أعلن المهندس رضوان عبدالرشيد، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، طرح 14 محلًا تجاريًا، وصيدليتين بمساحات تتراوح بين (١٨م٢ إلى ٣٧ م٢) بالسوقين رقمى (٢،١) الكائنتين بمنطقة سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية المرحلة الأولى " زهرة العاصمة " بمدينة بدر، وذلك للبيع بالمزاد العلني، بجلسة يوم الثلاثاء 3/9/2024، وتطلب كراسة الشروط والمواصفات من جهاز المدينة.


وفي سياق متصل، قال المهندس مصطفى هارب، رئيس جهاز تنمية مدينة أخميم الجديدة، إن إدارة الكهرباء بجهاز المدينة قامت برفع كفاءة شبكات الإنارة بالمدينة، حيث شملت الأعمال دهان أعمدة الإنارة وغلق كافة أبواب الكشف الخاصة بالأعمدة واستبدال الكشافات التالفة، مؤكدًا ضرورة المتابعة المستمرة لكافة الخدمات المقدمة لسكان المدينة وإظهار المدينة في الصورة التي تليق بها، وكذا الالتزام بعدم ترك كابلات مكشوفة أعلى سطح الأرض.


وفي مدينة العبور الجديدة، أصدر الدكتور مهندس أحمد إسماعيل، رئيس جهاز المدينة تعليماته لإدارة الزراعة بتكثيف مراعاة المسطحات الخضراء والمزروعات وتنسيق المواقع، وخصوصًا في هذه الفترة من العام وفي ظل ارتفاع درجات الحرارة مما يؤدي إلى تهالك تلك المزروعات، والحرص الشديد على صيانة المسطحات الخضراء بالمدينة حيث تعتبر المتنفس الطبيعي للمدينة والقاطنين بها.


وأوضح رئيس جهاز العبور الجديدة أن إدارة الزراعة بالجهاز والشركات المنفذة قامت بوضع خطة تنفيذية لصيانة جميع المسطحات الخضراء على مستوى المدينة، حيث تم رفع كفاءة بعض المسطحات ووضع النجيلة الجديدة، وإزالة التالف مع أعمال التقليم والتسميد والري بهدف الحفاظ على المسطحات.


وفي مدينة العبور، أضاف المهندس أحمد رشاد، رئيس الجهاز، أن إدارة التنمية والنظافة بالجهاز، باشرت أعمال الدهانات ورفع كفاءة البلدورات والأرصفة بنفق العبور الرئيسي اتجاه طريق مصر/اسماعيلية الصحراوي، ومدخل الحي السادس، بعد أعمال نظافة النفق ورفع الأتربة المتراكمة وأيضا أعمال الغسيل، من أجل إظهار شوارع وميادين المدينة بالصورة الحضارية والجمالية اللائقة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئیس جهاز

إقرأ أيضاً:

المحكمة الإدارية تحدد موعد الحسم في مصير رئيس مجلس القنيطرة

زنقة 20 ا الرباط

قررت المحكمة الإدارية بالرباط تأجيل النظر في طلب وزارة الداخلية لعزل أنس البوعناني، رئيس بلدية القنيطرة، إلى جلسة الأربعاء 11 شتنبر الجاري.

وكان الوكيل القضائي للمملكة قد أحال ملف عزل أناس البوعناني رئيس جماعة القنيطرة على المحكمة الإدارية بالرباط.

وجاءت الإحالة بعدما وقع عامل إقليم القنيطرة قرارا إداريا يقضي بتوقيف رئيس جماعة القنيطرة أنس البوعناني ونائبيه، فاطمة العزري عن حزب الاستقلال ومصطفى الگامح عن حزب التقدم والاشتراكية، مع إحالتهم على المحكمة الإدارية بالرباط من أجل طلب العزل.

ويأتي التوقيف على خلفية تقرير المفتشية العامة للإدارة الترابية الذي رصد مجموعة من الاختلالات في مجال التعمير.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال رفع كفاءة طريق المريوطية وسقارة السياحي
  • وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق والطرق بتوسعات مدينة "الشيخ زايد" والحزام الأخضر بمدينة "6 أكتوبر"
  • المحكمة الإدارية تحدد موعد الحسم في مصير رئيس مجلس القنيطرة
  • بيع محال تجارية بأنشطة متنوعة بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر وأخرى بسوهاج الجديدة لزيادة الخدمات
  • بيع محال تجارية بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر.. وأخرى بسوهاج الجديدة
  • إنفراد. خطأ بالمطبعة الرسمية قولب أباطرة العقار فالرباط وهذه حقيقة بيع محطة القامرة في المزاد العلني(وثيقة)
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع ازدواج ورفع كفاءة الطريق في سانت كاترين
  • محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة المرافق العامة بمدينة المستقبل
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع ازدواج ورفع كفاءة طريق مطار سانت كاترين
  • 7 فرص استثمارية بمدينة العبور الجديدة.. تعرف على التفاصيل