الأسبوع:
2024-09-07@19:47:48 GMT

شروط وخطوات حجز شقق «فالي تاورز».. تعرف عليها

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

شروط وخطوات حجز شقق «فالي تاورز».. تعرف عليها

حجز شقق فالي تاورز.. تصدر البحث عن شروط وخطوات حجز شقق فالي تاورز محركات البحث في الفترة الأخيرة، وذلك تزامناً مع طرح بنك التعمير والإسكان وحدات سكنية جديدة «فالي تاورز» بحدائق أكتوبر في نهاية شهر يونيو الماضي.

شروط وخطوات حجز شقق فالي تاورز

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص شروط وخطوات حجز شقق فالي تاورز، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

شقق فالي تاورزخطوات حجز شقق مشروع valley towers

- الدخول على الموقع الإلكتروني لـ بنك التعمير والإسكان من خلال الضغط على هذا الرابط.

- عمل حساب على هذا الموقع بالاسم والرقم القومي.- اضغط على أيقونة حجز وحدة سكنية وملء البيانات المطلوبة.

- استخراج رقم استمارة للحجز، وبهذا الرقم يتم التوجه إلى بنك التعمير والإسكان وسداد مبلغ جدية الحجز 150 ألف جنيه.

- إضافة إيصال سداد المقدم على الموقع الإلكتروني.

شقق فالي تاورزشروط حجز شقق Valley towers بحدائق أكتوبر

1) أن يكون المتقدم للحجز شخصاً طبيعياً مصري الجنسية.

2) ألا يقل سن المتقدم عن 21 عاما في تاريخ الطرح وان يكون له أهلية التصرف والتعاقد.

3) لا يحق للأسرة «الزوج، الزوجة، والأولاد القصر» التقدم لحجز أكثر من وحدة.

4) الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكنى فقط، ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة.

5) في حالة مخالفة الغرض السكني يتم تطبيق اللائحة العقارية للهيئة بهذا الشأن، مع فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار أو استصدار حكم قضائي واتخاذ الإجراءات المترتبة على فسخ العقد.

6) يعتبر التقدم على أي من الوحدات السكنية الواردة بتلك الكراسة قرينة قاطعة بالقبول لكافة ما ورد بالكراسة.

7) يعتبر التقدم قرينة قاطعة بالقيام بالمعاينة والعلم التام بالموقع محل الطرح كما يعتبر بمثابة موافقة على تخصيص أي من الوحدات المتاحة والمطروحة بكراسة الشروط من حيث «النموذج - المساحة - الدور - إلخ».

8) ما لم يرد بشأنه نص خاص في تلك الشروط تخضع للأسس والقواعد المعمول بها بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وكافة القوانين ذات الصلة واللائحة العقارية وتعديلاتها المعمول بها بالهيئة والأجهزة، وكذا كافة القرارات والقواعد المتبعة في هذا الشأن دون اعتراض الراسي عليه الوحدة حاليا أو مستقبلاً.

شقق فالي تاورزكيفية حجز شقق مشروع valley towers

يستطيع المواطنون حجز شقق مشروع فالي تاورز بحدائق أكتوبر عن طريق الموقع الإلكتروني لـ بنك التعمير والإسكان من خلال الضغط على هذا الرابط.

أسعار شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر

- سعر متر شقق مشروع Valley towers بـ 15 ألف جنيه.

- أسعار شقق فالي تاورز، تصل إلى مليون و500 ألف جنيها.

- مقدم حجز شقق مشروع Valley towers بـ 150 ألف جنيه

شقق فالي تاورزآخر موعد لحجز وحدات فالي تاورز بحدائق أكتوبر

بدأ حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر يوم 30 يونيو 2024، من المقرر أن يستمر فتح باب التسجيل لمدة شهرين لـ شقق مشروع Valley Towers، وآخر موعد للتقديم على وحدات فالي تاورز نهاية شهر أغسطس 2024.

اقرأ أيضاًشقق بنك الإسكان والتعمير 2024.. الشروط والأسعار وطريقة الحجز

طريقة حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024.. الشروط والأسعار

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شقق الاسكان الاجتماعي شقق الاسكان الاوراق التقديم على شقق الاسكان الاجتماعي شروط التقديم على شقق الاسكان الاجتماعي حجز شقق الإسكان المتميز 2024 موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 مشروع فالي تاورز حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024 حجز شقق وزارة الإسكان شقق فالي تاورز مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر حجز مشروع فالي تاورز فالی تاورز بحدائق أکتوبر بنک التعمیر والإسکان حجز شقق فالی تاورز شقق مشروع Valley towers حجز شقق مشروع

إقرأ أيضاً:

الكويت تحظر بعض الأطعمة في المدراس.. تعرف عليها

اعتمدت الهيئة العامة للغذاء والتغذية في دولة الكويت لائحة جديدة للأطعمة المدرسية، تحظر تداول بعض الأطعمة غير الصحية للطلاب، بهدف تعزيز الصحة العامة والحد من السمنة بين الطلاب.

ونقلت صحيفة "القبس" عن نائب المدير العام لقطاع شؤون تغذية المجتمع بالهيئة الدكتورة شيماء العصفور قولها إن اللائحة تسمح بتداول مجموعة محددة من الأطعمة التي تتوافق مع متطلبات التغذية الصحية للأطفال والمراهقين، إلى جانب حظر عدد من الأطعمة، التي تسهم في زيادة الوزن، أو قد تكون ضارة بصحتهم.

وأضافت أنه تم اعتماد الأصناف الغذائية وفق معايير التغذية المدرسية السليمة، إذ تحتوي على جميع المجموعات الغذائية الضرورية المدعمة بالفيتامينات والمعادن والمنخفضة السكر والملح.

 

حظر الكافيين ومشروبات الطاقة 

وتتضمن قائمة الأطعمة الممنوعة الأغذية التي تحتوي على البيض والمايونيز واللحوم المصنعة بجميع أنواعها، ومشروبات الكافيين مثل القهوة ومشروبات الطاقة والمشروبات الغازية، والأغذية التي تحتوي على أصباغ صناعية، والأطعمة العالية الملحية.

فيما تشمل قائمة الأصناف المسموح بيعها مجموعات من العصائر والألبان والبسكويت والفواكه والخضراوات الطازجة، إضافة إلى الفطائر والسندويشات والفواكه المجففة.



وأوضحت "العصفور" أنه تم اعتماد 26 شركة موردة إلى المقاصف المدرسية بعد خضوعها لعمليات تدقيق غذائي وفني صارمة، لضمان التزامها بتقديم وجبات غذائية صحية تتماشى مع أعلى المعايير.

وأكدت الحرص على التعاون المستمر مع وزارة التربية للرقابة والتفتيش على المدارس بواسطة فريق متخصص مكون من أخصائيات التغذية ومفتشي الأغذية، للتأكد من التزام الإدارات المدرسية بتطبيق لائحة المقاصف بما يضمن سلامة وصحة الطلاب.

مقالات مشابهة

  • عاجل - نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني عبر بوابة الفجر.. كيفية الحصول عليها وخطوات الاستعلام
  • شروط وخطوات التقديم على الدعم الاجتماعي المباشر 2024 في المغرب
  • موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2024 وخطوات الحصول عليها
  • شروط وخطوات الحصول على بطاقة التموين في مصر
  • 8 توصيات لـ "النواب" بشأن ملف العمل وحقوق العمال (تعرف عليها)
  • بعد فتح الاشتراك.. شروط مهمة للتسجيل بمبادرة تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج
  • مستجدات تجديد عقد صلاح.. تعرف عليها
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب… تعرف عليها
  • الكويت تحظر بعض الأطعمة في المدراس.. تعرف عليها
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024.. موعد إعلانها ورابط وخطوات الحصول عليها