مسقط – الرؤية

أطلقت سنو عمان، المنتزه الثلجي الأضخم في المنطقة، مؤخراً عرضَين لمساعدة السكان والزوار على الابتعاد عن حرارة الصيف والاستمتاع بأوقاتهم وسط أجواء ثلجية مميزة، وتستضيف سنو عمان المخيم الصيفي لغاية 29 أغسطس، حيث ترحب بالأطفال من 4 إلى 10 سنوات للاستمتاع بمجموعة مميزة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية، بدءاً من تجارب وألعاب المتنزه الثلجي، ووصولاً إلى ورش عمل ورحلات إلى ڤوكس سينما وغيرها الكثير.

ويلتزم فريق من المتخصصين بإنشاء بيئة مسلية وتعليمية، حيث يمكن للطفل مقابلة أشخاص جدد وتكوين صداقات وتطوير مهاراتهم وعيش لحظات لا تُنسى.

وتتوفر باقات اليوم الواحد (20 ريال عماني) والباقات الأسبوعية (75 ريال عماني) والباقات الشهرية (250 ريال عماني) من الأحد إلى الخميس. ويستمتع الأخوة بحسومات خاصة خاص تصل إلى 15%*.

وتستمر الحملة الصيفية لغاية 31 أغسطس، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأفضل ما تقدمه سنو عمان مع التذكرة الصيفية (22 ريال عماني). ويحصل حاملو التذكرة على وصول غير محدود إلى المنتزه الثلجي وحلبة التزلج فروزن وادي، والمأكولات والمشروبات في ونتر تراس، فضلاً عن صورة مطبوعة للذكرى، ونشاط مجاني واحد، إما تجربة لمدة 40 دقيقة مع البطاريق أو لعبة الطلقة الثلجية (الانزلاق بالحبل). وتستفيد العائلات من عرض خاص لمدة محدودة، والذي يتيح لها الاستفادة من تذكرة مجانية عند شراء تذكرة عائلية لأربعة أشخاص.

ويمكن حجز باقات المخيم الصيفي والتذاكر الصيفية من خلال الموقع الإلكتروني snowoman.com.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: ریال عمانی

إقرأ أيضاً:

500 مشارك في المخيم الصيفي ببيت الحكمة

الشارقة: «الخليج»
اختتم المخيم الصيفي في بيت الحكمة بالشارقة فعالياته محققاً عدد مشاركات بلغ نحو 500 شخص، توزعوا بين «برنامج الجزري للابتكار الرقمي» الذي شهد إقبالاً كبيراً على أنشطته التقنية المتنوعة، ومخيم «حيّ بن يقظان ومهارات الحياة» الذي اصطحب المشاركين في رحلة استكشاف معرفية وعملية، و«مخيم الشباب» الذي أطلق العنان لإبداعاتهم.
واستطاع مخيم «حيّ بن يقظان ومهارات الحياة» أن يلهم 392 طفلاً ويافعاً عبر باقة متنوعة من الأنشطة، شملت إعداد الأطعمة الصحية، والتفاعل مع الحيوانات، وصناعة الأدوات الخشبية، والعلاج بالأعشاب، والأنشطة الفنية والموسيقية، وحصص التايكواندو.
فيما غرس «برنامج الجزري للابتكار الرقمي» الذي قدمه مخبر الجزري، في نفوس أكثر من 30 مشاركاً، شغفاً بالابتكار والاكتشاف، إذ تمكنوا من تطوير مهاراتهم في مجالات تصميم الطائرات المسيّرة، والروبوتات والبرمجة باستخدام الذكاء الاصطناعي، والتصنيع الرقمي.
كما شارك أكثر من 40 شاباً في تجارب عملية ويدوية ممتعة من خلال «مخيم الشباب»، الذي أتاح لهم الفرصة لتعلم مهارات متنوعة مثل صناعة الحقائب من مواد معاد تدويرها، وتحضير المأكولات، واكتشاف أسرار عالم القهوة.
وقالت مروة العقروبي، المديرة التنفيذية لبيت الحكمة، إن المخيم نجح في تقديم تجارب ثرية ومثمرة للمشاركين من مختلف الأعمار، وذلك من خلال برامج متنوعة وشاملة تلبي شغف كل مشارك وتنمي قدراته المتعددة.

مقالات مشابهة

  • بدء تجارب تشغيل خط سكة حديد «كفر داوود - السادات»
  • «استدامة كتاب» تسلط الضوء على تجارب المبدعات
  • المخيم الصيفي في «بيت الحكمة» يختتم فعالياته
  • 500 مشارك في المخيم الصيفي ببيت الحكمة
  • 43.5 مليار ريال حجم الأصول المصرفية في سلطنة عمان
  • عماني يحوّل البيوت القديمة إلى نزل تراثية ببهلا
  • “كوبرنيكوس”: الصيف الجاري الأشد حرارة على الإطلاق في نصف الكرة الشمالي
  • العالم يشهد الصيف الأكثر حرارة على الإطلاق بنصف الكرة الشمالي
  • العالم مرّ بأشد الفصول سخونة.. تعدّينا الصيف الأعلى حرارة على الإطلاق
  • كيف يمكننا الاستفادة من تجارب الشعوب في مجال التعليم؟