معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «ريبلز رومانس» لجودلفين يخوض «سباق الأقوياء» في «كينج جورج» «حياكم في أبوظبي» تنظم «تحدي الترجيحية» بالتعاون مع «السيتي»


عادت إلى دبي، بعثة شباب الأهلي، قادمة من النمسا، بعد ختام «المرحلة الأولى»، من برنامج الإعداد للموسم الجديد 2024- 2025، في معسكر الفريق الخارجي بالنمسا، والذي أقيم من 4 إلى 25 يوليو الجاري.


وفرضت المشاركة في الدور التمهيدي لمنافسات النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024- 2025، الختام المبكر لمعسكر «الفرسان» الخارجي في النمسا، تأهباً لانطلاق مشواره القاري بلقاء مضيفه سيباهان الإيراني 6 أغسطس المقبل، على استاد ناجش جاهان بمدينة أصفهان.
ويأمل «الفرسان» تخطي عقبة منافسه الإيراني، في الطريق إلى مرحلة الدوري في البطولة المستحدثة، والتي تُسحب قرعتها 16 أغسطس، علماً بأن الخسارة أمام سيباهان ستحول وجهة شباب الأهلي إلى دور المجموعات من «دوري أبطال آسيا 2». 
وخاض شباب الأهلي، ثلاث مباريات ودية في معسكر النمسا، فاز في الأولى على إس كيه جابينج النمساوي بنتيجة قياسية 9-1، قبل أن يخسر الودية الثانية أمام كارباج بطل الدوري الأذربيجاني 2-5، ليعود ويكسب شباب أودينيزي الإيطالي بتسعة أهداف نظيفة.
وسعى «الفرسان» بقيادة مدربه الجديد البرتغالي باولو سوزا «53 عاماً»، لترتيب أوراقه استعداداً للموسم الجديد، بالتعاقد مع الأرجنتيني جاستون سواريز، قادماً من بني ياس، والغيني المقيم عمر كيتا من نادي الإمارات، في انتظار إكمال إجراءات التعاقد مع الصفقة الأبرز الإيراني سردار أزمون، قادماً من باير ليفركوزن بطل «الدوري الألماني»، بعدما خاض الموسم الماضي مع روما الإيطالي على سبيل الإعارة.
وفي المقابل، استغنى شباب الأهلي، عن خدمات عدد من لاعبيه، بقيادة المدافع المخضرم يوسف جابر، بجانب مروان فهد، عزيز جانييف، عبدالعزيز هيكل، محمد جمعة عيد المنتقلين بصورة رسمية إلى البطائح، إضافة الى استمرار إعارة مهدي قائدي لكلباء.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي شباب الأهلي دوري أدنوك للمحترفين النمسا شباب الأهلی

إقرأ أيضاً:

جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد

 


أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعدادًا للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وقال المدير الفني:" الفريق خاض اليوم مباراتين وديتين الأولى في العاشرة صباحًا أمام فريق راية والثانية في السادسة مساءً  أمام الشرطة العراقي".

ملخص أهداف مباراة نيجيريا وبنين في تصفيات أمم إفريقيا نيجيريا تحقق فوزا هاما على بنين بثلاثية في تصفيات أمم إفريقيا


وتابع قائلًا:" مباراة المساء كانت أصعب في ظل قوة المنافس وجودة اللاعبين، وخلقنا العديد من الفرص في اللقاء وشاهدنا بعض الأخطاء، سنعمل على علاجها في الفترة المقبلة".


وأوضح جوميز أن فترة الإعداد مختلفة بسبب ضيق الوقت قبل خوض المباريات الرسمية، وشدد على أن الفريق لا يزال أمامه أسبوع للاستعداد لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري.


واختتم المدير الفني تصريحاته قائلًا:" الجهاز الفني شاهد مباريات لفريق الشرطة الكيني، وهو منافس جيد يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد
  • «الأبيض» يكثف الإعداد للقاء إيران بـ «معنويات مرتفعة»
  • «مدارس النيل»: تدريب 1286 معلما استعدادا للعام الدراسي الجديد
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • الأنبا بشارة يختتم الندوة التكوينية الأولى للكهنة المتزوجين وعائلاتهم
  • استعدادا للعام الدراسي الجديد.. محافظ مطروح يفتتح معرض "أهلا مدارس" 
  • معسكر الزمالك ومباراة الأهلي.. جوميز يطلق تصريحات قوية
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • التربية: توفير جميع متطلبات المدارس استعدادا للعام الجديد 2024-2025