استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، على اسم الحكم الهندوراسي هيكتور سعيد مارتينيز سورتو، لقيادة مباراة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي ونظيره الأوكراني، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات أولمبياد باريس « صنف كرة القدم ».

وسيساعد هيكتوز سعيد مارتينيز سورتو، في قيادة المباراة المذكورة « المغرب # أوكرانيا »، كلا من مواطنيه والتر إنريكي، مساعدا أولا، وكريستيان راميريز، كمساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع، للدانماركية كلارلوند نيلسون.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، غدا السبت 27 يوليوز الجاري، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد تمكن من الانتصار على الأرجنتين بهدفين لهدف، في مباراة مثيرة وعجيبة، أجريت أطوارها الأربعاء الماضي، على أرضية ملعب جيوفروي جوشارد بمدينة سانت إيتيان، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات أولمبياد باريس 2024.

وعاد الحكم السويدي لتقنية الفيديو المساعد « الڤار »، بعد استئناف المباراة، جراء توقفها بسبب اجتياح الجماهير لأرضية الملعب، ليلغي بعدها الهدف الثاني للأرجنتين بداعي وجود حالة التسلل، وينتهي بذلك اللقاء بانتصار المغرب بهدفين لهدف، لتحقق الكرة المغربية أول انتصار لها في المباريات الافتتاحية للألعاب الأولمبية.

ويتصدر حاليا المنتخب الوطني المغربي الأولمبي ترتيب المجموعة الثانية بثلاث نقاط، مناصفة مع العراق، المنتصر في الجولة الأولى على أوكرانيا بهدفين لهدف، فيما يتذيل هذا الأخير الترتيب رفقة « التانغو » بدون رصيد.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي المنتخب الوطنی المغربی مجموعات أولمبیاد باریس أولمبیاد باریس 2024

إقرأ أيضاً:

استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم استدعاء أحمد عيد لاعب المصري لصفوف المعسكر استعدادا لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥.

أثبتت  الأشعة التي خضع لها مصطفي محمد لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا عن إصابة اللاعب في العضلة الخلفية.

نيس ينهي أزمة انضمام محمد عبدالمنعم إلى منتخب مصر لتحقيق الألقاب.. ماذا طلب مدير الكرة بالزمالك من شيكابالا؟ استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا

كما أثبتت الإشاعات  تعرض عمر مرموش لاصابة بجزع  في الرباط الخارجي للركبة بعد مشاركتهما في مباراة المنتخب امام كاب فيردي، وقرر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن  مغادرة الثنائي معسكر منتخب مصر لصعوبة لحاقهما بمباراة بتسوانا.

أكد  محمد أبو العلا  طبيب المنتخب أن إصابة الثنائي رامي ربيعه ومحمد حمدي عبارة عن إجهاد عضلي وجاهزين لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيلة المنتخب المغربي في مواجهة الغابون
  • استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا
  • المنتخب المغربي يقص شريط رحلته في تصفيات كأس إفريقيا بفوز كبير على الغابون
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي
  • مصر تحصد برونزية الكرة الطائرة جلوس بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • القرشي يُتوج بذهبية سباق الـ 100م في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • هادو خص نفقصوهم بأكبر خارطة للمملكة فالكان 2025. التلفزيون الجزائري يمنع سكوربورد بألوان العلم الوطني المغربي
  • الفقر الهجومي يقود المنتخب المغربي للهزيمة الثانية في مونديال كولومبيا
  • انتهاء الشوط الأول لمباراة العراق وعُمان بتقدم منتخبنا الوطني
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس