أكد خافيير ماسكيرانو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأولمبي، أن المقر التدريبي للفريق تعرض للسرقة قبل الخسارة المثيرة للجدل أمام المغرب 1/ 2 أمس الأربعاء في افتتاح مشوار الفريقين في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024.

سرقة مقتنيات المنتخب الأرجنتيني في أولمبياد باريس 2024

وقال ماسكيرانو "لقد ذهبوا إلى التدريبات وسرقونا خلال الأولمبياد، لم نرغب في قول أي شيء بعد التدريب، من المزعج حدوث مثل تلك الأمور".

وأشار ماسكيرانو إلى أن ساعة يد لاعب الوسط تياجو المادا كانت من ضمن المسروقات.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي قبل لقاء بيراميدز غياب المثلوثي.. أزمة دفاعية في الزمالك قبل لقاء بيراميدز

وسجل منتخب الأرجنتين البطل الأولمبي في 2004 و2008 بداية محبطة خلال مشواره في باريس، بخسارته من المغرب بهدفين مقابل هدف، في سانت إتيان بعد مباراة انتهت بشكل فوضوي.

وكان المنتخب الأرجنتيني سجل هدفا كان يعتقد أنه هدف التعادل 2/2 في الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع، ولكن لم تستكمل المباراة لأن الجماهير المغربية اقتحمت الملعب في الوقت بدل الضائع.

ولوقت طويل لم يتضح ما إذا كانت المباراة انتهت أم أنها توقفت، بالإضافة إلى ذلك، فإن الهدف الذي جعل النتيجة 2/2 تم التحقق منه بسبب احتمالية وجود تسلل، وذلك باستخدام تقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، بعد تقريبا ساعتين، عاد الفريقان للملعب، وقام الحكم جلين نيبرج بتعديل النتيجة من 2/2 إلى 2 / 1 بعد مشاهدة لقطات الفيديو وسمح باستكمال الدقائق الثلاثة المتبقية من اللعب، قبل أن ينتهي اللقاء بفوز المغرب 2 / 1.

وقال ماسكيرانو: "ما حدث في الملعب كان فضيحة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب الأرجنتين المغرب أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

إحدى قصص بر الوالدين بطلها موراتا قائد منتخب إسبانيا

كشفت تقارير إعلامية عن أحد أسباب انفصال مهاجم منتخب إسبانيا لكرة القدم، ألفارو موراتا عن زوجته الإيطالية أليس كامبيلو بعد علاقة استمرت 7 سنوات، وأثمرت 4 أطفال.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن المعركة الكبرى بين الزوجين اندلعت مباشرة بعد نهائي بطولة أوروبا 2024 الذي توج بلقبها المنتخب الإسباني على حساب إنجلترا 2-1.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2يوفنتوس يتعادل سلبيا مع روما في الدوري الإيطاليlist 2 of 2سرقوا ساعته الفاخرة بقوة السلاح.. استقبال غير متوقع لنيريس لاعب نابولي الجديدend of list

واستندت ماركا على تصريحات الصحفية أليكسيا ريفاس لبرنامج "دعونا نرى" على قناة تيليشينكو (Telecinco) "وقع الشجار الكبير بين موراتا وكامبيلو على أرض الملعب عندما كان الجميع يحتفلون بلقب اليورو. أرادت أليس أن تكون هي مع أطفالها وأصدقائها فقط في الملعب. ورفضت وجود والدي موراتا وعائلته للاحتفال في نهاية المباراة مما أدى إلى انفجار الأوضاع بينهما".

وأوضحت ريفاس أنه لا توجد خيارات لهما لإعادة التفكير في العلاقة بين الزوجين "موراتا لم يعد قادرا على تحمل عدم الاحترام هذا ولم يستطع تحمل القيود التي تفرضها زوجته".

وغاب موراتا (31 عاما) مهاجم ميلان الإيطالي عن المواجهة الأولى لمنتخب إسبانيا في مسابقة دوري الأمم الأوروبية ضد صربيا أمس الخميس.

ولم يتمكن "لا روخا" بطل أوروبا من تحقيق الفوز الأول واكتفى بالتعادل السلبي مع صربيا في المجموعة الرابعة التي شهدت فوز الدانمارك على سويسرا 2-0.

ويحل المنتخب الإسباني ضيفا على سويسرا في الجولة الثانية، في حين يستقبل المنتخب الدانماركي نظيره الصربي، الأحد.

مقالات مشابهة

  • إحدى قصص بر الوالدين بطلها موراتا قائد منتخب إسبانيا
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • منتخب السعودية يصعب المهمة على المنتخب اليمني ويضاعف النتيجة.. تحديث مباشر
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الجابون مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون بث مباشر مجانا.. مباراة المغرب ???????? و???????? الجابون | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • موعد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2024
  • المنتخب السعودي يفاجئ منتخب اليمن في الشوط الأول.. النتيجة الآن
  • بوجا يهدي المغرب أول ميدالية ذهبية في الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس