بوابة الفجر:
2024-09-07@19:31:18 GMT

برشلونة يوافق على رحيل فيتور روكي إلى الهلال

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية سعودية يوم الجمعة 26 يوليو، موقف نادي برشلونة الإسباني من رحيله لاعبه البرازيلي فيتور روكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى الهلال السعودي.

برشلونة يوافق على رحيل فيتور روكي إلى الهلال

وكان روكي قد انضم إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي مقابل 40 مليون يورو.


وشارك اللاعب البرازيلي الشاب مع النادي الكتالوني في 16 مباراة بموسم 2023 / 2024 ضمن جميع البطولات التي نافس عليها البلوجرانا حيث أحرز خلالها هدفين فقط

قالت صحيفة الرياضية السعودية، أن مسؤولو نادي برشلونة الإسباني أعطوا موافقتهم على رحيل الموهبة البرازيلية الشابة فيتور روكي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي الهلال هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن القيمة السوقية لفيتور روكي، تصل إلى 30 مليون يورو، حيث لم يجرِ الهلال حتى الآن أي تعاقدات أجنبية جديدة، ولا يزال يحتفظ بالبرازيليين رينان لودي وميشيل ديلجادو ونيمار جونيور، والصربيين سيرجي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش، والسنغالي خاليدو كوليبالي، والمغربي ياسين بونو، والبرتغالي روبن نيفيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فیتور روکی

إقرأ أيضاً:

العراق يوافق على شراء 14 طائرة عسكرية من طراز إيرباص

5 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: اعلنت السفارة الفرنسية في بغداد، اليوم (الخميس)، أن العراق وقّع عقداً مع فرنسا لشراء 14 طائرة هليكوبتر عسكرية من طراز إيرباص.

واتفق العراق، اليوم، مع شركة إيرباص الأوروبية على شراء مروحيات قتالية متعددة المهام من طراز كاراكال H225M، حسبما أفاد مراسل وكالة الصحافة الفرنسية.

ووقع الاتفاق ممثل لـإيرباص هيليكوبترز، ولواء من القوات الجوية العراقية، في مقر وزارة الدفاع في بغداد، بحضور وزير الدفاع العراقي ثابت العباسي، والسفير الفرنسي لدى العراق باتريك دوريل.

وأكّد مدير فرع إيرباص هيليكوبترز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أرنو مونتالفو، أن الاتفاق يشمل تسليم 12 مروحية من طراز H225M بدءاً من مطلع عام 2025.

وقال دوريل: إن توقيع اليوم هو ثمرة مناقشات طويلة الأمد بين رئيس الجمهورية الفرنسي إيمانويل ماكرون، ورئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، مضيفاً: نفتخر اليوم بأننا حققنا هذه النتيجة التي ستمكّن العراق من تعزيز قدراته وسيادته.

وفي يناير (كانون الثاني) 2023، أجرى السوداني مباحثات في باريس مع ممثلين عن مجموعتَي تاليس وداسو الفرنسيتين، وكذلك مع مجموعة إيرباص الأوروبية المصنّعة للطائرات، بشأن إمكان اقتناء بغداد رادارات ومقاتلات من طراز رافال ومروحيات عسكرية.

ولطالما أكدت بغداد وباريس رغبتيهما في تعزيز تعاونهما الثنائي في مجال الدفاع. وتنشر فرنسا في العراق قوات منضوية في التحالف الدولي الذي أنشأته واشنطن في عام 2014 لمحاربة تنظيم داعش.

 

وأعلنت بغداد في أواخر 2017 الانتصار على داعش الذي سيطر على مساحات واسعة في العراق وسوريا قبل ذلك بثلاثة أعوام. غير أن بعض خلاياه لا تزال تنشط في مناطق عدة، وتشنّ هجمات تستهدف القوات الأمنية خصوصاً في مناطق نائية خارج المدن.

 

وتُجري بغداد وواشنطن منذ أشهر مفاوضات بشأن التقليص التدريجي لعدد قوات التحالف في العراق، من دون إعلان موعد رسمي لإنهاء مهمتها.

 

وتؤكد السلطات العراقية أن أجهزتها الأمنية باتت قادرة على قيادة المعركة بمفردها ضد التنظيم الذي لم يعد يشكّل التهديد نفسه الذي كان يشكله من قبل.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • النصر يعلن رحيل كونان
  • روكي يتحدث عن تجربته في برشلونة
  • فيتور روكي يكشف النقاب: برشلونة لم يكن كما توقعت
  • رحيل أسطورة الموسيقى البرازيلي سيرجيو مينديز
  • مهاجم برشلونة السابق في طريقه إلى كورينثيانز البرازيلي
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • مفاجأة جديدة بشأن رحيل جوندوجان عن برشلونة
  • العراق يوافق على شراء 14 طائرة عسكرية من طراز إيرباص
  • ميركاتو 2024.. سيدني الأسترالي يتعاقد مع الإسباني المخضرم خوان ماتا
  • الثلاثي البرازيلي للهلال في أحدث ظهور .. فيديو