أعلنت الدار العقارية "الدار" اليوم عن إطلاق المجمع السكني "ذا أرت هاوس" في المنطقة الثقافية في السعديات - أبوظبي، ومن المقرر أن تنطلق الأعمال الإنشائية للمجمع في الربع الأول من عام 2025، على أن تبدأ عمليات بيع الوحدات في 31 يوليو 2024 للمشترين من كافة الجنسيات.

وتماشياً مع هدف "الدار" لتعزيز ممارسات العيش والبناء المستدامة، يستهدف "ذا أرت هاوس" الحصول على تصنيف "3 لآلئ" بموجب نظام التقييم بدرجات اللؤلؤ التابع لبرنامج "استدامة".

ويتضمن عناصر تصميم مستدامة تساهم في تعزيز كفاءة الطاقة وترشيد استهلاك المياه، في جميع مراحل تصميمه وبنائه والعيش فيه، مما يقلل إجمالي البصمة الكربونية لقاطنيه.. ويهدف "ذا أرت هاوس" أيضاً للحصول على تصنيف نجمتين من "فيتويل" - نظام الشهادات الأبرز عالمياً في مجال المباني الصحية.

أخبار ذات صلة تطوير مجمع للمرافق اللوجستية من الدرجة الأولى في دبي جزيرة السعديات.. تجارب صيفية استثنائية

ويحظى "ذا أرت هاوس" بموقع استراتيجي في المنطقة الثقافية في السعديات - الوجهة العالمية الهادفة إلى تعزيز التبادل الثقافي في أبوظبي وإثراء المشهد الثقافي العالمي، ويطل المجمع على متحف "جوجنهايم أبوظبي"، ووسط المؤسسات الثقافية التي تضم "متحف اللوفر أبوظبي"، و"متحف زايد الوطني"، و"متحف أبوظبي للتاريخ الطبيعي"، وتيم لاب فينومينيا.

ويتكون "ذا أرت هاوس" من ثلاثة مبان تضم 281 شقة وفلل علوية، كما أن المجمع يعد أول مشروع سكني للدار يتضمن مرافق على الأسطح في المنطقة الثقافية.. كما تضم هذه المرافق حمامات سباحة وحديقة تطل على التحف المعمارية المحيطة ومياه الخليج العربي.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السعديات الدار

إقرأ أيضاً:

المحترف دوركاس أكانابيو يدعم صفوف صحار

أصبح اللاعب المحترف الأجنبي الكونجي دوركاس أكانابيو يدعم صفوف الفريق الكروي الأول بصحار في خط الارتكاز وهو اللاعب الأجنبي الرابع الذي تعاقد معه صحار ليكون ضمن تشكيلة الفريق في الموسم الحالي 2024/2025.

وكان صحار قد ضم من قبل 3 أجانب وهم البرتغالي دا سيلفا والبرازيلي إيران جونيور والبرتغالي إسماعيل تافاريس، وبذلك يكون صحار قد أغلق في هذه الفترة ملف التعاقدات بالنسبة للاعبين الأجانب وقد يطرأ تعديل في فترة انتقالات اللاعبين الشتوية التي سيمنحها الاتحاد العماني لكرة القدم بين الدورين.

وبدأ صحار اللعب في هذا الموسم على مسارين كان أولهما بدوري عمانتل لكرة القدم والثاني بكأس الاتحاد لكرة القدم في حين أن المسار الثالث الذي ينتظر أن يشارك فيه هو مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم حيث إنه لن يلعب في الدور التمهيدي لهذه المسابقة وإنما تأهل مباشرة إلى دور الـ 16.

صحار أنهى 3 جولات في الدوري بالتمام والكمال استطاع أن يخرج منها بـ3 نقاط بعد أن فاز في اللقاء الافتتاحي على الرستاق في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب المجمع الرياضي بصحار في حين أنه خسر مباراتيه اللاحقتين اللتين كانتا أمام النصر في استاد السعادة وأمام عبري على أرضية ملعب المجمع الرياضي بصحار، يذكر أن الفريق سيخوض لقائه في الجولة الرابعة أمام الشباب خارج ملعبه على ملعب المجمع الرياضي بالرستاق، ورغم الموقف الراهن للفريق إلا أن جماهيره راهنت على قدرته على العودة من جديد لسكة الانتصارات.

مقالات مشابهة

  • هوية وطنية وتراث عريق.. المتاحف الإقليمية بالمملكة شاهدة على حضارة لآلاف السنين 
  • شركة “مجيد” للتطوير العقاري تطلق مشروع ” مايفير جاردنز” السكني في جميرا جاردن سيتي
  • المحترف دوركاس أكانابيو يدعم صفوف صحار
  • متحف الشارقة للسيارات القديمة يستقطب هواة التراث بمعرض «أبوظبي للصيد»
  • مقتنيات متحف الشارقة للسيارات القديمة تستقطب هواة التراث في معرض أبوظبي للصيد والفروسية 2024
  • المجمع الثقافي في أبوظبي ينبض بالإبداع والفنون
  • “ويز إير” تطلق مساراً جديداً يربط بين أبوظبي وميلان في يونيو 2025
  • "ويز إير" تطلق مساراً جديداً يربط بين أبوظبي وميلان يونيو المقبل
  • “ويز إير” تطلق مسارا جديدا يربط بين أبوظبي وميلان في يونيو 2025
  • الشرطة تطلق النار على شخص مشبوه بالقرب من متحف وقنصلية إسرائيلية في ميونيخ