أخبارنا المغربية ـ عبدالرحيم مرزوقي

قرر مجلس هيئة المحامين بالدار البيضاء، أمس الأربعاء، شطب اسم المحامي المتمرن أمين نصر الله من جدول المحامين المتمرنين، مع تنفيذ القرار بشكل فوري.

جاء هذا القرار بعد وقوع خلاف بين نصر الله وزميل له داخل قاعة المحامين بمحكمة عين السبع الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء.

وفي تعليق على هذا الموضوع، وصف محمد الغلوسي، رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام، قرار شطب أمين نصر الله بأنه "إعدام لشاب في بداية حياته المهنية".

وأشار الغلوسي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، إلى أن النزاع بين أمين نصر الله وزميله قد أثيرت حوله الكثير من الأقاويل والاتهامات، معتبراً أن أمين نصر الله ينكر تلك التهم بشكل قاطع.

وأضاف أنه حاول تهدئة الوضع، لكنه لاحظ أن الأمور تصاعدت بسرعة. وأعرب عن أمله في أن يتدخل الحكماء من نقباء وقيادات هيئة المحامين بالدار البيضاء لإصلاح الوضع واتخاذ قرارات عقلانية وصائبة.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: أمین نصر الله

إقرأ أيضاً:

لـ 10 سبتمبر.. تأجيل طلب مضيفة الطيران التونسية برد هيئة المحكمة

قررت محكمة استئناف القاهرة بدار القضاء العالي، بتأجيل نظر طلب دفاع مضيفة طيران المتهمة بقتل ابنتها في منطقة القاهرة الجديدة برد هيئة المحكمة، إلى جلسة 10 سبتمبر للفصل في طلب هيئة المحكمة.

وطلب محامى مضيفة الطيران من المحكمة أحمد حمد، ب عرض موكلته على لجنة خارج مستشفى العباسية، وقال الدفاع خلال جلسة المحكمة إنه لن يترك موكلته حتى تظهر الحقيقة، وإنه فى حال رفض طلبه سيقوم برد الدائرة، وأضاف أن اللجنة المشكلة من مستشفى العباسية والتى قامت بعمل التقرير وقالت إن المتهمة سليمة ومتماسكة، هى نفس اللجنة التى قامت بعمل التقرير عن قضية هناء المتهمة بقتل نجلها بالشرقية.

وفي ذلك الوقت طالب الدفاع بعرض المتهمة على لجنة من خارج مستشفى العباسية، والتى قالت فى تقريرها إن المتهمة مريضة وغير مسئولة عن الفعل الإجرامي.

وأكد الدفاع أنه يطعن على تقرير مستشفى العباسية بالتزوير فيما طلبت مضيفة الطيران المتهمة بقتل نجلتها من المحامين أنها لا تريد مرافعة ولكنها بحاجة إلى العرض على الطب النفسي.

كانت النيابة العامة قررت إحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات لاتهامها بقتل ابنتها، وكشفت التحقيقات أن المتهمة زعمت أنها تلقت إيحاءً بارتكاب الجريمة، ثم حاولت إنهاء حياتها تنفيذا لأوامر هذا الإيحاء.

اقرأ أيضاًضربة لتجار العملة.. ضبط 8 ملايين جنيه قبل ترويجها بالسوق السوداء خلال 24 ساعة

تأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي

عثُر بداخلها على 1400 كتاب مقلد.. الأمن يداهم مكتبة في البحيرة

مقالات مشابهة

  • تأجيل طلب دفاع مضيفة طيران المتهمة بقتل ابنتها برد هيئة المحكمة
  • لـ 10 سبتمبر.. تأجيل طلب مضيفة الطيران التونسية برد هيئة المحكمة
  • غدًا.. الاستئناف تنظر طلب مضيفة الطيران التونسية برد هيئة المحكمة
  • بعد تداول فيديو يوثق الجريمة..توقيف متورطين في سرقة سناك تحت التهديد بالدار البيضاء
  • وفاة المحامي عبد اللطيف الحاتمي اليوم الجمعة في الدار البيضاء
  • البيسري استقبل نقيب المحامين ووفدا من هيئة علماء المسلمين
  • "الخبزة العجيبة" تتسبب في تسمم 35 شخصا بالدار البيضاء (+فيديو)
  • لهذا السبب.. نقيب المحامين يحيل المحامي هاني سامح إلى التحقيق
  • بسبب إباحته المساكنة.. نقيب المحامين يحيل المحامي هاني سامح إلى التحقيق
  • نقيب المحامين يحيل المحامي هاني سامح إلى التحقيق بعد تصريحات المساكنة