تم اختيار بيت العائلة الإبراهيمية ضمن قائمة مجلة “تايم” الأمريكية السنوية لأفضل الوجهات السياحية في العالم، والتي تسرد 100 وجهة استثنائية تُوصي بزيارتها والإقامة فيها.

وأعدت مجلة “تايم” هذه القائمة من خلال طلب ترشيحات من شبكتها العالمية من المراسلين والمساهمين البارزين، إضافةً إلى عمليات تقديم الطلبات المباشرة حيث تضمنت الترشيحات مجموعة متنوعة من الأماكن والوجهات مثل الفنادق والرحلات البحرية والمطاعم والمعالم السياحية والمتاحف والمتنزهات، مع التركيز بشكل خاص على المواقع التي تقدم للزوّار تجارب جديدة ومُلهمة.

وجاء بيت العائلة الإبراهيمية ضمن الوجهات السياحية الجديدة التي تزخر بتجارب وفعاليات رائعة.

وكما ورد في المقال المنشور “يكتسب بيت العائلة الإبراهيمية في أبوظبي، الذي يضم مسجدا وكنيسا وكنيسة، زخماً متنامياً وغير مسبوق بفضل دوره الحيوي وجهوده المبذولة في تعزيز قيم التسامح والتفاهم المتبادل بين الأديان.

ومنذ افتتاحه في مارس 2023، أظهر البيت للجميع رسالته السامية المتمثّلة في تحقيق التعايش السلمي والتبادل المعرفي والحوار البنّاء بين الأديان، وهو يرحب بجميع أبناء المجتمعات الإسلامية واليهودية والمسيحية لأداء الصلاة والشعائر الدينية بدولة الإمارات، لاسيّما وأنه استضاف في عامه الأول أكثر من 250 ألف مصلٍ وزائر ونظّم أكثر من 250 فعالية مجتمعية.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بیت العائلة الإبراهیمیة

إقرأ أيضاً:

“الزادمة” يؤكد على الرسالة الهامة التي يحملها الإعلام في خدمة قضايا المجتمع المختلفة

الوطن| رصد

أكد نائب رئيس الحكومة سالم الزادمة، خلال لقائه مع المدير التنفيذي لشبكة راديو وتلفزيون سحاب سبها إدريس احميد، على الرسالة الهامة التي يحملها الإعلام في خدمة قضايا المجتمع المختلفة.

وأثنى الزادمة على ما تقدّمه شبكة سحاب من أعمال إعلامية جادة تمس المواطن، ومواكبتها المستمرة للنهضة التنموية، التي تقوم بها الحكومة في مناطق الجنوب.

من جهته قدم المدير التنفيذي لشبكة راديو وتلفزيون سحاب، تعريفاً بالدور والمهام الإعلامية التي تقدّمها الشبكة الإعلامية بالجنوب الليبي، ومواكبة نشاطات الحكومة الليبية بالمنطقة الجنوبية، من خلال البرامج الهادفة التي تقدمها عبر أدواتها الإعلامية.

وقدّم احميد شكره للزادمة، على اهتمامه بالمؤسسة الإعلامية، وأن الإهتمام يعد حافزاً للشبكة ومراسلوها للمزيد من العطاء، وبذل الجهد لتقديم إعلام وطني يخدم الوطن والمواطن.

الوسومالاعلام سالم الزادمة قضايا المجتمع ليبيا

مقالات مشابهة

  • تقرير يكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب “تريليونير”
  • تعرف على اللاعبين الفائزين بالكرة الذهبية عبر التاريخ (إنفوغراف)
  • واتساب يختبر ميزة “القوائم” لتنظيم المحادثات بشكل أفضل
  • محمد بن راشد عن اختيار طحنون بن زايد وفيصل البناي ضمن قائمة "تايم": الوطن يفخر بكم
  • بدون ميسي ورونالدو.. الكشف عن اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام
  • “الوطنية للإسكان” أكبر مطوّر عقاري في دول مجلس التعاون الخليجي وفق مجلة “كونستركشن ويك الشرق الأوسط”
  • في حدث تاريخي.. “فرانس فوتبول” ترشح حارس مرمى ناد إفريقي للفوز بجائزة أفضل حارس في العالم لعام 2024
  • افضل 10 وجهات سياحية في العالم 2024
  • “الزادمة” يؤكد على الرسالة الهامة التي يحملها الإعلام في خدمة قضايا المجتمع المختلفة
  • “حماد” يبحث مع عمداء بلديات الجنوب سبل حل المشكلات التي تواجه سير عمل البلديات