ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق حفل الفنان تامر حسني، وهو من أهم حفلات مهرجان العلمين، في دورته الثانية تحت شعار «العالم علمين» في المدينة السياحية التي استطاعت خطف أنظار العالم خلال الفترة الأخيرة، ما يجعل الراغبون في حضور حفل تامر حسني يهتمون بمعرفة أسهل طريقة للوصول إلى مدينة العلمين الجديدة لحضور الحفل، المقرر له الانطلاق الساعة 10 مساء.

أفضل طريقة للوصول لحفل تامر حسني في مهرجان العلمين

وهناك عدة طرق مختلفة، والتي يمكن من خلال الوصول إلى مدينة العلمين الجديدة اليوم لحضور حفل الفنان تامر حسني، وتتمثل تلك الطرق في الآتي:

عن طريق السوبر جيت

وفرت وزارة النقل أتوبيسات تابعة لشركة سوبر جيت لنقل الجمهور إلى مقر المهرجان في العلمين الجديدة، ويتحرك الأتوبيس في تمام الساعة 2:30 من محطة عدلي منصور، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق استقلال مترو الخط الثالت للوصول إليها.

3- عن طريق الميكروباص

يتوفر في موقف المرج خط لمدينة العلمين القديمة، إذ يمكن استقلال ميكروباص حتى تلك المدينة، ثم بعد ذلك يتم استقلال مواصلة أخرى حتى مدينة العلمين الجديدة التي يتم تنظيم المهرجان بها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين حفلات العلمين تامر حسني حفل تامر حسني العلمین الجدیدة تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

«الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين

تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، سير العمل بوحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» بمدينة أكتوبر الجديدة، يرافقه الدكتور سيد إسماعيل نائب الوزير، والمهندس أمين غنيم نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن.

سكن لكل المصريين في أكتوبر الجديدة

وتجول وزير الإسكان ومرافقوه، في مواقع تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية التي تم ويجرى تنفيذها، إذ تضم مدينة أكتوبر الجديدة أكبر عدد من وحدات المبادرة الرئاسية على مستوى الجمهورية، بإجمالى 154 ألف وحدة تم تسليمها، وفي مراحل التنفيذ والطرح لمنخفضي الدخل، موجها بالالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من التنفيذ وبأعلى جودة.

تنفيذ 86 مشروعا خدمية في أكتوبر الجديدة

وأوضح الوزير، أنه تم وجارٍ تنفيذ 86 مشروعا خدميا بمدينة أكتوبر الجديدة، لتقديم مختلف الخدمات لسكان وحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»، وتشمل الآتي:

- 20 مدرسة

- 15 حضانة

- 27 سوقا تجارية

- 14 وحدة صحية

- 5 ملاعب رياضية

- 3 مراكز شباب

- نادِ اجتماعي

- مجمع شرطي

وتابع «الشربيني»، تجارب تشغيل محطة محولات كهرباء مدينة أكتوبر الجديدة تمهيدًا لدخولها الخدمة وإطلاق التيار الكهربائي، حيث يبلغ جهد المحطة 220 ك.ف، تغذى المنطقة الصناعية واللوجستية، والعمارات السكنية بالمبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين».

مقالات مشابهة

  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير طريق المريوطية
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • جامعة بنها تستضيف أول مهرجان رياضي لذوي الهمم بجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • كاتب صحفي: لا يمكن تقليص عدد أيام مهرجان المسرح التجريبي
  • أسهل طريقة لتحضير صوص الكراميل لتزيين الحلويات
  • مصر تستضيف أول معرض دولي للطيران والفضاء في مدينة العلمين
  • فيلم مقسوم يمثل مصر في مهرجان كازابلانكا للفيلم العربي