صحيفة الاتحاد:
2024-09-07@20:25:00 GMT

هارونا على أعتاب البطائح

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: لا قيمة للمال إذا لم نجعله في سعادة وخدمة البشر «أوزيماندياس» يواجه «كاليفا» في «كأس الوثبة» بالبرازيل


أكدت وسائل إعلام برازيلية، إكمال فلامينجو الترتيب لانتقال لاعبه النيجيري حسن هارونا إلى البطائح، تمهيداً لقيد الجناح الشاب «20 عاماً»، ضمن فئة المقيمين في «الراقي»، استعداداً للموسم الجديد 2024- 2025.


وذكر دوجلاس بيمنتا، المدير الفني لنادي «نوفيمبرو بيراسيكافا» الذي يلعب له هارونا على سبيل الإعارة، في تصريحات نقلتها «جلوبو البرازيلية»، أن ناديه يحتفظ بحصة مالية من قيمة بيع اللاعب النيجيري إلى البطائح، في «دوري أدنوك للمحترفين»، مؤكداً أن إكمال الصفقة يقف رهناً لنتيجة الفحوص الطبية للاعب.
ويستعد البطائح لخوض موسمه الثالث في «دوري أدنوك للمحترفين»، من خلال معسكره الإعدادي في سلوفينيا، والذي انطلق 14 يوليو الجاري، ويستمر إلى 8 أغسطس المقبل، وخاض «الراقي» مباراتين وديتين، في معسكره الحالي، تعادل في الأولى مع كرايف باس الأوكراني 1-1، وفاز في المباراة الثانية على بيستريكا السلوفيني 3-1.
وأبرم البطائح في إطار التحضيرات للموسم الجديد، عدداً من الصفقات على صعيد اللاعبين المواطنين والأجانب، شملت التعاقد مع الحارس محمد جمعة قادماً من النصر، والبرازيلي المقيم أنتونيو دي كارفالهو قادماً من أتلتيكو مينيرو، ورافائيل بيريرا من العين، والمدافع سعيد جمعة لاعب العين في صفقة انتقال حر، إضافة إلى رباعي شباب الأهلي مروان فهد، عبدالعزيز هيكل، محمد جمعة، الأوزبكي عزيز جانييف، والحارس درويش محمد قادماً من الشارقة على سبيل الإعارة.
وجددت إدارة «الراقي» عقود مجموعة من لاعبي الفريق الأول، بقيادة المهاجم أحمد خليل، محمد أحمد، إبراهيم عيسى، محمد راشد، راشد مهير، وعيسى أحمد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دوري أدنوك للمحترفين البطائح

إقرأ أيضاً:

سيماكان: أنا هنا لمساعدة النصر

ماجد محمد

أكد لاعب النصر، النجم الفرنسي محمد سيماكان، على سعادته بالانتقال إلى صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من لايبزيغ الألماني.

وصرح سيماكان، عبر الحساب الرسمي لنادي النصر على منصة إكس: “أنا هنا لمساعدة النصر لأني منافس حقيقي، وأريد تكرار ما فعلته مع لايبزج خلال رحلتي مع الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وتابع: “مع فريقي السابق لايبزنغ فزت بـ 3 ألقاب وآمل هنا أن أفوز”، فيما قبل أيام، أعلن نادي النصر، تعاقده رسمياً مع الفرنسي محمد سيماكان قادماً من لايبزيغ الألماني.

 

مقالات مشابهة

  • سيماكان: أنا هنا لمساعدة النصر
  • وفيات السبت .. 7 / 9 / 2024
  • مكتبة محمد بن راشد تنظم جلسة بعنوان «أصحاب الإرادة»
  • "أصحاب الإرادة" ملهمون بمكتبة محمد بن راشد
  • «أصحاب الإرادة» يشاركون الجمهور قصص نجاحهم بين أروقة مكتبة محمد بن راشد
  • النعيمي وسعود بن صقر والشيوخ يحضرون أفراح الكندي والغرير
  • حاكما عجمان ورأس الخيمة والشيوخ يحضرون أفراح الكندي والغرير
  • أحمد بن محمد بن راشد يحضر أفراح الكندي والغرير
  • شوبير على أعتاب رئاسة قناة الأهلي
  • أحمد بن محمد: دبي تقدَّم نموذجاً ملهماً للتميز والريادة في عالم الأعمال