أحيا الكابو حميد الشاعري حفلا استثنائيا في بيروت تحت عنوان "نجوم ديسكو 90" بمشاركة نجوم التسعينات، وكان الحفل الذي أقيم في بيروت واتر فرونت كامل العدد منذ طرح التذاكر. 

 

 

 

بدأ الحفل الفنان حسام حسني، الذي غنى نخبة من أبرز أغانيه، ثم غنى محمد فؤاد فقرته بمجموعة من الأغاني المميزة، ليبدأ بعدها حميد الشاعري فقرته بأغاني "روح السمارة"، "عيونك"، "عودة"، وأغاني أخرى من أشهر أغانيه.

 

 

 

ثم انضم الفنان هشام عباس لحميد على المسرح، وغنوا معا دويتو "عيني"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، بعدها صعد الفنان إيهاب توفيق لغناء مجموعة من أشهر أغانيه، واختتم الحفل الفنان محمد فؤاد بمجموعة من أشهر أغنياته.

 

 

 

 

وحقق الحفل الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح الجمعة، نجاح كبير وتفاعل جماهيري ضخم، لما يتمتع به نجوم التسعينات من جماهيرية وشعبية كبيرة في الوطن العربي كاملا، ويعود نجوم التسعينات إلى مصر غدا، للاستعداد للمشاركة بحفل ضخم ضمن موسم العلمين المقام حاليا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التسعينات الساعات الأولى الفنان حسام حسني الفنان ايهاب توفيق الفنان هشام عباس الفنان محمد فؤاد الفنان محمد الكابو حميد الشاعري الوطن العربي حميد الشاعري نجوم التسعينات نجوم التسعینات

إقرأ أيضاً:

مديرة مدرسة النيل المصرية الدولية بالشروق: استقبال الطلاب بحفل ترفيهي غدا

كشفت الدكتورة وفاء محمد مديرة مدرسة النيل المصرية الدولية فرع الشروق، عن تفاصيل الاستعدادات الخاصة بالعام الدراسي الجديد 2024-2025، موضحة أنه جرى عقد اجتماع مع أولياء أمور الطلاب لتعريفهم بخطة الدراسة والمواد الدراسية والمناهج وآليات التواصل مع مدارس النيل والمنصة التعليمية الخاصة وطرق تعامل الطلاب معها، الخاصة بهذه النوعية من المدارس، والجداول والأنشطة خلال فترة الدراسة.

تنظيم مجموعة من الأنشطة المتنوعة

وقالت لـ«الوطن»، إن المدرسة تستقبل الطلاب غداً بحفل ترفيهي، ثم تنظيم مجموعة من الأنشطة المتنوعة الترفيهية كأنشطة رياضية ومبارات ومسابقات تحفيزية للطلاب، موضحة أن الأنشطة تتضمن شقين الأول صفية وهي أنشطة تُنظم داخل الفصل وأخرى لا صفية أي تُنظم خارج الفصل. 

حصة تعارفية بين الطلاب والمعلمين وامتحان تحليلي

أضافت وفاء محمد، أن الأسبوع الأول من الدراسة يركز على الأنشطة وتنمية المهارات كتمهيد للعام الدراسي الجديد، فضلاً عن تنظيم حصة تعارفية بين الطلاب والمعلمين، وتوقعات كل منهم للآخر، بجانب امتحان تحليلي يقيس نقاط الضعف والقوة لدى كل طالب لوضع خطة لرفع مستوى الطفل طوال فترة الدراسة.

أشارت مديرة المدرسة، إلى أن عدد الطلاب بالمدرسة 797، وجرى تسكين عدد من المُعلين الجُدد في التخصصات المختلفة للارتقاء بالعلمية التعليمية، مؤكدة أنه جرى تدريب المُعلمين على استراتيجيات التعليم الحديثة وطرق تقييم الطلاب.

مقالات مشابهة

  • مديرة مدرسة النيل المصرية الدولية بالشروق: استقبال الطلاب بحفل ترفيهي غدا
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • انقلاب داخل منظمة بدر في ذي قار بشعار ثورة لتصحيح المسار
  • مسؤولٌ كبير.. من سيزورُ بيروت قريباً؟
  • تعرض ممثلة ايرانية لموقف محرج في مهرجان فينيسيا السينمائي
  • عائلات أسرى ترفض إلقاء سفير الاحتلال كلمة بحفل تأبين في واشنطن
  • حماد: سنبذل كامل جهودنا في سبيل تغيير الواقع المرير الذي يعيشه أهالي الجنوب
  • متظاهرون إسرائيليون يشعلون النار في احتجاجات مطالبة بعقد صفقة تبادل (فيديو)
  • متظاهرون إسرائيليون يشعلون النار في احتجاجات مطالبة بعقد صفقة تبادل
  • حميد الشاعري وهشام عباس يشعلان الأردن بـ «عيني عيني»