يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، اصطحاب جميع اللاعبين لمعسكر الفريق الخارجى المقرر إنطلاقة 28 أغسطس الجارى استعدادا للموسم الجديد.

أخبار متعلقة

فرمان كولر يحسم مصير طاهر محمد طاهر

كولر يتابع حالة المصابين بالأهلي خلال فترة الراحة

«بيبو» يحسم مع «كولر» 3 ملفات مهمة فى الأهلى

ووفقا لمصدر داخل النادى فان المدير الفنى يرغب في تواجد جميع اللاعبين بما فيهم الثنائى كريم فؤاد وخالد عبدالفتاح رغم حاجتهما لمزيد من الوقت لاستكمال علاجهتما حيث يواصل الأول فترة التأهيل من جراحة الرباط الصليبى وأمامه فترة طويلة قبل المشاركة في التدريبات الجماعية بينما أجرى عبدالفتاح جراحة الترقوة ويحتاج لفترة لا تقل عن شهرين للعلاج، قبل المشاركة في التدريبات الجماعية، بناءَ على قرار الجهاز الفني.

وشدد المصدر على أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، هو صاحب القرار النهائي في سفر الثنائي لمعسكر الفريق، استعدادًا للموسم الجديد، مشددًا على أنه سيجرى حسم الأمر مع الجهاز الطبي لتحديد الموقف النهائي.

وينتظر أن عودة الفريق لخوض التدريبات الجماعية 24 أغسطس الجارى بعد إنتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 21 يوما بعد خوض أخر مباراة للفريق أمام المصرى البورسعيدى، وذلك لالتقاط الأنفاس بعد عناء الفترة الماضية وخوض الفريق العديد من المباريات التي أصابت اللاعبين بالارهاق .

معسكر الاهلي كريم فؤاد خالد عبد الفتاح النادى الاهلي اهلى النادى الاهلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين معسكر الاهلي كريم فؤاد خالد عبد الفتاح النادى الاهلي زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش

يخضع أكرم توفيق، لاعب خط وسط النادى الأهلى، للفحص الطبى بمعرفة أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبى للفريق للوقوف على مصيره من مواجهة طلائع الجيش المقبلة بالدوري.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أكرم توفيق لاعب ‏الفريق، تعرض لكدمة في الركبة خلال مشاركته أمام فاركو، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ‏استاد القاهرة، ويخضع لفحص طبي خلال الساعات المقبلة للمزيد من الاطمئنان على حالته.‏

طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابة أكرم توفيق وموقف المصابين بعد مباراة فاركو اجتماع عاجل في لجنة المسابقات لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش

وتعرض أكرم توفيق للإصابة في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة فاركو التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف بعد التحام مع شكري نجيب لاعب الفريق المنافس، على أن يكون هناك فحص طبي لحسم موقفه.

وفاز النادي الأهلي على فاركو بهدفين مقابل هدف في مباراة الفريقين، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.
 

مقالات مشابهة

  • مدافع الأهلي يحسم موقفه من الرحيل.. صدمة لـ كولر
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • ضياء السيد: لابد من رحيل بعض أجانب الأهلي وبقاء معلول
  • أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش