شبكة انباء العراق:
2024-09-07@20:18:53 GMT

من بوابة الأرجنتين

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

بقلم : جعفر العلوجي ..

لم يساورني أدنى شك بأن منتخبنا الأولمبي سيكون رقما صعبا في أولمبياد باريس 2024 بكرة القدم، وتعززت هذه الثقة في ليلة المباراة بعد فوز المغرب على منتخب الأرجنتين بهدفين لهدف وهي النتيجة ذاتها التي حسم بها منتخبنا الأولمبي نتيجة المباراة أمام أوكرانيا.
جميع ظروف المباراة كانت تصب لصالح منتخبنا الأولمبي بلا مبالغة حتى تلك الهجمات المنظمة التي تعرض لها المنتخب وقائده الفني المدرب راضي شنيشل تحولت الى عوامل قوة لقهر المستحيل وتسجيل نتيجة طيبة بالعلامة الكاملة للمباراة وبثلاث نقاط مريحة ستجعل من مهمتنا المقبلة معززة بالثقة لتأكيد التأهل وإحداث نقلة نوعية وعلامة فارقة بأن الفوز والتأهل الرسمي لمنتخبنا سيحسم من بوابة الأرجنتين صاحبة التصنيف الأول عالميا ومعها سترتفع أسهم العراق وقدرته على التنافس الى الأعلى مع ارتفاع سقف الطموح الأولمبي.


ربما سيرى البعض مغالاة في الأمر وتوسعاً كبيراً في الطموح مع ذلك فإن قدرات لاعبينا ليست بالقليلة وخبراتهم كبيرة ولنا تجارب سابقة تؤكد أن مستوى الأداء واللعب يرتفع بوتيرة متصاعدة من مباراة الى أخرى، كما أن الأرجنتين ليست بالفريق الذي لا يهزم وقد شاهدنا التفوق المغربي الصريح في الأداء والنتيجة، أضف الى ذلك أن ميزة الجمهور العراقي الذي بادر بالزحف الى فرنسا من جميع مدن أوربا ومن أميركا وكندا سيكون هائلا بدليل ارتفاع حجم الحجوزات، كما أعلنت عنه أغلب شركات الطيران وازدحام المطارات الفرنسية بشكل لا سابق له إطلاقاً، وأعتقد أن جماهيرنا الهائلة ستكون لها كلمة مهمة في أرض ملعب المباراة يوم السبت المقبل، ناهيك عن الدعم والإسناد الحكومي الذي شاهده العالم بتواجد الوفد الرسمي العراقي برئاسة رئيس الجمهورية وتواجد وزير الشباب والرياضة والدكتور عقيل مفتن رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم وهذه الإشارات الصريحة أسهمت برفع الثقة وتعزيزها ونقلت الى العالم رسائل مهمة عن توجه العراق الحكومي نحو الرياضة ودعمها على أعلى المستويات.
سننتظر يوم السبت لقاء الأسود ولنا ثقة بقدرات الأبطال وعطائهم الثر لإسعاد شعبهم وتأكيد أهليتهم لعبور المرحلة الأولى من بوابة الأرجنتين .

همسة …
الى بعض المواقع السوداوية ألا يكفي زرعكم للفتن والتضليل ؟أتمنى عودة سريعة الى لغة الضمير والوطنية ولو بإجازة قصيرة أمدها ساعات لتشاركوا شعبكم أفراحه، يكفيكم نشر الغسيل القبيح والعبث بالكلمات فقد افتضح أمركم وأصبحتم أضحوكة.

جعفر العلوجي

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية

 


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الشرطة العراقي الودية المقرر لها بعد قليل على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب.

الميدالية الخامسة لمصر.. محمد صبحي يحصد فضية رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024 طاقم تحكيم زامبي لإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر  - حسام عبد المجيد  – مصطفى الزناري – أحمد محمود.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – محمود عبد الرازق " شيكابالا".

خط الهجوم: مصطفى شلبي – ناصر منسي –محمد عاطف.

مقالات مشابهة

  • العلاقة بالمنتخب الوطني.. لا تنتهي بالخسارة
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • الأرجنتين تتفوق على تشيلي وتواصل صدارتها لتصفيات أميركا الجنوبية
  • منتخبنا يخسر ضربة البداية في تصفيات المونديال.. والتعويض بالثلاثاء !
  • الأرجنتين تضرب تشيلي بثلاثية في تصفيات المونديال
  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد تشيلي في تصفيات كأس العالم 2026
  • غدا .. منتخب الناشئين في مهمة التأهل لنصف نهائي بطولة غرب آسيا من بوابة السعودية
  • فوز مثير لأحمر الناشئين على السعودية في بطولة غرب آسيا
  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة