لوبيز تعود لتثأر من بن أفليك بمهرجان تورنتو السينمائي
  • كيت بلانشيت نحصد جائزة الإنجاز مدى الحياة بمهرجان تورنتو السينمائي
  • أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في دار الأوبرا.. احجزها عبر «تذكرتي»
  • رسالة من كريم عبدالعزيز بعد تكريمه بمهرجان المسرح.. ماذا قال؟
  • نقابة المهن السينمائية تُرحب بمهرجان بورسعيد السينمائي وتعلن رعايته
  • دقيقة حداد في ذكرى ضحايا حريق "مسرح بني سويف" بمهرجان المسرح التجريبي
  • تبدأ ب1200 جنيه.. تعرف على أسعار وشروط حفل عمر خيرت
  • تبدأ من 42 دولار.. أسعار تذاكر حفل تامر عاشور وإليسا في دبي