نظمت “حياكم في أبوظبي” بالتعاون مع نادي مانشستر سيتي والاتحاد للطيران و”بوما”، أمس الخميس، في شارع 49 في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، تحدي برنامج “رحلة ركلات الترجيح”، الذي يتيح المجال أمام المشجعين للفوز برحلة الأحلام إلى أبوظبي واكتشاف ثقافتها الأصيلة.

وشارك نجوم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إيرلينج هالاند، وجاك جريليش، وأوسكار بوب، في الفعالية، والتقوا بالمشجعين وعشاق كرة القدم، وساعدوهم على بناء برنامج رحلتهم إلى أبوظبي خطوة بخطوة مع إحراز كل هدف، ضمن جولة مانشستر سيتي الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتسلط “حياكم في أبوظبي” الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، الضوء على أفضل تجارب العاصمة أبوظبي ومعالمها ووجهاتها الاستثنائية في نيويورك.

وشهد التحدي منافسة قوية بين الجمهور في تسديد ركلات الترجيح، حيث حصل كل مشارك مع كل هدف أحرزه على فرصة إضافة تجربة جديدة في أبرز معالم إمارة أبوظبي إلى برنامج رحلته الفريدة إليها، إذ تتنوع هذه التجارب بين المغامرة ونبض السرعة الفائقة في عالم فيراري جزيرة ياس – أبوظبي، إلى الجولات الثقافية في جامع الشيخ زايد الكبير.

ودخل المشاركون في سحب للفوز بالجائزة الكبرى، وهي عبارة عن رحلة إلى أبوظبي.

وتضمنت الفعالية جوائز أخرى من الاتحاد للطيران، و”بوما” و”مانشستر سيتي” من بينها منتجات موقعة من أشهر اللاعبين، وبطاقات الهدايا، والأدوات الرياضية ذات الإصدار المحدود، وأميال برنامج ضيف الاتحاد.

وتواصل “حياكم في أبوظبي” تشجيع مانشستر سيتي في جولته الصيفية بالولايات المتحدة، حيث يستعد لمواجهة برشلونة يوم 30 يوليو الجاري، في استاد “كامبينج وورلد” في أورلاندو، قبل اختتام الجولة بمباراة أمام تشيلسي يوم 3 أغسطس المقبل، باستاد أوهايو في كولومبوس.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: حیاکم فی أبوظبی مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يرد على شائعات رحيل رودري

بالنسبة للكثيرين، قد يبدو توقيع رودري لريال مدريد بمثابة حلم بعيد المنال، وذلك لأنه لاعب يتمتع بحماية كبيرة في مانشستر سيتي وأيضًا لأنه لديه عاطفة معينة تجاه أتليتكو مدريد، كونه لاعبًا شابًا في فريق الروخي بلانكوس.

ومع ذلك، عندما يطرق النادي الملكي الباب، لا أحد يفكر في إجابة وبهذا المعنى يبدو أن النادي الذي يديره بيب جوارديولا لديه خوف معين من أن ينتهي الأمر بأحد أصوله الرئيسية بحزم حقائبه والتوجه إلى تشامارتين.

وذكرت صحيفة برنابيو ديجيتال أنه يعيش رودري أفضل لحظة في مسيرته الرياضية بعد فوزه بجميع الألقاب الممكنة على مستوى النادي في الموسمين الماضيين، بالإضافة إلى بطولة أوروبا ودوري الأمم الأوروبية، حيث كانت إسبانيا النجم العظيم للمنتخب الإسباني. أكثر من سبب كافٍ لريال مدريد لمراقبة الخطوات التي يتبعها لاعب الوسط الإسباني الموهوب.

وقبل بضعة أسابيع، تحدثت صحيفة ميرور عن إمكانية قيام مانشستر سيتي بتجديد عقد رودري بزيادة كبيرة في الأجر، مما يضاعف قيمته.

ومع ذلك، يمكن أن تكون الأرقام أعلى وفقًا لما ورد لاحقًا في صحيفة ذا صن، حيث لن يكون هدف الفريق الذي يديره بيب جوارديولا الاحتفاظ به على سلم رواتب مماثل لسلم رواتب هالاند أو دي بروين، بل جعله اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق بأكمله بفارق كبير.

ومع ذلك، فإن الشائعات الأخيرة في الساعات القليلة الماضية والتي تم فيها طرح الدولي الإسباني مرة أخرى كلاعب محتمل في ريال مدريد تركت كل شيء في وضع حساس إلى حد ما للفريق بقيادة بيب جوارديولا.

كما أن هناك أكثر من سبب كافٍ حيث لم تتم مناقشة أرقام محددة، ولكن من المعروف أن الفكرة هي حمايته وجعله اللاعب الأعلى أجرًا في مانشستر سيتي.

وبالإضافة إلى ذلك، قرر تجديد عقده لخمسة مواسم أخرى، حتى عام 2029، من أجل وضع حد لأي نوع من الشائعات مع النادي الملكي.

مقالات مشابهة

  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي
  • شرطة أبوظبي وأكاديمية ربدان تحتفلان بتخريج دفعة من “برنامج إعداد وتمكين المشرفين الأكاديميين”
  • «بلدية أبوظبي» تنظم فعاليات «رياضة بلا حدود»
  • “تحدي القراءة” يتوج “فيصل وجنان” بطلين لدورته الثامنة في السعودية
  • بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعاليات رياضية
  • “تحدي القراءة” يتوج “فيصل و جنان” بطلين لدورته الثامنة في السعودية
  • بلدية أبوظبي تنظم فعاليات لأفراد المجتمع في الشهامة ومدينة زايد
  • مانشستر سيتي يرد على شائعات رحيل رودري
  • “سي إن إن”: طرد القنصل العام الصيني من نيويورك
  • “فرانس فوتبول” تعلن عن المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لعام 2024