اليوم السابع:
2024-09-07@20:10:08 GMT

المعمل الجنائى يعاين موقع حريق عقار العتبة

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

المعمل الجنائى يعاين موقع حريق عقار العتبة

انتقل فريق من المعمل الجنائي والجهات المختصة لمعاينة موقع حريق عقار بداخله مخازن أمام جراج العتبة فى وسط البلد لتقدير الخسائر الناجمة عن الحريق وتوضيح الأسباب التى أدت إلي اندلاع النيران فى المبنى.

 

وكانت غرفة عمليات النجدة، رصدت نيرانا تخرج من مخزن فى وسط البلد وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية مصحوبين بعدد من سيارات الإطفاء تبعتها سيارات أخرى.

 


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: امن القاهرة اخبار الحوادث حريق مخزن

إقرأ أيضاً:

بحوث الثروة السمكية يختتم البرنامج التدريبي الأمان الحيوي

نظم المعمل المركزي لبحوث الثروة السمكية فعاليات البرنامج التدريبي الأمان الحيوي في المزارع السمكية فى إطار الاتفاق بين علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي مع البروفسير ابراهيم آدم الدخيرى المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية على التعاون المستمر بين وزارة الزراعة المصرية والمنظمة العربية للتنمية الزراعية فى مجال التدريب وتنمية المهارات للباحثين بمركز البحوث الزراعية وجميع المهتمين بالتنمية والنهوض بالثروة السمكية على التطبيقات الحديثة والممارسات الحقلية لنقل الخبرات ونقل نتائج البحوث التطبيقية للمزارعين والمهتمين بتنمية الثروة السمكية بمصر. 


وانطلاقا من دور المعمل المركزي لبحوث الثروه السمكية بالعباسة التابع لمركز البحوث الزراعية في تطوير قطاع الثروه السمكية في مصر. 


وتحت إشراف الدكتور عادل عبدالعظيم رئيس مركز البحوث الزراعية والذي اكد علي اهمية تفعيل الدور الارشادى والتدريبى للمعامل و المعاهد بالمركز.


وفي إطار التعاون بين وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي والممثلة في المعمل المركزي لبحوث الثروة السمكية التابع لمركز البحوث الزراعية والمنظمة العربية للتنمية الزراعية  قام  الدكتور رفعت الجمل المعمل المركزي لبحوث الثروة السمكية  بختام  الدورة التدريبية فى الأمان الحيوى فى المزارع السمكية برعاية المنظمة العربية للتنمية الزراعية بمقر المعمل المركزى لبحوث الثروة السمكية بالعباسة محافظة الشرقية  للتدريب على صحة الأسماك ورعايتها للأنواع المختلفة من الأسماك المستزرعة من بلطى نيلى. حيث شمل التدريب  جميع التخصصات التي تخدم قطاع الثروه السمكية من الأسس الحديثة لتاسيس المفرخات السمكية و إدارة جوده المياه والتعامل مع قياستها المثلى أثناء فترة تفريخ الأسماك وكذلك تنفيذ برامج الأمان الحيوى والتعامل مع أمراض الأسماك فى المفرخات والمزارع السمكية.


كذلك يتضمن أيضا التدريب على عزل وتصنيف مسببات الأمراض البكتيرية والطفيلية والتدريب على الأساليب الحديثة لتشخيص أمراض الأسماك وكذلك زيارات ميدانية لمزارع الأسماك فى منطقة العباسة.


وفى نهاية حفل الختام سلم  الجمل المتدربين شهادة حضور الدورة التدريبية معتمدة من وزارة الزراعة المصرية ومركز البحوث الزراعية واضاف الجمل انه سوف يتسلم  المتدرب أيضا شهادة دولية معتمدة  من المنظمة العربية للتنمية الزراعية.

مقالات مشابهة

  • بحوث الصحة الحيوانية ينظم قافلة بيطرية مجانية لمحافظة الفيوم
  • التحقيق فى مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين بحريق عقار الورديان بالإسكندرية
  • بحوث الثروة السمكية يختتم البرنامج التدريبي الأمان الحيوي
  • ارتفاع اعداد مصابي حريق الورديان إلى 20 مصاب ومصرع فتاة بغرب الإسكندرية
  • حريق يتسبب في انهيار عقار بالمنيا ووقوع وفيات وإصابات
  • مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين إثر حريق فى عقار سكنى بالمنيا
  • 5 ضحايا.. نشوب حريق بعقار يتسبب في انهيار واجهته بالمنيا
  • فيديوهات من موقع حريق المدرسة الكينية.. مصرع 17 وإصابة 14 طالبا
  • تحديد الأسعار الاسترشادية.. إنفوجراف حصاد الزراعة في أسبوع
  • بحوث الثروة السمكية يستقبل وفد من مجموعة دول إفريقية للتدريب علي الاستزراع السمكي