أكد حساب الضمان الاجتماعي على منصة "إكس"، ضرورة أن يصحح المستفيد بياناته في منصة الدعم والحماية الاجتماعية أو لدى الجهات ذات العلاقة، لضمان استمرار صرف المعاش في حال استيفائه لشروط الاستحقاق.ماذا يعني الاعتراض المنتهي؟الاعتراضات المنتهية هي الاعتراضات التي تمت الموافقة عليها وانتهت مدة فعالية قرار الموظف المعني بالاعتراض.

على المستفيد الحرص على تصحيح بياناته في منصة الدعم والحماية الاجتماعية أو لدى الجهات ذات العلاقة، لضمان استمرار صرف المعاش في حال استيفائه لشروط الاستحقاق#التمكين #الضمان_الاجتماعي pic.twitter.com/QMdDtEpfua— الضمان الاجتماعي والتمكين (@Hrsd_Tamkeen) July 11, 2024ماذا يحدث بعد انتهاء مدة الاعتراض؟بعد انتهاء مدة الاعتراض.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); يتم إعادة دراسة أهلية المستفيد وفقًا للأسباب المختلفة. بما في ذلك سبب الاعتراض المنتهي.
أخبار متعلقة في حرارة الصيف المرتفعة.. 10 أغراض لا تتركها داخل سيارتكبعد سلسلة تأجيلات.. صدور تعديل Fallout London المنتظرإذا تبين أن السبب السابق لا يزال قائمًا، فإن الحالة تصبح غير مؤهلة.ماذا يجب على المستفيد فعله؟يجب على المستفيد تحديث بياناته لدى مصدر المعلومات خلال هذه الفترة، لتجنب تكرار عدم تأهله في المستقبل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام الضمان الاجتماعي صرف المعاش بيانات المستفيد

إقرأ أيضاً:

لماذا تسبب خطاب الضمان في أزمة بين شركات السياحة الدينية؟

كتب- محمد أبو بكر:

شهدت شركات السياحة خلال الفترة الماضية، حالة من القلق، بعدما ترددت أنباء عن صدور قرار برفع قيمة خطاب الضمان الذي ستقدمه كل شركة سياحة منظمة لرحلات العمرة بقيمة 5 ملايين جنيه.

وتواصل مصراوي مع مصدر مطلع، والذي قال: إن موسم الحج السابق والعمرة كذلك، شهد عددًا من الأخطاء الكبيرة، خاصة ما حدث في موسم الحج 2024.

وأضاف: إن خطاب الضمان يأتي كتحذير للشركات السياحية من ارتكاب أية مخالفات، وذلك بدفع مبلغ خطاب الضمان الذي تصل قيمته إلى 5 ملايين جنيه.

وأوضح، أن عددًا من شركات السياحية الدينية، سلكت طرقًا غير شرعية خلال موسم الحج السابق، وهو ما نتج عنه أعداد كبيرة من الوفيات.

وكان "مصراوي"، انفرد بنشر تفاصيل وجود زيادة جديدة ومرتفعة في خطاب الضمان لتنظيم العمرة.

اقرأ أيضًا:

يصل لـ3.5 مليون جنيه.. بحث مطالبة الشركات بخطاب ضمان لتنظيم العمرة.. مصدر يكشف التفاصيل

وتبحث حاليًا وزارة السياحة والآثار، من خلال اجتماعاتها مع غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، إصدار الضوابط والقواعد المنظمة لموسم العمرة 1446 هجريًا، ومن ثم اعتمادها من شريف فتحي، وزير السياحة والآثار.

مقالات مشابهة

  • إبعاد ثلاثي الهلال ”المنتهي” عن منتخب السعودية.. غضب عارم تجاه العويس وسالم الدوسري ولاعب ثالث
  • التربية تعلن مرشحي دبلوم إعداد المعلمين المنتهي بالتعيين / أسماء
  • ارتفاع عدد متقاعدي الضمان وانخفاض المشتركين خلال شهرين.!
  • الضمان الاجتماعي الموحد.. متى يتم صرف المساعدات الاستثنائية للأسر الأكثر احتياجا؟
  • خطوات التسجيل بمنصة الدعم والحماية الاجتماعية في الضمان الاجتماعي
  • الضمان والبرلمان.. تحالف وعلاقة مهمة.!
  • لماذا تسبب خطاب الضمان في أزمة بين شركات السياحة الدينية؟
  • الضمان الاجتماعي الموحد.. هل يمكن التنازل عن الدعم النقدي للغير أو الحجز عليه؟
  • منظمة بدر:ليس من حق السعودية ولا غيرها الاعتراض على فتح مكتب للحوثيين في بغداد
  • إعادة العمل بالشمول المزدوج بالضمان للعاملين في أكثر من منشأة.!