واصلت وزارة الداخلية، فعاليات مبادرة «كلنا واحد.. معك فى كل مكان»، تحت رعاية رئيس الجمهورية،  لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من قاطنى المناطق الأكثر احتياجًا والسيدات المعيلات.

كما تم زيارة عدد من المنشآت الشرطية، للتأكيد على تقديم الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر، والعمل على الإرتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات، بالإضافة إلى التأكيد على احترام حقوق الإنسان وصون كرامته، وحسن معاملة المواطنين.


  
وشارك فى القافلة عدد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان، لتيسير تلبية المطالب الأمنية والخدمية لبعض الأهالى.

ولاقى ذلك قبولًا واستحسانًا من الأهالى، مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة الداخلية الخدمات الشرطية المنشآت الشرطية قطاع حقوق الإنسان

إقرأ أيضاً:

مبادرة عام الاستدامة تطلق أولى فعاليات "مجلس قول وفعل"

أطلقت مبادرة عام الاستدامة في دولة الإمارات يوم أمس الأربعاء، أولى فعاليات "مجلس قول وفعل"، وهي سلسلة من الفعاليات العائلية والأنشطة الثقافية التي تعكس مبادئ الاستدامة المتجذرة في التراث الإماراتي، والتي تهدف إلى تعزيز الوعي البيئي والعمل المستدام بين الجمهور.

وحملت الفعالية الأولى التي أقيمت في مجلس محمد خلف التابع لمجالس أبوظبي بمكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة، وبالتعاون مع منصة "ذا كلايمت ترايب" الاجتماعية، عنوان "حكاية غافة"، بغرض إشراك الأطفال والعائلات لتعزيز الوعي البيئي وتشجيع الممارسات المستدامة.
وبدأت الفعالية التي تعد تكريمًا لشجرة الغاف، الشجرة الوطنية في دولة الإمارات ورمز المرونة والاستدامة، بجلسة شعرية قادها الأديب الدكتور سلطان العميمي، سلطت الضوء على العناية التي كان يوليها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، لشجرة الغاف وحرصه عليها، وتضمنت قصائد مختارة من التراث الإماراتي احتفاءً بهذه الشجرة.

وأكد عيسى السبوسي، مدير مبادرة عام الاستدامة أهمية غرس قيم الاستدامة لتحفيز العمل الجماعي، وقال: "يهدف عام الاستدامة إلى تشجيع الناس على بدء رحلتهم نحو الاستدامة باتباع خطوات بسيطة يمكن تنفيذها من منازلهم، وقد كان من بين المجالات الكثيرة التي ركزنا عليها هذا العام تشجيع الجمهور على الزراعة بوعي، فنحن نؤمن بأن شجرة الغاف المرتبطة بتاريخنا وجذورنا مهمة وضرورية في الحفاظ على التنوع البيولوجي الطبيعي في دولة الإمارات".
وأضاف: "إن مجالس "قول وفعل" لا تدعو إلى تطبيق قيم الاستدامة التي ورثناها عن أجدادنا فحسب، بل تهدف إلى خلق وعي أكبر بالنظم البيئية المحلية وتنمية شعور مشترك بالمسؤولية لحماية بيئتنا، وهدفنا في نهاية المطاف، هو تحفيز العمل المستدام ليصبح التزامًا دائمًا يرافقنا مدى الحياة".

مقالات مشابهة

  • جامعة كفر الشيخ تطلق قوافل شاملة ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • الملف الليبي لحقوق الإنسان يُؤجل إلى الدورة 58 فبراير 2025
  • «الداخلية» تيسر إجراءاتها للمواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية
  • الداخلية تواصل فعاليات المرحلة 26 من مبادرة «كلنا واحد» لتوفير السلع بأسعار مخفضة
  • «الداخلية» تواصل فعاليات كلنا واحد بتوجيهات رئيس الجمهورية
  • اللجنة المجتمعية لتأهيل الطرق الداخلية وردم البرك بالنهود تواصل اعمالها
  • هيئة حقوق الإنسان الكوردستانية تدين الاعتداء على مؤسسة ثقافية في السليمانية
  • مبادرة عام الاستدامة تطلق أولى فعاليات "مجلس قول وفعل"
  • الإمارات.. الداخلية تشارك في مبادرة "مرحباً مدرستي"
  • جامعة القاهرة تواصل فعاليات معسكر قادة المستقبل