إيرادات فيلم X مراتي.. وصلت إيرادات فيلم «X مراتى»، بطولة النجم هشام ماجد، حتى الآن لقرابة الـ3 ملايين و501 ألف جنيه، وذلك بعد تصدره شباك تذاكر السينما، أمس الخميس، في ثاني أيام عرضه، ليرتفع إجمالي إيراداته في 48 ساعة إلى 5 ملايين و606 آلاف جنيه.

أبطال فيلم x مراتي

يضم فيلم X مراتي، في بطولته مجموعة من نجوم الفن أبرزهم، هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، علي صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

فيلم إكس مراتيتفاصيل فيلم x مراتي

وتدور أحداث فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

اقرأ أيضاً«كسروا الدنيا».. رسالة أكرم حسني لصناع فيلم إكس مراتي (صورة)

فيلم « x مراتي» يتفوق على «ولاد رزق 3» في أول ليلة عرض بدور السينما

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم العيد فيلم رعب فيلم احمد فهمي فيلم ايطالي فیلم X مراتی هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

خليل الحية: أمام مراوغات نتنياهو نؤكد تمسكنا بقبول مقترح بايدن

أكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) خليل الحية تمسك الحركة بقبول مقترح الرئيس الأميركي جو بايدن لوقف إطلاق النار بغزة وتبادل الأسرى في ظل استمرار مراوغات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للتهرب من استحقاق التوصل لصفقة.

ولفت الحية -في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس- إلى أن حماس ليست بحاجة إلى أوراق أو مقترحات جديدة بشأن المفاوضات، مشددا على ضرورة إجبار الاحتلال على تنفيذ التعهدات في ظل تهرب نتنياهو.

وأكد رفض حماس العودة لنقطة الصفر أو الدوران في حلقة مفرغة، بما يحقق أهداف نتنياهو، مطالبا الإدارة الأميركية بالتخلي عن الانحياز الأعمى لإسرائيل إن أرادت الوصول لصفقة وإلزامها بالاتفاقات.

وشدد على أن أي اتفاق يجب أن يتضمن وقف العدوان وانسحابا كاملا من قطاع غزة بما فيه محور فيلادلفيا ومعبر رفح، وعودة النازحين لبيوتهم بحرية وبدون أي تفتيش، وإغاثة الشعب الفلسطيني وإعادة الإعمار، وصولا لصفقة تبادل جادة.

وأشار رئيس وفد حماس لمفاوضات وقف إطلاق النار إلى أن الجميع حول العالم وصل الجميع لقناعة حول الطرف المعطل للاتفاق عبر ارتكابه المجازر ووضع الشروط، مؤكدا أن سياسة التصعيد العسكري وارتكاب مزيد من المجازر للإفراج عن الأسرى الإسرائيليين بالقوة ثبت فشلها.

وأضاف قائلا "نشد على أيدي المقاومة الفلسطينية الباسلة، ونثمن بطولاتها وإرادتها، ونعاهدها على الصمود على طاولة التفاوض".

ويأتي حديث القيادي البارز في حماس بعد تصريحات نقلتها وكالة رويترز عن مسؤول أميركي كبير قوله إن مسودة اتفاق جديدة بشأن صفقة تبادل الأسرى قد تصدر الأسبوع المقبل أو قبل ذلك.

وأوضح المسؤول الأميركي أن الاقتراح الجديد بشأن صفقة التبادل يهدف إلى حل نقاط الخلاف الرئيسية، مشيرا إلى أن المفاوضين يحاولون حل عقبتي محور فيلادلفيا وقوائم الأسرى المشمولين بصفقة التبادل، في ظل الحرب المستمرة على قطاع غزة لليوم الـ335.

وأضاف المسؤول أن وفدا إسرائيليا أكد استعداد إسرائيل للانسحاب من محور فيلادلفيا بعد مرحلة أولى تستمر 42 يوما، معتبرا تصريحات نتنياهو وتمسكه باحتلال محور فيلادلفيا وضعت الأطراف الوسيطة في موقف صعب.

ويأتي هذا مع تصاعد حدة الهجوم والانتقادات الإسرائيلية لنتنياهو واتهامه بعرقلة الصفقة التي ستعيد المحتجزين أحياء، على خلفية إعلان الجيش استعادة جثث 6 أسرى من نفق بمدينة رفح جنوبي القطاع، في حين اندلعت مواجهات عنيفة بين الشرطة والمحتجين في تل أبيب إلى جانب إضراب اتحاد نقابات العمال (الهستدروت).

مقالات مشابهة

  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • ملامح مقترح تعتزم إدارة بايدن طرحه لوقف حرب غزة
  • خليل الحية: أمام مراوغات نتنياهو نؤكد تمسكنا بقبول مقترح بايدن
  • خليل الحية يكشف تفاصيل ما وصلت إليه مفاوضات وقف إطلاق النار
  • بـ 623 ألف.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول
  • هبوط إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • بـ 623 ألف جنيه.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»