قال رئيس برنامج موهبة الإثرائي للعلوم الهندسية دكتور سعود واصلي إنه تم استقبال في البرنامج 24 طالبا من مختلف مناطق المملكة قدموا أبحاثا في مجالات أبرزها الذكاء الاصطناعي والطائرات المسيرة.

وأضاف دكتور سعود واصلي خلال حديثه مع "الإخبارية": " نحن اليوم في أحد برامج موهبة الإثرائية التي تقام على مستوى المملكة، برنامجنا اليوم في جامعة الملك عبدالعزيز هو برنامج موهبة تاإثرائي البحثي في العلوم الهندسية".

وتابع: " استقبلنا 24 طالبا من مختلف مناطق المملكة من الرياض ومن المنطقة الشرقية والمنطقة الغربية والمنطقة الجنوبية، قاموا الطلاب بعمل أبحاث من خالص إنتجاهم الفكري وبالعمل مع اساتذة باحثين وعلماء في مجالات مختلفة تشمل الطاقة المتجددة والذكاء الاصطناعي والطائرات المسيرة".

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

5 مناطق.. خريطة الأمطار الغزيرة على المملكة يوم الخميس

نبه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار غزيرة على 5 مناطق اليوم الاربعاء، وهي مكة المكرمة والمدينة المنورة وعسير والباحة وجازان.
وتشمل التأثيرات المصاحبة رياحًا شديدة السرعة، وانعدامًا في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية.أماكن هطول الأمطارمكة المكرمة: الليث ورهاط ومدركة وهدى الشام والطائف وأضم وبني يزيد وجذم وميسان ويلملم والعرضيات.
أخبار متعلقة وزير الصناعة يبحث التعاون في تصنيع السيارات عالية التقنية مع شركات الصينيةوزير الخارجية يبحث التطورات في غزة مع مستشارة الرئيس الفرنسيالمدينة المنورة: المدينة المنورة.
الباحة: العقيق والقرى والمندق وبلجرشي والباحة وبني حسن والحجرة وقلوة والمخواة وفرعة غامد الزناد.

الإنذار الأحمر - #منطقة_مكة_المكرمة - #أضم #بني_يزيد #جذم ...+1
للتفاصيل https://t.co/GocgugDGOW #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/v1MwLMqWMJ— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) September 4, 2024
عسير: النماص وبلقرن وتنومة والمجاردة وبارق ورجال ألمع ومحايل وأبها وأحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب.
جازان: الدرب وبيش وفرسان وجازان والحرث والدائر والريث والعارضة والعيدابي وفيفا وهروب وأبو عريش وأحد المسارحة والطوال والفطيحة وصامطة وصبيا وضمد.

مقالات مشابهة

  • القبض على 22021 مخالفًا للأنظمة خلال أسبوع بمختلف مناطق المملكة
  • بـ 240 محطة لقياس الجودة.. المملكة تشارك في اليوم العالمي لنقاوة الهواء
  • الاربعاء القادم إنطلاق فعاليات قمة «Ripple Summit بمشاركة 55 مستمثر اجنبى بالإسكندرية
  • طقس الجمعة: أمطار رعدية ورياح نشطة بعدد من مناطق المملكة
  • طقس المملكة.. استمرار الأمطار الرعدية على أجزاء من معظم المناطق
  • طقس الخميس.. زخات رعدية مع هبوب رياح قوية في عدة مناطق من المملكة
  • مجلس النواب يتعهد بإعمار وتنمية مختلف مناطق ليبيا
  • استمرار هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة
  • طقس المملكة اليوم.. استمرار الأمطار الرعدية على أجزاء من 7 مناطق
  • 5 مناطق.. خريطة الأمطار الغزيرة على المملكة يوم الخميس