وظائف مركز استخدامات أراضي.. يبحث الكثير من الأشخاص عبر منصات التواصل الاجتماعي عن رابط الاستعلام عن موعد الامتحانات في مسابقة وظائف مركز استخدامات أراضي وعن مكان المقابلة.

وفي هذا الإطار تقدم بوابة «الأسبوع» كل ما يخص وظائف مركز استخدامات أراضي.

موعد الامتحان الشفوي

وفقا للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة فمن المقرر عقد مقابلة شفوية للناجحين في الامتحان الالكتروني لشغل وظائف بالمركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة يوم 5 أغسطس المقبل.

طريقة الاستعلام عن موعد المقابلة

في بيان نشره الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، قال فيه، إنه يمكن للمتقدمين الاستعلام عن موعد المقابلة عن طريق بوابة الوظائف الحكومية.

ويمكن الدخول إلى بوابة الوظائف الحكومية من «هنــــــــــــــا»

بوابة الوظائف الحكوميةمكان المقابلة

من المقرر أن تعقد المقابلة الشخصية للناجحين في الامتحان الإلكتروني في مركز الإدارة العامة التابع للجهاز بمنطقة العجوزة - تقاطع شارع سالم سالم مع شارع عبد العظيم راشد أمام قسم جوازات العجوزة - محافظة الجيزة.

اقرأ أيضاً«المحتوى الثقافي على السوشيال ميديا» ندوة بمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب

سعر الدولار الآن في مصر.. «الأخضر» مستقر أمام الجنيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الامتحان الالكتروني الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة الاستعلام عن موعد

إقرأ أيضاً:

خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 على بوابة الأزهر الإلكترونية

تقدم بوابة الأزهر الإلكترونية خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 لطلاب الدور الأول والثاني من الثانوية الأزهرية بدءا من اليوم 7 سبتمبر الجاري حتى يوم الخميس 12 من نفس الشهر.

بوابة الأزهر الإلكترونية 

وأوضحت جامعة الأزهر أن الطلاب الناجحين عليهم الدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية التي ستحولهم إلى بوابة مصر الرقمية ثم المتابعة في تنسيق الثانوية الأزهرية 2024، وستظهر الشاشة التالية، من خلالها يمكنك الاطلاع على دليل البنين ودليل البنات الذي يحتوي على شروط وقواعد القبول في الكليات والمعاهد، وكذلك يمكنك الاطلاع على الحدود الدنيا للكليات والمعاهد لآخر عامين، ثم الضغط على تسجيل رغباتك اضغط على رابط  «اضغط هنا لبدء التسجيل». 

بعد الضغط على رابط بدء التسجيل ستظهر لك الشاشة التالية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، وقم بإدخال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بك  لـ تنسيق الثانوية الأزهرية «الذي استلمه الطالب مع استمارة النجاح في الثانوية الأزهرية» ويقم بإعادة كتابة الرقم التأكيدي الظاهر في الصورة ثم اضغط على الخطوة التالية.

 تنسيق جامعة الأزهر 2024

وإذا كان الطالب قد تقدم برغبته من قبل في تنسيق جامعة الأزهر 2024 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية وأراد الدخول لتعديلها ستظهر له الشاشة التالية، حيث يمكنه من خلالها تعديل رغباته السابقة، وذلك من خلال الضغط على رابط «تعديل هذه القائمة» أو البدء في إدخال قائمة رغبات جديدة من خلال الضغط على رابط  «قائمة جديدة».

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة في مستشفى الملك خالد
  • عاجل - نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني عبر بوابة الفجر.. كيفية الحصول عليها وخطوات الاستعلام
  • القبول الموحد تعلن مواعيد عقد امتحان المفاضلة لحملة الشهادات الثانوية الاجنبية – تفاصيل
  • خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 على بوابة الأزهر الإلكترونية
  • دائرة الجمارك تعلن عن وظائف شاغرة – رابط
  • رابط مباشر للاستعلام.. نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم المرحلة الثانية
  • برواتب مُجزية.. إعلان جديد لوظائف وزارة العمل 2024 في محافظة أسيوط
  • وظائف وزارة العمل 2024 في محافظة دمياط.. 69 فرصة برواتب مجزية
  • عبر بوابة الوظائف الحكومية.. تعيينات وزارة النقل وطريقة التقديم
  • رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 الدور الثاني علمي وأدبي: خطوات الاستعلام عبر بوابة الأزهر