تعرض شاب لصدمة قاسية، ليلة الدخلة، بعد اكتشافه أن زوجته التي خطبها منذ عامين، "هي رجل وامرأة" في آن واحد.

وقال الشاب المصري، أنه تقدم للزواج من فتاة في عام 2018، من إحدى القرى بمحافظة البحيرة، واستمرت الخطوبة لمدة عامين حتى عام 2020.

وأضاف الزوج المنكوب، أنه حينما دخل بزوجته منزل الزوجية وجد أنها تحمل صفات الذكر والأنثى معا، فقام بالاتصال بأهلها في حينها، وأخبرهم الشاب في بداية الأمر أنه اكتشف أن زوجته تجمع بين الصفات الذكورية والأنثوية، وفقًا لصدى البلد.



وأشار الزوج، إلى أن أسرة زوجته أخبروه بأنه طبيعي وأن الزوجة تحتاج لعملية جراحية، موضحًا أنه حينما ذهب بها إلى الطبيب أخبره أنه لن يستطيع إصباغ الصفات الأنثوية كاملة عليها.

وأوضح أنه عاد إلى أسرتها وطلب منهم الانفصال بشكل ودي، لكنهم رفضوا ذلك ورفعوا قضية في المحكمة للحصول على قائمة المنقولات كاملة، فضلا عن قضايا نفقة.

وأكد الشاب، أنه اكتشف -لاحقًا- أن زوجته كانت تحمل اسم شاب حتى تمام 9 سنوات، وحينها قامت أسرتها بتغييره في الأوراق، نظرا لأن هرمونات الأنوثة كانت طاغية على الذكورة لديها.

اقرأ أيضاً هروب جماعي للنساء من قاعة أفراح خلال حفل زفاف بتعز .. وإصابات عقب اندلاع حريق هائل انفرد ”المشهد اليمني” بنبأ مقتله قبل أيام.. تضارب الرويات الرسمية للحوثيين حول مصرع الحمزي والمشاط يفضح العاطفي عويل في إيران على مصرع اللواء أحمد الحمزي ”صهير إيرلو” .. وسفارة طهران بصنعاء تعزي عبدالملك الحوثي في أول تعليق على مقتل الحمزي.. الشرعية تكشف سبب ومكان مصرع قائد القوات الجوية الحوثية من هو اللواء ”أحمد الحمزي” قائد القوات الجوية لدى مليشيات الحوثي الذي أعلنت الجماعة مصرعه اليوم؟ ‏وسط تكتم جماعته عن مكان وتوقيت اغتياله.. الكشف عن سبب ومكان وزمان مصرع قائد القوات الجوية للمليشيا الكشف عن السبب الحقيقي لمصرع قائد قوات الدفاع الجوي التابع للمليشيات ومهندس صفقات الطيران المسير مصرع عامل يمني عقب سقوطه من سطح منزل قيد الإنشاء احتفظت الأم بالمال لكنها خسرت ابنها.. شاب مصري يجهز على نفسه بعد رفض والدته إعطاءه مالا ادخره عندها مصر تصدر قرار ”جديد” بشأن أشهر قادة جماعة الإخوان منسقة حفلات تكشف أغرب طلبات العرائس خلال حفلات الزفاف في السعودية (فيديو) مصرع قيادي حوثي بنيران صديقة في مارب.. وصراع الأجنحة يمتد إلى الجبهات

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

القوات الجوية الفلبينية تظهر مهارتها أثناء الاحتفال بذكرى تأسيسها وتكشف عن منظومة الدفاع الجوي

احتفلت القوات الجوية الفلبينية بالذكرى الـ77 لتأسيسها في مدينة فلوريدابلانكا اليوم الاثنين، بعرض جوي مثير يظهر قدراتها في استعادة الأراضي والقضاء على قيادة العدو والسيطرة عليه.

وخلال العرض الجوي كشفت القوات الجوية الفلبينية عن منظومة الدفاع الجوي الأرضي "سبايدر" الجديد عالي الحركة يستخدم لكشف وتحديد وتحييد الطائرات المعادية من الأرض.

المصدر: رابتلي

مقالات مشابهة

  • القوات الجوية الفلبينية تظهر مهارتها أثناء الاحتفال بذكرى تأسيسها وتكشف عن منظومة الدفاع الجوي
  • قائد عسكري إسرائيلي: مواجهة حماس في رفح أصعب بكثير وتفكيكها يتطلب عامين
  • قائد قوات الدفاع الجوي المصرية: نؤمن بمبدأ "وما خفي كان أعظم"
  • قائد قوات الدفاع الجوي: نمتلك منظومات تسليح متنوعة المصادر قادرة على مجابهة العدائيات
  • قائد قوات الدفاع الجوي: خلال الـ3 أيام الأولى من حرب أكتوبر فقد العدو أكثر من ثلث طائراته
  • قائد الدفاع الجوي في العيد الـ54 للقوات: تسليحنا متنوع ومتقدم.. وهكذا نتعامل مع التهديدات
  • هزيمة عسكرية موجعة للحوثيين في تعز.. مصرع 2 من القيادات البارزة والبقية فروا من أرض المعركة ''تفاصيل''
  • قائد لواء إسرائيلي: تفكيك حماس في رفح سيستغرق عامين آخرين على الأقل
  • مسؤول عسكري إسرائيلي: تفكيك حماس في رفح سيستغرق عامين إضافيين على الأقل
  • مصرع قائد الحوثيين بعملية بطولية جنوب غربي اليمن..واندلاع معارك شرسة فيعدد من الجبهات