ماجد محمد

أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية والبارالمبية، بمشاركة المرأة في الرياضة، مُشيرًا إلى زيادة فرص الفوز بالميداليات بفضلها .

وقال الأمين العام خلال حديثه على برنامج ” على بياض”:” أن مشاركة المرأة في الرياضة زادت من فرصنا في الفوز بالميداليات بنسبة 50% .”

وأضاف:” من يوم ما دخلت المرأة في المنافسة أعادت الميداليات “، لافتًا إلى أهمية معرفة اتجاهات المرأة في الرياضة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1721985267181.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرياضة المنافسات الميداليات المرأة فی الریاضة

إقرأ أيضاً:

فضيحة غرامية تطيح بوزير الثقافة الإيطالي.. وميلوني تصفه بالرجل "الأمين"

قدم وزير الثقافة الإيطالي يوم الجمعة استقالته، بعد أيام من اعترافه بعلاقة غرامية مع مستشارة وزارية، مما وضع حكومة رئيسة الوزراء جورجيا ميلوني في موقف محرج.

اعلان

ورغم دعمها للوزير ورفضها استقالته في البداية، وجدت ميلوني نفسها مضطرة للتراجع وقبول الاستقالة بعد أن أثارت الفضيحة جدلاً واسعاً في البلاد.

واعترف جينارو سانجيوليانو علنًا بعلاقته العاطفية مع ماريا روزاريا بوشيا، مشيرًا إلى أن العلاقة بدأت تتطور عاطفيًا منذ مايو الماضي وأنه أنهاها في نهاية يوليو أو بداية أغسطس.

وقد أثارت بوشيا الجدل في نهاية أغسطس عندما أعلنت عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن تعيينها مستشارة للوزير لشؤون الفعاليات الكبرى، وهو ما نفاه سانجيوليانو بسرعة.

اعتذار للزوجة

بعد نفي الوزير، قامت بوشيا بنشر صور لها مع سانجيوليانو من عدة فعاليات عامة، بالإضافة إلى رسائل إلكترونية وتذاكر سفر، مما جذب انتباه الصحافة الإيطالية.

وفي كل مرة ينكر فيها الوزير العلاقة، كانت بوشيا ترد بالأدلة، بما في ذلك صور تظهره بدون خاتم زواجه.

View this post on Instagram

A post shared by Maria Rosaria Boccia (@mariarosariabocciaofficial)

وفي مقابلة أجراها قبل أيام مع قناة 1-RAI، أكد سانجيوليانو، مستندًا إلى كشوف حساباته البنكية، أنه هو من تحمل جميع نفقات تنقلات بوشيا، وأنه لم يتم إنفاق أي يورو من المال العام.

وقال: "أول شخص أعتذر له، وهي شخصية استثنائية، هي زوجتي". وأضاف: "أعتذر أيضًا لجورجيا ميلوني التي وثقت بي، عن الإحراج الذي سببته لها وللحكومة".

وخلال المقابلة أعلن الوزير الإيطالي أنه قدّم استقالته إلى ميلوني، التي رفضت قبولها، قبل أن تضطر يوم أمس إلى الرضوخ.

ووصفت ميلوني سانجيوليانو، وهو أحد أعضاء حزبها اليميني المتطرف "إخوان إيطاليا" بأنه "رجل أمين".

Relatedإيطاليا تدرس فرض ضرائب سياحية جديدة مع تنامي الاحتجاجات المناهضة للسياحةميلوني تعيد إحياء العلاقات مع الصين بتوقيع خطة تعاون جديدةميلوني تفوز بخلاف دبلوماسي مع ماكرون بإلغاء الإشارة إلى الإجهاض من البيان الختامي لمجموعة السبعبوليتيكو: فون دير لاين سعت لتأجيل تقرير يدين إيطاليا طمعًا بصوت ميلوني

 وبعيدًا عن هذه العلاقة، انتشرت تكهنات بأن المستشارة، ماريا روزاريا بوشيا، حصلت على حق الوصول إلى وثائق حكومية حساسة تتعلق باجتماع وزراء الثقافة لمجموعة السبع.

ردود الفعل السياسية

لم تفوت المعارضة الفرصة لاستغلال هذه القضية، مطالبين باستقالة جينارو سانجيوليانو، حيث صرح إيفان سكالفاروتو، السيناتور من حزب إيطاليا فيفا الوسطي، بأن "استمرار جينارو سانجيوليانو في الحكومة هو حالة من الإصرار غير المبرر"، بينما اعتبر أليساندرو زان، المسؤول البارز في الحزب الديمقراطي (PD، يسار الوسط)، أن هذه القضية "تضع مصداقية الحكومة على المحك".

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إيطاليا تفتح تحقيقًا في غرق يخت فاخر قبالة سواحل صقلية "بروكسل" توبخ إيطاليا والمجر وسلوفاكيا لتراجع مؤشر الديمقراطية فيها السيّاح يتوافدون إلى جنوب إيطاليا رغم موجة الحر القياسية فضيحة جنسية إيطاليا جورجيا ميلوني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب إسرائيل على غزة تقترب من عامها الأول: قصف متواصل والموت والوباء يعصفان بالقطاع المنكوب يعرض الآن Next قُبيل المناظرة الرئاسية الأولى: هاريس تنعزل في فندق وترامب يجتمع بالخبراء يعرض الآن Next زيلينسكي يكشف "أهدافا" داخل روسيا يريد ضربها بالأسلحة الغربية البعيدة المدى يعرض الآن Next الجزائر تنتخب رئيساً من بين 3 مرشحين... وتبون الأوفر حظا يعرض الآن Next بعد الصين.. إعصار ياجي يضرب شمال فيتنام ويتسبب في إغلاق المطارات وإجلاء الآلاف اعلانالاكثر قراءة مصرع 17 طالباً وإصابة 13 آخرين في حريق بمدرسة داخلية في كينيا بسبب "خطر الاعتقال التعسفي".. فرنسا تحذر مواطنيها من السفر إلى أذربيجان وباكو ترد "حملة تشويه" الجزائر تفتح صناديق الاقتراع للرئاسة غدًا وسط أجواء انتخابية باهتة وضعف في الحملات الدعائية فرنسا: الضحية المغتصبة من عشرات الذكور بدعوة من زوجها تدلي بشهادتها أمام المحكمة ملك الماوري الذي دعا إلى الوحدة في نيوزيلندا يوارى الثرى.. غاب ملك وحضرت ملكة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس داعش الضفة الغربية الصين الاتحاد الأوروبي المجر بريطانيا أوروبا فلسطين Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • إنجلترا تتفوق على أيرلندا بثنائية في دوري الأمم الأوروبية «فيديو»
  • فضيحة غرامية تطيح بوزير الثقافة الإيطالي.. وميلوني تصفه بالرجل "الأمين"
  • جامعة جدة وهيئة النقل العام تُنظّمان ملتقى تمكين المرأة في اللوجستيات
  • وزير الرياضة: اتخاذ خطوات نحو انشاء مركز للجنة البارالمبية الدولية لافريقيا في القاهرة
  • "من أهاروني لوزيري"… الأمين العام السابق يطالب بتعديل اسم بردية وزيري1
  • إجتماع مشترك للجنة الحوار اللبناني الفلسطيني وهيئة العمل الفلسطيني المشترك
  • منتخب الكرة الطائرة جلوس يتعهد بالفوز بميدالية ويطالب وزير الرياضة بحضور المنافسات
  • عشيقها أشعل بها النار.. وفاة اللاعبة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد شهر على مشاركتها في باريس
  • أحمد الحربي: عدم مشاركة اللاعب السعودي في الدوري تؤثر على نتائج الأخضر .. فيديو
  • وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في قطاع غزة قاتم وإسرائيل تواصل عملياتها العسكرية