أعلنت رئاسة مجلس مدينة جمصة، عن توافد أعداد كبيرة من المصطافين، اليوم الجمعة، على شواطئ المدينة بشكل كبير هربا من حرارة الجو.

إقبال متزايد على مصيف جمصة

وأشار مجلس المدينة، في بيان، إلى أن الإقبال متزايد وكبير على الشواطئ اليوم، للاستمتاع بمصيف جمصة والمياه الصافية، تزامنا مع استقرار حالة الأمواج.

وأضاف البيان، أن إدارة شاطئ جمصة والأجهزة التنفيذية رفعت حالة الاستعداد للدرجة القصوى، وانتشر عدد كبير من المنقذين على طول ساحل جمصه الذي يمتد لنحو 6 كيلومترات.

جهود لتوعية المصطافين بمصيف جمصة

وكثفت إدارة الشاطئ حملات المرور والتوعية للمصطافين بضرورة الالتزام بالقواعد وتعليمات المنقذين، على أن تستمر جهود إدارة المصايف بالمدينة في توفير أفضل الخدمات للمصطافين، ويجري رفع جميع المخلفات والقمامة من خلال الحملات اليومية المكثفة، ورفع كفاءة دورات المياه باستمرار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جمصة جمصه مصيف جمصة مدينة جمصة محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

العالم يشهد الصيف الأكثر حرارة على الإطلاق بنصف الكرة الشمالي

شهد هذا الصيف أعلى ارتفاع في درجات الحرارة على الإطلاق، في نصف الكرة الشمالي، مما يضع الأرض على المسار لعام قياسي آخر من ارتفاع الحرارة.
وذكرت خدمة "كوبرنيكوس" لتغير المناخ التابعة للاتحاد الأوروبي، أن "درجات الحرارة بمختلف أنحاء العالم في الفترة من يونيو حتى أغسطس، كانت أعلى بواقع 0.69 درجة مئوية عن المتوسطات التاريخية، متجاوزة بذلك أعلى مستوى سابق تم تسجيله في العام الماضي، بحسب وكالة "بلومبرج" للأنباء اليوم الجمعة.تخطي الأرقام القياسيةوجرى تجاوز الرقم القياسي لأعلى متوسط لدرجة الحرارة بالعالم في عدد من الأيام خلال الصيف. ويسبب تغير المناخ زيادة وتيرة وشدة موجات الحر، مما يؤدي إلى ظواهر جوية مفرطة من الجفاف وحرائق الغابات إلى عواصف عنيفة وفيضانات.
أخبار متعلقة عقوبات أمريكية جديدة على "أسطول الظل" الروسي.. ما القصة؟بسبب نقص الأكسجين في الماء.. نفوق الأسماك بخليج إزمير التركيوخلال الأشهر الـ 12 الماضية، كان متوسط درجات الحرارة بمختلف دول العالم أعلى بواقع 1.64 درجة مئوية، من مستويات ما قبل عصر الصناعة، وهو ما يتجاوز عتبة 1.5 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • كامل الوزير: طرح الأراضي الصناعية في جمصة عبر منصة مصر الرقمية ديسمبر المقبل
  • موفدة «القاهرة الإخبارية» من الجزائر: إقبال ضعيف على الانتخابات في اليوم الأول
  • "مصيفنا مكمل معانا".. شعار شواطئ مرسي مطروح لجذب الالاف من رواد المدينة الفيروزية الساحرة
  • مرسى مطروح ترفع شعار «مصيفنا مكمل معانا» لجذب آلاف المصطافين
  • شواطئ بورسعيد كاملة العدد هروباً من حرارة الجو
  • شواطئ الإسكندرية تستقبل المصطافين قبل بدء العام الدراسى الجديد وانتهاء فصل الصيف
  • العالم يشهد الصيف الأكثر حرارة على الإطلاق بنصف الكرة الشمالي
  • نائب محافظ الدقهلية يتفقد مدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة (صور)
  • انتخابات الجزائر: إقبال كبير على التصويت من الجالية في الخارج
  • الأرصاد: يونيو ويوليو كانا الأشد حرارة على الإطلاق في تاريخ مصر