يحيى النجم تامر حسني، اليوم، الجمعة، حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، المقام حتى يوم 30 أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يقدم تامر، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، التى يحبها ويتفاعل معها جمهوره على خشبة المسرح.

مفاجآت حفل تامر حسني في العلمين

ويشهد الحفل العديد من المفاجآت الكبيرة التي يحضرها تامر حسنى لجمهوره، منها : "عرض ألعاب نارية ضخم للفنان أحمد عصام، بالإضافة إلى الرقصات المختلفة التي سوف يقدمها مع الفرقة.

شروط حفل تامر حسني في العلمين:ممنوع دخول المأكولات والمشروبات.لا يوجد استرجاع أو استبدال للتذاكر.غير مسموح بالدخول والخروج.لن يُسمح بدخول الحفل بعد غلق الأبواب.أسعار تذاكر حفل تامر حسني في العلمينالفئة الأولى :80 ألف جنيه للتذكرة في الصالة للطاولة وسعتها 8 أفراد.الفئة الثانية : 50 ألف جنيه للمنضدة المرتفعة وتستوعب 6 أفراد.الفئة الثالثة : 850 جنيهالفئة الرابعة : 600 جنيه للتذكرة العاديةمهرجان العلمين

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لنجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة فى الساحل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر حسني مفاجآت حفل تامر حسني مفاجآت حفل تامر حسني في العلمين مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة النجم تامر حسني أسعار تذاكر حفل تامر حسني في العلمين حفل تامر حسنی فی العلمین مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

العاقل والجاوي وبن محفوظ يدشنون مهرجان العودة إلي المدارس ويطلعان على ترميمات قاعة اجتماعات تربية المعلا

شمسان بوست / عدن م: المعلا

برعاية معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس ودعم السلطة المحلية م المعلا نظم مكتب التربية والتعليم م المعلا حفلا كرنفاليا تحت عنوان (مهرجان العودة للمدارس وتدشين الانشطة المدرسية للعام الدراسي٢٠٢٥/٢٠٢٤م في ملعب باوزير المعلا .
وشهد الحفل حضور الاستاذ صلاح العاقل وكيل محافظ عدن والاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا والاستاذ نبيل عبدالمجيد رئيس شعبة التعليم العام بمكتب التربية بعدن والاستاذ ياسر محفوظ مدير مكتب التربية بالمعلا .

وتخلل الحفل عروض طلابية لطلاب وطالبات مدارس المديرية وفقرات توعوية قدمها الطلاب والطالبات بأهمية التعليم وفقرات أخرى عبرت عن فرحة الطلاب بعودتهم الي المدارس ضمن عام دراسي جديد .
وأشاد الحضور بمستوى التنظيم والتنسيق بين مدارس المديرية تحت إشراف الأستاذ باسر محفوظ مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية .

حضر الحفل الاستاذ عبدالناصر عماد نائب مدير المديرية وأعضاء من قيادات المجلس الانتقالي في المعلا و اللجان المجتمعية ومدراء  المدارس الحكومية والخاصة وجمع غفير من أولياء الأمور والمواطنين .
واختم الحفل بإطلاق البالونات والالعاب النارية.

وفي سياق منفصل اطلع وكيل محافظ عدن صلاح العاقل على الترميمات الجارية حاليا في قاعة اجتماعات مكتب التربية والتعليم بالمديرية والتي تنقذ بتمويل من السلطة المحلية في المعلا .

مقالات مشابهة

  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • جامعة بنها تستضيف أول مهرجان رياضي لذوي الهمم بجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • العاقل والجاوي وبن محفوظ يدشنون مهرجان العودة إلي المدارس ويطلعان على ترميمات قاعة اجتماعات تربية المعلا
  • بيع محال تجارية بأنشطة متنوعة بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر وأخرى بسوهاج الجديدة لزيادة الخدمات
  • الليلة .. تامر عاشور مع جمهور جدة (موعد بدء الحفل وتعليمات الدخول)
  • جامعة طنطا تحتفل بتنظيم مهرجان ختام الأنشطة الطلابية وتكريم المبدعين 2024
  • جامعة طنطا تحتفل بتنظيم مهرجان ختام الأنشطة الطلابية 2024
  • فيلم مقسوم يمثل مصر في مهرجان كازابلانكا للفيلم العربي
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس