دخلت إدارة السويحلي الليبي مؤخرا، في العديد من المفاوضات مع نجوم الدوري المصري الممتاز، لضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ضمن خطوات تطوير الدوري الليبي في المواسم الحالية.

ونجح مسؤولي الفريق الليبي هذا الصيف من ضم مدافع نادي الزمالك، محمود علاء، بعد رحيله عن صفوف القلعة البيضاء.

- لاعبي الأهلي والزمالك على رادار السويحلي

وأكد وليد الترهوني، مدير تعاقدات النادي الليبي، عن وجود مفاوضات جارية الآن مع العديد من نجوم الدوري المصري، في مقدمتهم الأهلي والزمالك.

وتابع الترهوني في تصريحات عبر شاشة أون تايم سبورت:" بدأنا الحديث مع مسؤولي الأهلي عن ضم الجزائري أحمد القندوسي، في يناير الماضي، ولكن البطئ كلفنا أن اللاعب انتقل إلى سيراميكا كليوباترا".

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي قبل لقاء بيراميدز توك شو سبورت| أمير هشام: لاعبو الزمالك رفضوا التدريب بسبب المستحقات وشبانة: كولر طالب الأهلي بسرعة حسم الصفقات

وأكمل:" تم إعادة المفاوضات من جديد في الوقت الحالي، والأمر يسير بطريقة مبشرة"

وأوضح:" توصلنا إلى اتفاق مع وكيل نجم الأهلي، عمرو السولية، رغم تجديد عقد اللاعب ولكن يتبقى موافقة اللاعب والنادي، ونادي الاتحاد الليبي دخل في الصفقة مؤخرا".

وأختتم:" كنا على وشك ضم التونسي سيف الدين الجزيري، لاعب الزمالك، ولكن توقفت الصفقة والأن توجد مفاوضات لضم مهاجم أخر من القلعة البيضاء".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك السويحلي محمود علاء سيراميكا كليوباترا الزمالك والأهلي

إقرأ أيضاً:

الحميدي: الأهلي طلب حجز الجوهرة المشعة لمباراة آسيا ولكن لم يصله رد .. فيديو

ماجد محمد

أكد الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدي، أن إدارة النادي الأهلي قدمت طلبًا لإدارة نادي الجوهرة المشعة، من أجل حجزه لمباراة بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، أمام الفريق الإيراني برسليوليس.

وكان الأهلي قد أبلغ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن المباراة سيتم لعبها على الجوهرة المشعة يوم 16 سبتمبر، وحسب لوائح اتحاد الكرة فإنه يجب تفريغ الملعب نهائيًا قبل المباراة بـ 48 ساعة.

وتابع الحميدي مشيرًا أنه من المقرر لنادي الاتحاد، خوض مباراة الجولة الثالثة أمام الوحدة يوم 15 سبتمبر ضمن منافسات دوري روشن للمحترفي.

وأوضح أنه حسب المصادر برابطة دوري روشن للمحترفين، فإن الخطأ وقع على إدارة الأهلي، حيث أنها لم تحجز الملعب منذ مدة، قبل نزول مواعيد مباريات الدوري، مشيرًا أنه لا علاقة للرابطة بهذا الأمر.

وأشار أن هناك تحرك من الرابطة وكذلك وزارة الرياضة، والاتحاد السعودي لكرة القدم، لمخاطبة نظيره الآسيوي، حتى تكون تدريبات الفريق الإيراني على الملعب الرديف، وفي حال رفض الاتحاد، فسيتم التفكير في حلول بديلة.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1725501786326.mp4

مقالات مشابهة

  • صفقات عالمية "فشنك" في الدوري المصري.. أبرزهم رونالدينيو وآخرهم راموس
  • استقبلها الأن وأتفرج… تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية الناقلة لمبارايات الدوري المصري
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ
  • نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه
  • الدوري المصري يستقطب مهاجم إنجليزي
  • برقم التذكرة.. عبد الناصر زيدان يكشف موعد وصول صفقة الزمالك المرتقبة
  • انضمام ثنائي سعودي إلى الدوري البلجيكي
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • الأهلي ينهي اتفاقه مع «بن رمضان».. ويقترب من حسم صفقة ثنائي نيجيري.. عاجل
  • الحميدي: الأهلي طلب حجز الجوهرة المشعة لمباراة آسيا ولكن لم يصله رد .. فيديو