كتب- محمد نصار:

قرر إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارين الذين نشب بهما حريق بشارع الجوهري بحي الموسكي والعقارات المجاورة لهما لبيان مدى تأثرهم من الحادث.

وتابع محافظ القاهرة، جهود الحماية المدنية للسيطرة على الحريق وعمليات التبريد، ووجه بسرعة إزالة الأثار التي نتجت عنه عقب انتهاء النيابة العامة والبحث الجنائي من معاينة المكان لبيان أسباب الحادث.

كانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة قد تلقت بلاغًا بنشوب حريق بعقار رقم ١ شارع الجوهري والمكون من أرضي ودورين حوائط حاملة واسقف خشبية ويستخدم كمخازن ملابس حيث بدأ الحريق بالدور الأرضي وإمتد لباقي العقار بالكامل ونتج عنه سقوط سقفي الدورين الأول والثاني على الدور الأرضي وجزء من الواجهة.

كما امتد الحريق إلى العقار المجاور له الواقع في ٤ شارع العسيلي، والمكون من ٤ طوابق ويستخدم كمخزن للملابس.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية ومسؤولو الحي لموقع الحادث وتم الإطفاء بتواجد ١٢ سيارة إطفاء ونتج عن الحريق إصابة عدد ٥ أفراد بحالات اختناق وتم إسعافهم على الفور في موقع الحادث.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن انسحاب بايدن أحمد شوبير أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان إبراهيم صابر محافظ القاهرة حريق الموسكي الحماية المدنية النيابة العامة حريق منطقة الموسكي

إقرأ أيضاً:

حريق داخل منزل بمطاي شمال المنيا وأنباء عن وقوع حالتي وفاة (صور)

تسعى قوات الحماية المدنية في المنيا جاهدة للسيطرة على حريق نشب داخل منزل في مركز مطاي شمال المحافظة، حيث تشير التقارير الأولية إلى وقوع حالتي وفاة نتيجة الحادث.

وقد تلقّت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا بلاغًا من غرفة العمليات يفيد باندلاع الحريق في محل لبيع السجاد والمراتب بشارع الحرمين في مدينة مطاي، الذي يملكّه أحمد ف. صاحب محل الأزهر للمراتب.

على الفور، هرعت الأجهزة الأمنية، بالإضافة إلى سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية، إلى موقع الحادث للسيطرة على النيران.

مقالات مشابهة

  • حريق يتسبب في انهيار عقار بالمنيا ووقوع وفيات وإصابات
  • حريق داخل منزل بمطاي شمال المنيا وأنباء عن وقوع حالتي وفاة (صور)
  • خطة عاجلة ومحكمة من «الصحة العالمية» في أفريقيا بشأن جدري القرود
  • إصابة 8 أشخاص إثر حريق هائل بغرب الإسكندرية
  • فيديوهات من موقع حريق المدرسة الكينية.. مصرع 17 وإصابة 14 طالبا
  • مجلس الرقابة في ميتا.. محكمة فيسبوك العليا
  • حريق في حافلة متروبوس يسبب ازدحاماً مرورياً في إسطنبول
  • آخر تطورات وتفاصيل عقار أرض الجولف المنهار
  • مواطن يتقدم بشكوى عاجلة لمحافظ عدن بشأن فساد في مكتب ضرائب المنصورة
  • حريقٌ كبير في منطقة جنوبية بسبب القصف.. الصواريخ أشعلت النيران!