تابع الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، الإجراءات المنفذة نتيجة هبوط أرضي جزئي محدود بوسط مدينة قنا بشارع كوبرى دندرة ـ المعنا أمام المستشفى العام.

حيث تم عمل حواجز بموقع الهبوط" كإجراء احترازي" حفاظا على حياة المارة في الشارع، و تأمين الحركة المرورية بمحيط المنطقة، واستدعاء المختصين، لوضع الحلول المناسبة فنياً على أرض الواقع، مع التأكيد على تيسير الحركة المرورية بمحيط الأعمال، وسرعة إتخاذ ما يلزم والتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة، رافقه سيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وصالح بغدادي وكيل وزارة الموارد المائية والري بقنا.

ومن جانبه وجه نائب محافظ قنا، بسرعة الإنتهاء من الأعمال وإعادة الشيء لأصله، وتوفير الخدمات المرورية اللازمة لتسهيل حركة المارة والمركبات بمحيط الأعمال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة قنا هبوط أرضي مدينة قنا شارع كوبرى دندرة

إقرأ أيضاً:

عاجل| رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج

يتابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج، وفقًا لنبأ عاجدل لفضائية "إكسترا نيوز".

"مدبولي" يلتقي رئيس شركة "جريت وول موتورز" الصينية لصناعة السيارات (تفاصيل) "مدبولي" يلتقي نائب رئيس شركة "خنان" الصينية للاستثمار (تفاصيل)

وعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا، اليوم؛ لمتابعة إجراءات وخطوات زيادة حجم الإنتاج من المنتجات البترولية، وكذا ما يتعلق بإتاحة المخصصات المالية اللازمة لقطاع البترول، بهدف توفير المنتجات البترولية خلال الفترة المقبلة، وذلك بحضور أحمد كجوك، وزير المالية، والمهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية.

وفى مستهل الاجتماع، أشار رئيس الوزراء إلى أن لقاء اليوم يأتي فى إطار الاجتماعات واللقاءات المستمرة التى يتم عقدها وتستهدف متابعة اتاحة المخصصات المالية اللازمة لقطاع البترول، سعيًا لتأمين وتوفير احتياجات البلاد من المنتجات البترولية لمختلف القطاعات الإنتاجية والتنموية والخدمية.

وصرح السفير محمد الحمصاني، المتحدث الرسمى باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن الاجتماع شهد استعراضًا لخطة وإجراءات وزارة المالية لتوفير المخصصات المالية اللازمة لقطاع البترول، وفقًا للبرامج الزمنية فى هذا الشأن.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الاجتماع تناول أيضًا جهود وزارة البترول لزيادة حجم الطاقة الإنتاجية من كل من البترول والغاز الطبيعي خلال الفترة القادمة وذلك بالتعاون مع العديد من الشركاء الأجانب، وكذا الجهود المبذولة لتكثيف عمليات البحث والاستكشاف، وما يتم اتاحته فى هذا الصدد من محفزات من شأنها أن تسهم فى جذب المزيد من الاستثمارات، وتعظيمًا للفرص الاستثمارية المتاحة فى هذا القطاع الواعد، وذلك بما يسهم فى تلبية احتياجات السوق المحلية من المنتجات البترولية، وتخفيض فاتورة الاستيراد.

مقالات مشابهة

  • بطول 4 كيلومتر.. محافظ كفر الشيخ يتابع رصف طريق «الجرايدة - المنشية» ببيلا
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير كوبري «الهويس» بمركز بيلا
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد
  • رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة الإنتاج
  • عاجل| رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج
  • رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج
  • "مياه القناة": الانتهاء من إصلاح هبوط أرضي في محطة صرف صحي بالإسماعيلية
  • «مياه القناة»: الانتهاء من إصلاح هبوط أرضي في محطة صرف صحي بالإسماعيلية
  • عميد طب الأزهر يتابع الدورة التدريبية لطواقم التمريض بوزارة الداخلية
  • نائب محافظ الدقهلية يتابع مستوي النظافة بمدينة جمصه