أبوظبي (الاتحاد) 
أعلنت مجلة «تايم» الأميركية أمس، قائمتها السنوية لأفضل الوجهات السياحية في العالم، والتي تسرد 100 وجهة استثنائية توصي بزيارتها والإقامة فيها. وأعدت مجلة «تايم» هذه القائمة من ترشيحات شبكتها العالمية من المراسلين والمساهمين البارزين، إضافةً إلى عمليات تقديم الطلبات المباشرة.

وتضمنت الترشيحات مجموعة متنوعة من الأماكن والوجهات مثل الفنادق والرحلات البحرية والمطاعم والمعالم السياحية والمتاحف والمتنزهات، مع التركيز على المواقع التي تقدم للزوار تجارب جديدة ومُلهمة، حيث اختير «بيت العائلة الإبراهيمية» ضمن الوجهات السياحية الجديدة التي تزخر بتجارب وفعاليات رائعة.

أخبار ذات صلة «حياكم في أبوظبي» تنظم «تحدي الترجيحية» بالتعاون مع «السيتي» «أبوظبي للإسكان» تعتمد تقنية التوأم الرقمي لعرض مشاريعها السكنية

وورد في المقال المنشور: يكتسب «بيت العائلة الإبراهيمية» في أبوظبي، الذي يضم مسجداً وكنيساً يهودياً وكنيسة، زخماً متنامياً وغير مسبوق بفضل دوره الحيوي وجهوده المبذولة في تعزيز قيم التسامح والتفاهم المتبادل بين الأديان. ومنذ افتتاحه في مارس 2023، أظهر رسالته المتمثّلة في تحقيق التعايش السلمي والتبادل المعرفي والحوار البنّاء بين الأديان، وهو يرحب بجميع أبناء المجتمعات الإسلامية واليهودية والمسيحية لأداء الصلاة والشعائر الدينية بدولة الإمارات، لاسيّما وأنه استضاف في عامه الأول أكثر من 250 ألف مصلٍ وزائر، ونظّم أكثر من 250 فعالية مجتمعية.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أبوظبي بيت العائلة الإبراهيمية

إقرأ أيضاً:

استقبلها الأن وأتفرج… تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية الناقلة لمبارايات الدوري المصري

يبحث عشاق وجماهير جميع الفرق في بطولة الدوري المصري الممتاز الذي تنطلق داخل جمهورية مصر العربية عن القنوات الناقله للمباريات في البطولة وتعد قناة أون تايم سبورت هي الناقل الواحيد لجميع المباريات وتمتلك حقوق بث بطولة الدوري حيث تقوم بتوفير تغطية متكاملة لأهم الأحداث الرياضية، وذلك على مدار اليوم كما تظهر القناة بجودة البث HD وتقدم محتوى رياضي هادف لجميع متابعيه.

تردد قناة اون تايم سبورت

وتقوم قناة اون تايم سبورت الرياضية بتقديم محتوي رياضي، والذي يذيع المبارايات المحلية والاخبار العالمية، مع تقديم عدة برامج متنوع منها تحليل للمباراة وتقارير رياضية حصرية، ولذلك تعتبر انه من اهم القنوات الذي يتابعه جميع عشاق وجماهير الكرة المصرية ونكشف لكم الان تردد قناة اون تايم سبورت والبرامج الذي تقدمة.

تردد قناة اون تايم سبورت عبر القمر الصناعي نايل ساتالقمر الصناعي: نايل سات.التردد: 10853.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: ¾.الاستقطاب: عمودي.تردد قناة اون تايم سبورت عبر القمر الصناعي عرب ساتالقمر الصناعي: عرب سات.التردد: 11747 .معامل تصحيح الخطأ : 5/6.الاستقطاب: افقي.معدل الترميز هو 27500.كيفية ضبط قناة اون تايم سبورت على القمر الصناعي عرب ونايل ساتاولا يجب عليك فتح قائمة جهاز الاستقبال على جهاز التحكم الخاص بكم بالضغط على زر القائمة.ثانيا يتم الانتقل إلى خيار الإعدادات من القائمة الذي تظهر امامك.ثالثا اختر الإعداد اليدوي للقنوات الظاهرخ امامكم.رابعا ثم قم أدخل بيانات القناة المطلوبة بدقة وهي اون تايم سبورت.خامسا استخدم خيار البحث لتحديد قناة اون تايم سبورت.سادسا اضغط على زر حفظ الإعدادات لتأمين قناة اون تايم سبورن في قائمتك.سابعا ثم استمتع  بقناة أون تايم سبورت على جهازك الخاص بك.

مقالات مشابهة

  • استقبلها الأن وأتفرج… تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية الناقلة لمبارايات الدوري المصري
  • «فرانس فوتبول» سبب خروج موسيالا من قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية
  • باريس تخسر لقب أفضل وجهة سفر رومانسية.. إليكم مدينة الحب الجديدة
  • واتساب يختبر ميزة “القوائم” لتنظيم المحادثات بشكل أفضل
  • ذكرى مئوية فؤاد المهندس..أبرز الافلام التي قدمها في مسيرته
  • محمد بن راشد عن اختيار طحنون بن زايد وفيصل البناي ضمن قائمة "تايم": الوطن يفخر بكم
  • محافظ دمياط: بيت العائلة يعمل على مواجهة الأفكار الهدامة
  • في حدث تاريخي.. “فرانس فوتبول” ترشح حارس مرمى ناد إفريقي للفوز بجائزة أفضل حارس في العالم لعام 2024
  • مصادر مقربة من هاري: الأمير لن يعود إلى العائلة المالكة قبل اعتذار ويليام له
  • افضل 10 وجهات سياحية في العالم 2024