بتجرد:
2024-09-07@19:37:03 GMT

عمرو سعد يكشف تفاصيل عودته الى السينما

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

عمرو سعد يكشف تفاصيل عودته الى السينما

متابعة بتجــرد: نشر الفنان عمرو سعد عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” صوراً من كواليس فيلمه الجديد “الغربان” الذي يعود به إلى السينما بعد غياب خمس سنوات، حيث كان آخر أعماله السينمائية فيلم “حملة فرعون” الذي عُرض عام 2019.

وعلّق عمرو على الصور بمنشور طويل كشف فيه تفاصيل العمل الذي استغرق تصويره أكثر من ثلاث سنوات، والمفاجأة التي يحضّرها للجمهور من خلاله، قائلاً: “بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما كنت محظوظ بعودة تعوّض عن الغياب ده، إن شاء الله منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجياً بعد جهد كبير امتد لثلاث سنوات”.

وأضاف: “الفيلم العالمي the crows، واللي هيضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنكليز والناطق بالعربي والإنكليزي والألماني والمترجم لاثنتي عشرة لغة، هينتهي المخرج ياسين حسن، والعمل من التصوير والمونتاج هيكون جاهز للعرض العالمي إن شاء الله عام 2025، علشان أكون إن شاء الله جاهز لتصوير فيلمي القادم واللي هعلن عنه قريب جداً”.

ومن ناحية أخرى، يواصل عمرو سعد في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد الذي يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك بعد غيابه العام الماضي، حيث كان آخر أعماله الفنية مسلسل “الأجهر” الذي عُرض في 2023، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك في بطولته كلٌ من درة: ناهد السباعي، نور النبوي، عمرو عبدالجليل، محمود قابيل، خالد زكي، عارفة عبد الرسول، وندى بهجت.

main 2024-07-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

«الصحة» تعلن تفاصيل وموعد النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والتنمية البشرية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، انطلاق النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية «PHDC 24» خلال الفترة من 21 إلى 25 أكتوبر 2024، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالتعاون مع المجموعة الوزارية للتنمية البشرية والمشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان »، بمركز مؤتمرات فندق سانت ريجيس في العاصمة الإدارية الجديدة.

المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية

ويمثل المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية «PHDC 24» ومبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان » ركيزتين أساسيتين في استراتيجية مصر الشاملة للتنمية البشرية وتحسين الخصائص السكانية، حيث يتوافق كلاهما مع رؤية «مصر 2030» ومخرجات الحوار الوطني، وتعزز هذه الاستراتيجية المجموعة الوزارية للتنمية البشرية، والتي يتولى رئاستها الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون التنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، مما يعكس حرص الدولة المصرية على الاستثمار في الإنسان.

ويدعم PHDC 24 بشكل مباشر أهداف «بداية» وتوجيهات السيد الرئيس، من خلال العمل كمنصة ديناميكية تعزز وتوسع أهداف «بداية»، حيث يجمع الجهات المعنية الرئيسية ويوفر فرص عالمية لتبادل الأفكار وإقامة الشراكات، للتعاون في معالجة المجالات الحيوية مثل تحسين الرعاية الصحية وتعزيز التعليم وخلق فرص العمل.

ويشكل PHDC 24 مع «بداية» تحالفًا قويًا يكمل دائرة السياسة والعمل والتقدم في التنمية البشرية، حيث تركز «بداية» على أربع ركائز رئيسية، تشمل الحفاظ على الأمن القومي والسياسة الخارجية، وبناء القدرات البشرية والرفاهة، وخلق اقتصاد تنافسي، وتحقيق الاستقرار السياسي والتماسك الوطني.

وتدفع هذه العلاقة التكاملية تقدم الدولة المصرية نحو تحقيق أهداف رؤية «مصر 2030»، حيث يعمل PHDC 24 كمحفز لتحويل الاستراتيجيات إلى خطط قابلة للتنفيذ، ويولد رؤى جديدة يمكن أن تصقل استراتيجية «بداية» فيما يوفر التنفيذ الميداني لـ«بداية» دراسات حالة واقعية تتم، من خلال أفضل الممارسات ليتم مشاركتها في المؤتمر.

كما يعد PHDC 24 منصة عالمية لتبادل الخبرات ومناقشة الترابط الديناميكي بين السكان والصحة والتنمية البشرية، ويتسع نطاق مؤتمر هذا العام، تحت شعار «التنمية البشرية: من أجل مستقبل مستدام» ليؤكد على الدور المحوري للتنمية البشرية في خلق مستقبل مستدام وعادل.

ويستفيد PHDC 24 من التعاون المستمر مع الأمم المتحدة، والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، والشركاء الرسميين في الوزارات والجهات الحكومية، وسيجمع المؤتمر في نسخته الثانية مجموعة متنوعة من الجهات المعنية من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الوزراء والسفراء وصانعي السياسات و الممارسين والمنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني وقادة القطاع الخاص، ورواد الأعمال والمؤثرين في وسائل الإعلام، وسيساهم هؤلاء المشاركون في جدول الأعمال متعدد الأوجه للمؤتمر ويسهمون بشكل فاعل في تشكيل نتائجه.

أهداف مؤتمر السكان والصحة والتنمية البشرية «PHDC 24»

كما تشمل الأهداف العامة للمؤتمر معالجة تحديات الصحة والسكان في سياق التنمية البشرية، وتعزيز النهج المتكامل للاستدامة طويلة الأجل والاستثمار في التنمية البشرية من أجل مستقبل أكثر صحة وازدهارًا، فضلًا عن تمكين الجهات المعنية، وتعزيز الشراكات وحشد الموارد والدعوة إلى البحث القائم على الأدلة.

ويقدم البرنامج العلمي لـ PHDC 24 مجموعة شاملة من الأنشطة على مدار خمس أيام، تشمل جلسات تفاعلية، ومناقشات، وورش عمل، ومحادثات حول موضوعات محورية، وبرنامج الزمالة للعاملين في مجال الصحة، كما يتضمن جناحًا للابتكار يعرض أفكار المجتمع المدني والشركات الناشئة، وفعالية الملخصات البحثية لمشاركة الأعمال الأكاديمية، بالإضافة إلى معرض مخصص لجميع الجهات المعنية، يوفر فرصًا متعددة للمشاركة والتعلم والتعاون.

مقالات مشابهة

  • تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16
  • اليوم العالمي لمحو الأمية
  • الفنان العالمي إنريكي أرسي يكشف تفاصيل مشاركته بفيلم «موسم حصاد الكاكا».. فيديو
  • فرنسا.. ابنة الرجل الذي دعا غرباء لاغتصاب زوجته على مدار سنوات تتحدث عن الجحيم
  • فرنسا.. ابنة الرجل الذي دعا غرباء لاغتصاب زوجته تتحدث عن الجحيم
  • «الصحة» تعلن تفاصيل وموعد النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والتنمية البشرية
  • خبير استراتيجي يكشف الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة (فيديو)
  • الطفلان «فريدة وزين» يؤديان مشهدا تمثيليا في «كاستنج» بطريقة مختلفة «فيديو»
  • الفنان العالمي إنريكي أرسي يكشف تفاصيل مشاركته بفيلم «موسم حصاد الكاكا».. فيديو
  • استقبال حافل للطبيب المغربي يوسف أبو عبد الله بعد عودته من غزة (شاهد)