الجبل الأخضر -  الرؤية

يقدم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر ملاذاً خاصاً لتعريف ضيوفه بفاكهة  الرمان الفائقة التي تنمو بكثرة خلال هذه الفترة من العام وذلك مواكبة مع فعالية رمانة للسنة الثانية في موسم الرمان، ويقدم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر تجربة ساحرة احتفالا بالموسم، من العروض الخاصة للغرف إلى الوجبات المستوحاة من الرمان وعلاجات السبا،

رمانة تحتفي بفاكهة الرمان الشهيرة في الجبل الأخضر خلال موسمها من خلال ورش عمل تفاعلية وتركيبات فنية وأنشطة ممتعة للأطفال وغيرها.

من 11 يوليو إلى 28 سبتمبر 2024، يمكن للضيوف اختيار عرض ”رمانة إسكيب“ من 11 يوليو إلى 28 سبتمبر 2024، حيث يزدهر الرمان إلى جانب الورود والمشمش منذ قرون عديدة.

وابتداءً من 160 ريال عماني، يوفر لك عرض رمانة إسكيب في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر إقامة في غرفة أو فيلا فاخرة بإطلالات لا تُضاهى على الوادي، وبوفيه فطور لذيذ لشخصين، وتذكرتين لتجربة لا تُنسى في رمانة مع خدمة نقل ذهاب وعودة.

ثم استرخِ بعد ذلك مع علاج رحلة الرمان المنعش التي تنتظرنا في سبا أنانتارا. ويستغل هذا العلاج قدرة الرمان الطبيعية على تغذية البشرة وحمايتها، مما يمنحك بشرة ناعمة ومشرقة، يترافق مع طقوس زهرية استثنائية للقدمين وطقوس تدليك أنانتارا المميزة.

وابتداءً من 1 أغسطس 2024، يقدم مطعم بيلا فيستا قائمة طعام فاخرة من 3 أطباق تعرض نكهات الرمان اللذيذة وتضع الضيوف في قلب الموسم.

وتقول مارين كويل، مدير عام منتجع أنانتارا الجبل الأخضر: مع دخول موسم الرمان في موسمه الثاني، ندعو الضيوف للاستمتاع بما يقدمه الجبل خلال هذا الوقت الساحر من العام. ونرحّب بضيوفنا في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر للاستمتاع بتجربة فاكهة الرمان المحلية والاحتفال الذي لا يُنسى على شرفها.

ويُعرف الرمان بأنه فاكهة خارقة نظراً لقيمته الغذائية العالية وفوائده الصحية. فهي مصدر كبير للألياف وتعزز الجهاز المناعي. لا يقتصر مذاق هذه الفاكهة على مذاقها اللذيذ فحسب، بل توفر حوالي 16% من الاحتياجات اليومية من فيتامين C، فضلاً عن كونها مصدراً جيداً لفيتامين B والبوتاسيوم. الرمان المليء بمضادات الأكسدة يساعد على إنقاص الوزن ومكافحة الشيخوخة وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

كيف تحجز تذكرتك قبل افتتاح موسم الرياض 2024؟ «تفاصيل»

موسم الرياض.. مع اقتراب انطلاقة النسخة الخامسة من موسم الرياض، يبدأ قطاع كبير من الجمهور السعودي والعربي في البحث عن طرق سهلة وسريعة لحجز التذاكر لأهم وأبرز الحفلات والفعاليات الخاصة بموسم الرياض هذا العام، والذي من المفترض أن يشارك به نخبة من نجوم الغناء والفن في الوطن العربي.

ومع ارتفاع مؤشرات البحث حول موسم الرياض، ترصد لكم «الأسبوع» في التقرير التالي كل ما تحتاج معرفته عن موسم الرياض وحفلاته الغنائية، وأهم المسرحيات، وطرق حجم التذاكر.

موعد افتتاح موسم الرياض 2024

ينطلق موسم الرياض في نسخته الخامسة لعام 2024 في 12 أكتوبر المقبل، ومن المفترض أن يشهد العديد من الفعاليات، حيث إنه يقام على مساحة واسعة تصل لـ 7 مليون متر مربع، بالإضافة إلى، المدينة الترفيهية والنشاطات المتنوعة.

طريقة حجز التذاكر لموسم الرياض قبل موعد الافتتاح

- يمكنك حجز التذاكر من الموقع الرسمي لموسم الرياض، حيث يوفر جميع التفاصيل عن الفعاليات والنشاطات، من خلال الضغط هنا.

-تسجيل الدخول على الموقع واختيار الحفلة أو الفعالية التي ترغب في حضورها مع اختيار المقعد ومن ثم تأكيد طلب الشراء.

- كما يمكنك تحميل تطبيق webook.com على جهاز Android عبر جوجل بلاي من خلال الضغط على: webook.com.

اقرأ أيضاً«14 منطقة ترفيهية و11 بطولة عالمية».. تفاصيل موسم الرياض 2024 في نسخته الخامسة

أهداف مباراة الهلال وإنتر ميامي اليوم في كأس موسم الرياض 2024

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي موسم 2 «Selahaddin Eyyubi»

مقالات مشابهة

  • الريان يتعاقد مع بن شرقي.. رسميًا
  • عاجل| إنرشيا تعلن بدء تسليم وحدات من منتجع جيفيرا بعد تأخير طويل
  • مروحيات تُجلي مئات السياح العالقين في منتجع سويسري إثر انهيار طيني
  • منتجات في الخريف تساعد على تقوية الجسم
  • كيف تحجز تذكرتك قبل افتتاح موسم الرياض 2024؟ «تفاصيل»
  • الاسعاف الجوي ينقذ مواطن في الجبل الأسود
  • رونالدو.. العمر «مجرد رقم»
  • شاهد.. الفنانة عشة الجبل تعبر عن غضبها: (في بورتسودان كانوا بوقفوني وبنزلوني من العربية ويفتشوني) وجمهورها يتعاطف معها: (يا حليلك وفي ناس يستقبلوهم في المطار VIP)
  • خالد الغنام لجماهير الهلال: بتشوفون خالد غير .. فيديو
  • رسميًا: بيرشكوت البلجيكي يقيد ثنائي المنتخب السعودي بقائمته