سيعود أعظم فيلم كوميديا ​​زومبي بريطاني في تاريخ السينما إلى دور العرض في عرض آخر في وينشستر تكريمًا للذكرى العشرين لعرضه. 

أعلنت شركة Focus Features أن فيلم Shaun of the Dead بطولة سيمون بيج ونيك فروست سيعرض مرة أخرى في دور العرض بدءًا من 29 أغسطس في دور العرض الأمريكية و27 سبتمبر في دور العرض البريطانية.

يحكي فيلم Shaun of the Dead قصة رجل كسول بريطاني يدعى شون تتركه صديقته ليز، التي تلعب دورها كيت آشفيلد، عشية نهاية العالم بسبب الموتى الأحياء. 

يأخذه صديقه المقرب إد، الذي يلعب دوره نيك فروست، لقضاء ليلة في الشرب في الوقت الذي يبدأ فيه الزومبي في الظهور لمساعدته على تجاوز الانفصال وتذكيره "أنها ليست نهاية العالم".

يستيقظون على عالم يشبه عالم جورج روميرو، يكتسحه آكلي لحوم البشر عديمي الحياة، ويعانون من صداع الكحول الذي يجعلهم غير مدركين تمامًا للمذبحة المحيطة بهم. اللقطة المضحكة المستمرة لشون وهو يسير من شقته إلى المتجر على الزاوية ويعود دون أن يلاحظ ولو لمرة واحدة الحالة الدموية للعالم من حوله تستحق المشاهدة على الشاشة الكبيرة.

أصبح فيلم Shaun of the Dead أحد الأفلام الناجحة في عام 2004، وكان أول فيلم في ثلاثية Blood and Ice Cream بطولة بيج وفروست وإخراج إدغار رايت. عمل الثلاثي معًا لأول مرة في كوميديا ​​بريطانية أخرى مع المسلسل التلفزيوني المكون من موسمين Spaced عندما ألهمهم خط حبكة فرعية ذات طابع زومبي في إحدى الحلقات لصنع كوميديا ​​زومبي بريطانية مناسبة على غرار أفلام روميرو "Dead". استكملت بقية الثلاثية بمحاكاة ساخرة لشرطي الحركة Hot Fuzz في عام 2007 ومغامرة الغزو الفضائي The World’s End في عام 2013.

يشير مصطلح "الآيس كريم" إلى نكهات آيس كريم كورنيتو التي تظهر في كل فيلم: نكهة الفراولة الحمراء لفيلم Shaun of the Dead، ونكهة الفانيليا الزرقاء لفيلم Hot Fuzz، ونكهة النعناع لفيلم The World’s End. كما أشعل الفيلم شرارة بداية مسيرة بيج التمثيلية في أمريكا بدور سكوتي الملهم في ثلاثية أفلام Star Trek من إخراج جيه ​​جيه أبرامز، ووالد هيو في مسلسل الأبطال الخارقين الساخر The Boys الذي أنتجته أمازون برايم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دور العرض

إقرأ أيضاً:

نتفليكس تعمل على عرض تلفزيوني متحرك من سلسلة Twilight

في حال لم توفر الكتب والأفلام العديدة من عالم Twilight ما يكفي من المواد لمعجبيك، فهناك مشروع تلفزيوني جديد قيد التنفيذ حول مصاصي الدماء اللامعين الذين يحبونهم أو يكرهونهم في شمال غرب المحيط الهادئ.

 يتم حاليًا تطوير مسلسل رسوم متحركة مقتبس من Midnight Sun في Netflix. تم نشر Midnight Sun في عام 2020، وهو رفيق لرواية Twilight الأصلية، ويحكي نفس أحداث ذلك الكتاب من منظور إدوارد كولين.

 نعم، يحصل الأسد المريض والمازوخي على مشاركة جانبه من القصة حول كيف وقع في حب الحمل الغبي المعروف باسم Bella Swan.

لا يشارك الإعلان من Netflix الكثير بخلاف وجود العرض وفريق الإنتاج. ستكون المؤلفة ستيفاني ماير منتجة تنفيذية للمسلسل، كما كانت لمعظم المشاريع الأخرى في عالم Twilight.

 الخبر الوحيد الجدير بالملاحظة خلف الكواليس هو أن سينيد دالي ستكون كاتبة المسلسل بالإضافة إلى كونها منتجة تنفيذية.

 تشمل الاعتمادات الكتابية السابقة لدالي Tell Me Lies و The Walking Dead: World Beyond و Dirk Gently's Holistic Detective Agency و The Get Down.

يمكن لفريق العمل الفني أن يصنع أو يكسر نجاح أي عرض رسوم متحركة، لذا فأنا أشعر بالفضول الشديد لمعرفة أي استوديو سيكون شجاعًا بما يكفي لمحاولة استعادة الصورة الكلاسيكية لروبرت باتينسون وهو يكاد يفقد غداءه عند أول اتصال له مع كريستين ستيوارت ودمائها المسكرة. سيتم الكشف عن هذه التفاصيل وغيرها حول فريق العمل وتاريخ الإصدار مع اقتراب موعد عرض العرض.

لقد خصصت Netflix الكثير من الموارد لقائمة برامج الرسوم المتحركة الخاصة بها. وقد التقطت خدمة البث العديد من المسلسلات المستوحاة من امتيازات ألعاب الفيديو، مثل Arcane و Tomb Raider و Minecraft.

مقالات مشابهة

  • "حيث لا يراني أحد" و"ماكبث المصنع" يمثلان مصر بمهرجان القاهرة التجريبي
  • كوميديا وشقاوة.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس
  • نتفليكس تعمل على عرض تلفزيوني متحرك من سلسلة Twilight
  • عاجل.. عرض "درجة تانية" سعودي لضم نجم الأهلي
  • الذكرى الثالثة والخمسين في معتقل شرق المتوسط ـــ قصر النهاية
  • ما مصير الكويكب الذي كان سيضرب الأرض قبل أيام؟
  • استعداد لعرضه.. صناع مسلسل برغم القانون يكشفون عن صور جديدة من الكواليس
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني أقل من 200 ألف جنية أمس
  • العثور على جثة الطفل اليمني الذي جرفته سيول مكة
  • في الذكرى المئوية لميلاد فؤاد المهندس.. ما لا تعرفه عن مهندس الكوميديا الذي صنع تاريخًا لا يُنسى