تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الحملات التي تم تنفيذها من خلال جهاز السرفيس والنقل الجماعي والأحياء والمراكز والمدن من خلال المرور علي مواقف السرفيس للتأكد من التزام السائقين بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة دون زيادة والتي تم اعتمادها أمس عقب قرار زيادة أسعار المواد البترولية.

وكلف المحافظ رئيس جهاز السرفيس ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بمتابعة كافة المواقف العمومية بنطاق المحافظة ومحطات تموين السيارات والأسواق لضبط الأسعار من خلال التنسيق مع إدارات المرور ومديرية التموين ومباحث التموين.

وشدد المهندس عادل النجار على عرض تقرير يومي بنتائج الحملات التي يتم شنها وتقييم أداء الوحدات المحلية في ضبط منظومة السرفيس والنقل الجماعي والتعامل الفوري مع أي مخالفات في تعريفات الركوب ومستودعات البوتاجاز.

ووجه محافظ الجيزة مسئولي كافة مواقف السرفيس بضرورة التأكد من وضع الملصقات "الاستيكرات" بالأسعار الجديدة لتعريفات خطوط السير الخاصة بسيارات السرفيس وتعليق لافتات كبيرة بمداخل المواقف لتوعية المواطنين بالتعريفات المقررة.

واطلع محافظ الجيزة علي جهود حملات جهاز السرفيس بالطرق العامة والمحاور الرئيسية موجهاً رؤساء الوحدات المحلية بتشكيل غرف عمليات داخل الوحدات المحلية لتلقي شكاوي وبلاغات المواطنين الخاصة بتلاعب أي سائق بالتعريفات المحددة لخطوط السير واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين لتعريفات الركوب لضمان عدم استغلال المواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الجيزة حملات مكثفة التعريفة الجديدة مواقف السرفيس ارتفاع اسعار المواد البترولية سعر السولار الان الوحدات المحلیة محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

رفع 970 طن قمامة ومخلفات صلبة خلال حملات نظافة في كفر الشيخ

تمكنت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ من رفع 970 طناً من القمامة والمخلفات الصلبة من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة خلال حملات نظافة مكبرة، تحت إشراف رؤساء المراكز والمدن ورؤساء الوحدات المحلية القروية.

رفع القمامة من الشوارع الرئيسية والفرعية

شملت الحملات أعمال رفع القمامة من الشوارع الرئيسية والفرعية، والميادين العامة، ومداخل المدن، ومسارات السير، والأماكن المُهمة، مع التركيز على إزالة المخلفات من المناطق الأكثر تراكمًا للقمامة.

وفي هذا السياق، وجّه اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، بالاهتمام بمنظومة النظافة والتجميل في جميع أنحاء المحافظة، مؤكداً ضرورة اتباع خطة عمل مُنظمة لرفع القمامة بشكل دوري، وغسل الشوارع، وتقليم الأشجار، وصيانة الإنارة، وتعقيم الأسواق والمناطق العامة.

الحفاظ على نظافة البيئة

كما شدّد المحافظ، على أهمية تكاتف الجهود بين مختلف أجهزة محافظة كفر الشيخ والمجتمع المدني والمواطنين، للحفاظ على نظافة البيئة، داعياً الجميع إلى الالتزام بالسلوكيات الإيجابية، وعدم إلقاء القمامة في الشوارع.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتلقى شكاوى المواطنين بشأن معوقات التصالح
  • رفع 970 طن قمامة ومخلفات صلبة خلال حملات نظافة في كفر الشيخ
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لصيانة وتركيب كشافات الإنارة للطرق بساحل سليم وأبنوب  
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • حملات نظافة مكثفة في شوارع وميادين كفر الشيخ
  • محافظ القاهرة يجري جولة تفقدية في حلوان لمتابعة إزالة الإشغالات
  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية
  • محافظ أسيوط يوزع 44 ماكينة خياطة وأتواب قماش على الوحدات المحلية بالمراكزلتدريب الفتيات والسيدات المعيلات 
  • محافظ أسوان يشارك في اجتماع وزيري التنمية المحلية والزراعة لمتابعة عدد من الملفات