يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهمة صعبة، اليوم الجمعة، وذلك عندما يلتقي نظيره فريق المصري البورسعيدي في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأصبح فريق الأهلي هو الأقرب لحصد لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعد فوزه على منافسه المباشر على اللقب فريق بيراميدز ذهابًا وإيابًا، ليكون باستطاعته تصدر الترتيب بفارق 7 نقاط إذا تمكن من الفوز في مبارياته المؤجلة.

غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي

ويغيب عن الأهلي 10 لاعبين في مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدي، وهم: التونسي علي معلول وأحمد عبد القادر وعمرو السولية ووطاهر محمد طاهر ومحمود متولي بسبب الإصابة.

بينما يغيب الثلاثي حمزة علاء وكريم الدبيس، أحمد نبيل كوكا، لتواجدهم مع منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

كما يفتقد الأهلي أمام المصري في مواجهة اليوم جهود لاعبه خالد عبد الفتاح بسبب الإيقاف لطرده في مباراة بيراميدز الماضية بالدوري الممتاز، واستبعد المدرب السويسري مارسيل كولر الحارس مصطفى مخلوف لأسباب فنية.

تاريخ مواجهات الأهلي والمصري في الدوري

لعب الفريقان 126 طوال تاريخ الفريقين بالدوري، وفاز الأهلي في 70 مباراة وفاز المصري في 20 مباراة وتعادل الفريقان في 36 مباراة، أحرز لاعبو الأهلي 180 هدفا مقابل 92 هدفاً أحرزها لاعبو المصري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري المصري المصري البورسعيدي اخبار الأهلي مباراة الأهلي الأهلي اليوم الأهلي ضد المصري غيابات الأهلي أمام المصری

إقرأ أيضاً:

هذا ما فعله لاعبو السعودية بعد تعثرهم بالتعادل أمام إندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعثر المنتخب السعودي أمام نظيره الإندونيسي، إذ فُرض عليه نتيجة التعادل بهدف لمثله، في مباراة أقيمت على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، الخميس، ضمن الجولة الأولى من الدور الثالث في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

كان فريق الضيف، المنتخب الإندونيسي، افتتح أهداف المباراة عند الدقيقة 19 عن طريق راغنر أورتامانغون، قبل أن يعادل صاحب الأرض والضيافة، منتخب "الأخضر"، النتيجة في الدقيقة 45+ عبر مصعب الجوير.

وعقب صافرة النهاية، قام بعض لاعبي المنتخب السعودي بالجلوس على الأرض، إذ بدا عليهم علامات الحزن والحسرة بعد الإخفاق في تحقيق النقاط الثلاث، كما توجهوا نحو المشجعين، الذين تواجدوا في المدرجات، ووجهوا لهم التحية.

السعوديةكأس العالمنشر الخميس، 05 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يواجه غيابات مؤثرة قبل مباراة بوتسوانا
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • الجنيه المصري يسجل اليوم السبت هذا المستوى أمام الدولار والعملات العربية
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • ناد بالدوري المصري يتعاقد مع 15 لاعبا دفعة واحدة
  • التلاعب في نتائج 17 مباراة بالدوري الألماني
  • حساب البريميرليج يدعم محمد صلاح قبل مباراة مصر ضد الرأس الأخضر «فيديو»
  • هذا ما فعله لاعبو السعودية بعد تعثرهم بالتعادل أمام إندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026
  • عاجل.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة للجماهير أمام جورماهيا الكيني
  • سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه المصري بالبنوك