أعلن اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، عن بدء اعمال وضع طبقة الأسفلت بشارع النحاس بحي أول طنطا، والذي يعد أحد اهم الشوارع الحيوية ويسهم في معالجة الكثير من المشكلات المرورية، وتحقيق السيولة المرورية في المنطقة الناتجة عن خروج عدد كبير من الموظفين والطلاب.

جاء ذلك خلال جولته الصباحية والتي تفقد خلالها الاعمال الجاريه بشارع النحاس بحضور الاستاذ ممدوح النجار رئيس حي اول طنطا، وأشار المحافظ، إلى أن تطوير الشارع لحل مشكلات الازدحام والتيسير على المواطنين في المقام الأول، وتحقيقا للمظهر الحضاري اللائق مؤكدا ان الشارع يخدم قطاع عريض من المواطنين ويساهم فى تخفيف الأعباء عنهم وعن أصحاب المركبات لتسهيل الحركة المرورية.

وأوضح المحافظ ان تطوير شارع النحاس بطول 1، 38 كم وعرض 20 مترا يشمل توسعة الشارع وإعادة رصفه وتركيب بلدورات، وزرع أشجار في الجزيرة الوسطى ورفع كفاءة أعمدة الإنارة العامة.

وشدد اللواء أشرف الجندي على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال تطوير الشارع لرفع كفاءة منظومة الطرق لتيسير حركة مرور السيارات والمشاة، وذلك في إطار جهود المحافظة للارتقاء بمنظومة الطرق للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي لكافة أحياء المحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية أعمال رصف جولة صباحية شارع النحاس

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتفقد أعمال رفع كفاءة طريق المريوطية وسقارة السياحي

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة أعمال التطوير وصيانة الطرق بأحياء جنوب الجيزة والهرم ومراكز أبو النمرس والبدرشين.
شملت جولة المحافظ متابعة أعمال النظافة ورفع كفاءة الطريق بمحيط سوق السمك الحضارى وموقف المنيب.
كما تابع محافظ الجيزة نسب تنفيذ مشروع تحسين الهوية البصرية للطريق الدائري وطلاء العقارات بالقطاعات المتبقية بمسار المنطقة الأثرية والمتحف المصرى.
وتابع المحافظ أعمال صيانة ورفع كفاءة طريق المريوطية نطاق الهرم وأبو النمرس والبدرشين والتى تشهد أعمال تجريد ودهان وتشجير على جانبى الطريق  مشددا على سرعة الإنتهاء من أعمال طلاء وترميم الارصفة والأسوار وأعمدة الإنارة ورفع ناتج أعمال التطوير أولا بأول وتوفير مصادر المياه الدائمة لأعمال اللاندسكيب والزراعات لتسهيل عملية الري.
ووجه المحافظ رئيس مركز ومدينة البدرشين بالمرور الدورى على الخدمات بطريق سقارة السياحى للتأكد من حالة الطريق والتحسين الدائم لحركة المرور بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لخدمة الوفود السياحية المترددة على منطقة أهرامات سقارة.
رافق المحافظ خلال الجولة إبراهيم الشهابى نائب المحافظ ومحمد مرعى رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش  والمهندسة نجوى السعيد مدير مديرية الطرق والمهندسة عفاف حامد مدير مديرية الإسكان وشفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة واشرف تامر رئيس حى جنوب ومحمود أبو شنب رئيس مركز ومدينة البدرشين وزينهم إدريس رئيس مركز ابو النمرس.

IMG-20240907-WA0027 IMG-20240907-WA0029 IMG-20240907-WA0025 IMG-20240907-WA0028 IMG-20240907-WA0024 IMG-20240907-WA0026 IMG-20240907-WA0023

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية: نتواصل بشكل مستمر مع نواب البرلمان لتحقيق احتياجات المواطنين
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال رفع كفاءة طريق المريوطية وسقارة السياحي
  • مراكز الشرقية تتجمل احتفالاً بعيد المحافظة القومي
  • بطول 4 كيلومتر.. محافظ كفر الشيخ يتابع رصف طريق «الجرايدة - المنشية» ببيلا
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير كوبري «الهويس» بمركز بيلا
  • غلق شارع عزيز أباظة بالزمالك.. اعرف الطرق البديلة والتحويلات المرورية
  • الغربية تتابع عمليات رصف وتطوير محور طريق المعامل
  • وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس شرق طنطا للاطمئنان إلى جاهزيتها
  • محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي
  • محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة المرافق العامة بمدينة المستقبل