حرص شعبان أبو الفتوح رئيس مركز ومدينة الزقازيق، على متابعة مواقف سيارات الأجرة للتأكد من انتظام سير الحركة بالمواقف والتأكد من استقرار تعريفة الركوب على كافة الخطوط بالمحافظة.

استفسر رئيس مدينة الزقازيق، من الركاب عن قيمة الأجرة التي يتم تحصيلها قبل خروج السيارة من الموقف والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة، وتركيب اللافتات الإرشادية الخاصة بالتسعيرة الجديدة داخل المواقف منعاً لاستغلال الركاب.

وأكد رئيس المدينة على استمرار المتابعة لمواقف السيارات ومتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب المقررة وتطبيق القانون على المخالفين بكل قوة وحسم لمنع استغلال المواطنين.

وناشد رئيس المدينة المواطنين بالتواصل مع غرفة عمليات المحافظة لتقديم الشكاوي في حالة حدوث اي زيادة في تعريفة الأجرة من خلال الاتصال على الخـط الساخـــن (إدارة الأزمات والكوارث) 2303693- 055 والذي يعمل على مدار 24 ساعة والخط الساخن لمنظومة الشكاوى الحكومية علي رقم 16528.

وأكد رئيس مركز ومدينة الزقازيق خلال جولته على جميع السائقين بالالتزام بحسن التعامل مع المواطنين وعدم تحميل الركاب أى مبالغ زيادة عن الأسعار المقررة، وأنه سيتم شن حملات مفاجئة على المواقف، مؤكداً أنه في حالة ضبط أى سيارة يقوم سائقها بزيادة تعريفة الركوب يتم وقف خط السير فوراً واتخاذ اللازم قانوناً بكل حسم.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزقازيق تعريفة الركوب مواقف سيارات الأجرة زيادة أسعار البنزين

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة الإنتاج

كتب- محمد نصار:

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا، اليوم؛ لمتابعة إجراءات وخطوات زيادة حجم الإنتاج من المنتجات البترولية، وما يتعلق بإتاحة المخصصات المالية اللازمة لقطاع البترول، بهدف توفير المنتجات البترولية خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك بحضور أحمد كجوك، وزير المالية، والمهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية.

وفي مستهل الاجتماع، أشار رئيس الوزراء إلى أن لقاء اليوم يأتي في إطار الاجتماعات واللقاءات المستمرة التي يتم عقدها وتستهدف متابعة إتاحة المخصصات المالية اللازمة لقطاع البترول، سعيًا لتأمين وتوفير احتياجات البلاد من المنتجات البترولية لمختلف القطاعات الإنتاجية والتنموية والخدمية.

وصرح السفير محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن الاجتماع شهد استعراضًا لخطة وإجراءات وزارة المالية لتوفير المخصصات المالية اللازمة لقطاع البترول، وفقًا للبرامج الزمنية في هذا الشأن.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الاجتماع تناول أيضًا جهود وزارة البترول لزيادة حجم الطاقة الإنتاجية من البترول والغاز الطبيعي خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع العديد من الشركاء الأجانب، والجهود المبذولة لتكثيف عمليات البحث والاستكشاف، وما يتم إتاحته في هذا الصدد من محفزات من شأنها أن تسهم في جذب المزيد من الاستثمارات، وتعظيمًا للفرص الاستثمارية المتاحة في هذا القطاع الواعد، وذلك بما يسهم في تلبية احتياجات السوق المحلية من المنتجات البترولية، وتخفيض فاتورة الاستيراد.

مقالات مشابهة

  • تمرد على رئيس الوزراء ”بن مبارك” في عدن والضحايا مئات المواطنين
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة الإنتاج
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة المدن الجديدة غرب القاهرة لاستقبال فصل الشتاء
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة المدن الجديدة غرب القاهرة لاستقبال فصل الشتاء والتعامل مع مياه الأمطار
  • رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة خلال شهر أغسطس الماضي
  • باريس تخسر لقب أفضل وجهة سفر رومانسية.. إليكم مدينة الحب الجديدة
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب