أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

خرج الدولي المغربي بلال الخنوس، الذي يشارك رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، للتعليق على قرارات الحكم السويدي “جلين نيبيرغ” المثيرة للجدل.

ونقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن الخنوس قوله إنه : “ لا ينبغي أن تحدث أشياء مثل هذه، فإضافة 15 دقيقة من الوقت بدل الضائع أمر لا يصدق حقًا".

وحول بقاء اللاعبين لمدة تناهز الساعتين بغرفة تغيير الملابس، في انتظار إعادة استئناف المباراة قال الدولي المغربي: "لم أشعر أن الانتظار قد استمر ساعتين تقريبًا، لكنه كان طويلًا".

وأضاف الخنوس، "أخبرونا بأن المباراة ستتوقف، وأنه يتعين علينا انتظار قرار الحكم والشرطة، حيث سيتم استئنافها لمشاهدة تقنية الفيديو".

وعن طريقة تفاعل المنتخب الأولمبي مع هذه الأحداث التي تعتبر سابقة في تاريخ البطولة، قال بلال: "حافظنا على هدوئنا، وعانينا، ولكن في النهاية فزنا بالنقاط الثلاث، ونحن سعداء للغاية".

وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل 2-2، بعدما اقتحمت بعض الجماهير المغربية ملعب جوفروا غيشار بسانت إتيان، عقب تسجيل الأرجنتين لهدف التعادل 2-2 في الدقيقة 106، إثر إضافة الحكم السويدي المتحيز 15 دقيقة كاملة كوقت بدل ضائع.

وتم توقيف المباراة لساعتين، وبعد استئنافها لمدة 3 دقائق دون جمهور، ألغى الحكم هدف الأرجنتين الثاني بعد مراجعة الفيديو، بداعي تسلل اللاعب كريستيان ميدينا، ليفوز المنتخب المغربي في النهاية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مشادة أحمد حجازي وحسام حسن

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان حقيقة ما دار بين مدافع منتخب مصر والمدير الفني حسام حسن أثناء مباراة الفراعنة ضد الرأس الأخضر في الجولة الأولى من تصفيات  أمم إفريقيا 2025

حسام حسن يعلق على مشادة حجازي وسبب عدم إشراكه مشادة بين أحمد حجازي وحسام حسن بسبب قراره


أضاف زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه «ملعب الشمس» والمذاع على «قناة الشمس»، إن  أحمد حجازى رفض النزول والاستجابة لحسام حسن  للمشاركة في مباراة الرأس الأخضر.

وتابع، حجازي قال نصا لحسام حسن، «أنا مش كل شوية تقولى قوم سخن  أنا عاوز أنزل علي طول».

وأكمل، أن الأمر تطور وتدخل الجهاز المعاون وطالب حسام بنزول أحمد بيكهام بدلا من ربيعه المصاب.

في سياق متصل، علق حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على الواقعة التي شهدت انفعال المدافع أحمد حجازي، قائد المنتخب، خلال المباراة الأخيرة أمام كاب فيردي في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وتابع حسام حسن في تصريحات عقب المباراة: أن "حجازي يعد من قادة المنتخب، وأي لاعب يحق له التعبير عن غضبه في مثل هذه المواقف"، مضيفاً أن ما حدث من اللاعب "طبيعي ويحدث في أي مكان بالعالم".

وأكد حسام حسن أن "حجازي لم يتجاوز بأي شكل، وله الحق في إظهار استيائه لعدم مشاركته، وهو لاعب محترم يحظى بكل الاحترام والتقدير".

وتابع حسن أن "استبعاد حجازي لا يقلل من أهميته داخل المنتخب"، مشيراً إلى أن "كل مباراة لها ظروفها الخاصة، وحجازي يظل عنصراً مهماً في صفوف الفريق".

وأنتصر منتخب مصر بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها رامي ربيعة، عمر مرموش، وإبراهيم عادل، ليحقق اول ثلاث نقاط، في مجموعة تضم معهم، موريتانيا و بتسوانا. 

مقالات مشابهة

  • ثنائية رايس وجريليش تقودان إنجلترا للفوز على أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • لاعبو المنتخب الغابوني : المنتخب المغربي قوي ويملك حارساً ولاعبين عالميين
  • أحمد حجازي يعلن استبعاده من منتخب مصر.. ويعلق: لم يصدر مني أي تصرف سلبي
  • عاجل.. أحمد حجازي يخرج عن صمته بعد مغادرة معسكر المنتخب برسالة نارية «صورة»
  • تفاصيل مشادة أحمد حجازي وحسام حسن
  • المنتخب المغربي يفتتح تصفيات "الكان" بانتصار على الغابون برباعية
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي
  • منتخب إسبانيا يسقط في فخ التعادل السلبي أمام صربيا بدوري الأمم الأوروبية
  • الفقر الهجومي يقود المنتخب المغربي للهزيمة الثانية في مونديال كولومبيا
  • موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة