أصدر الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، 3 قرارات عاجلة بعد اعتماد تعريفة المواصلات الجديدة 2024، وذلك لضبط مواقف الأجرة والحفاظ على مصلحة المواطنين من أي تلاعب في أسعار الأجرة.

وتقدم «الوطن» خلال السطور التالية تفاصيل 3 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بعد اعتماد تعريفة المواصلات الجديدة 2024، بحسب البيان الرسمي من محافظة الإسكندرية.

نشر التعريفة الجديدة بالمواقف والمحطات

- وجه محافظ الإسكندرية، إدارة مشروع محطات الركاب والانتظار، بالالتزام بنشر التعريفة الجديدة بالمواقف والمحطات المختلفة وتعليقها في مكان ظاهر، وإلزام سائق النقل بعمل ملصقات بالتعريفة الجديدة لكل خط سير.

وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس

- التأكيد على وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقًا للزيادات الجديدة لعدم قيام قائدي السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير.

الرقابة على مدار الساعة

- كلف محافظ الإسكندرية، الأجهزة المعنية، بالرقابة على مدار الساعة للتأكد من التزام سائقي وسائل المواصلات المختلفة بالتعريفة الجديدة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مشددًا على الحسم في تطبيق التسعيرة الجديدة التي تم اعتمادها ومتابعة كل مواقف المحافظة للتأكد من عدم استغلال المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مواصلات الإسكندرية محافظ الإسكندرية محافظة الإسكندرية تعريفة المواصلات التعريفة الجديدة للمواصلات محافظ الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة التعديات المقامة بأراض مملوكة للمجتمعات العمرانية الجديدة بمدينة رأس الحكمة

أصدر المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 7 قرارات لإزالة التعديات ومخالفات البناء المقامة بقطع أراضٍ مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة داخل حدود مدينة رأس الحكمة.


ونصت القرارات على أن تزال التعديات ومخالفات البناء المقامة على قطعة الأرض رقم 1213، والمتمثلة في 2 مبنى دور أرضى، وعلى قطعة الأرض رقم 1074، والمتمثلة في بناء 9 مبان دور أرضى بملحقاتها، والتعديات ومخالفات البناء المقامة على قطعة الأرض رقم ١٠٤٨، والمتمثلة في بناء 11 مبنی دور أرضى بملحقاتها، وقطعة الأرض رقم ١٥٠٧، والمتمثلة في بناء 2 مبنى دور أرضى بملحقاتها دون سند قانوني ودون ترخيص داخل حدود مدينة رأس الحكمة.


كما نصت القرارات على إزالة التعديات ومخالفات البناء المقامة على قطعة الأرض رقم 1235 والمتمثلة في بناء 14 مبنى دور أرضى، والتعديات ومخالفات البناء المقامة على قطعة الأرض رقم 1243، والمتمثلة في بناء 7 مبان دور أرضى، والتعديات ومخالفات البناء المقامة على قطعة الأرض رقم 1064، والمتمثلة في بناء 16 مبنى دور أرضى بملحقاتها دون سند قانوني ودون ترخيص، داخل حدود مدينة رأس الحكمة.


كما تضمنت القرارات أن يتولى جهاز مدينة رأس الحكمة بمعاونة شرطة التعمير وقسم الشرطة المختص تنفيذ الإزالات.
 

مقالات مشابهة

  • مواعيد القطارات على خط القاهرة - الإسكندرية اليوم السبت 7 سبتمبر 2024
  • البيت الأبيض: نعمل على مدار الساعة للتوصل إلى وقف إطلاق النار في غزة
  • البيت الأبيض: نعمل على مدار الساعة للتوصل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة
  • وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة التعديات المقامة بأراض مملوكة للمجتمعات العمرانية الجديدة بمدينة رأس الحكمة
  • من القاهرة إلى الإسكندرية.. مواعيد القطارات اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024
  • محافظ ديالى يصدر قرارًا بسحب يد رئيس هيئة استثمار المحافظة
  • مجلس المنافسة يصدر 206 قرارات ورأيين لضبط الأسواق
  • صحة المنوفية تنظم قافلة طبية على مدار يومين بقرية طنوب بـتلا
  • "الخولي" يتفقد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة المنصورة الجديدة
  • مواعيد القطارات وأسعار التذاكر من الإسكندرية - أسوان اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024