رفع معالي وكيل إمارة منطقة الرياض، الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري، الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على التوجيه الكريم بتسمية إحدى الحدائق الكبرى في مدينة الرياض باسم “حديقة الملك عبدالعزيز”. جاء ذلك بناءً على ما رفعه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض – حفظه الله -.

وأكد معاليه أن بدء أعمال تنفيذ حديقة الملك عبدالعزيز يمثل خطوة مهمة، مشيرًا إلى أن الحديقة ستصبح أحد المعالم البيئية السياحية المميزة في المنطقة بفضل تصاميمها الفريدة والجذابة للأهالي والزوار.

وأضاف الدكتور السديري أن تصاميم الحديقة ستأخذ في اعتبارها البيئة المحلية من خلال تنوع الأشجار والنباتات، حيث ستضم أكثر من 200 نوع من النباتات المحلية عالية الكثافة، مما سيساهم في تحقيق الاستدامة البيئية. وأشار إلى أن الحديقة ستلعب دوراً في تحسين جودة الحياة في مدينة الرياض، وخفض درجات الحرارة، وتعزيز التنوع الحيوي والبيئة الطبيعية الجاذبة.

وثمن معالي وكيل إمارة منطقة الرياض دعم ومتابعة القيادة الرشيدة – أيدها الله- لكل ما يحقق التنمية في مناطق المملكة ومنطقة الرياض خاصة، منوهاً إلى ما تشهده المنطقة من مشروعات نوعية في شتى المجالات.

جريدة الرياض

 

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله

الرياض

أدى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، عقب صلاة العصر اليوم، صلاة الميت على بندر بن عبدالله بن عمر بن ربيعان، رحمه الله ، بجامع الإمام تركي بن عبدالله في الرياض.

وعقب الصلاة قدم سموه العزاء والمواساة لوالد وأسرة الفقيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وأعربت أسرة بن ربيعان عن شكرها وتقديرها لسمو نائب أمير منطقة الرياض على تعازيه ومواساته.

مقالات مشابهة

  • وزير التجارة: مصر تمتلك كل المقومات الجاذبة للاستثمارات المتنوعة
  • وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي آل سعود
  • أمانة الشرقية و"الالتزام البيئي" يناقشان تعزيز التعاون في المشاريع البيئية بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله
  • كندا.. 3 جوائز لجامعة الملك عبدالعزيز في الابتكار والاختراع
  • أمانة الرياض تفتتح ثاني مقر حاضنات الأطفال في حديقة حمد الجاسر بحي المحمدية
  • قوات الأمن البيئي تضبط مخالفَين لنظام البيئة لارتكابهما مخالفة الشروع في الصيد دون ترخيص بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • ضبط مخالفَين للصيد دون ترخيص بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • السفير دفع الله الحاج يزور مركز الملك سلمان في الرياض
  • مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري يحصل على وسام الامتثال للملكية الفكرية