سيكون عشاق كرة القدم المصرية على موعد مباراة نارية بين فريق الزمالك وضيفه فريق بيراميدز، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز موسم 2023-2024.

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك ضد بيراميدز، اليوم، والمؤجلة من الجولة الـ18، والتي يدخلها الفريقين بحثًا عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

ويستهدف الزمالك صاحب الضيافة في مباراة اليوم تحقيق الفوز على بيراميدز لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز، والاقتراب من المركز الثالث الذي يحتله حاليًا فريق المصري البورسعيدي.

وفاز الزمالك في المباراة الماضية على فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف ليهبط الأخير رسميًا لدوري الدرجة الثانية، وسيدخل لقاء اليوم بهدف الانتصار رغم صعوبة المهمة أمام فريق بيراميدز الجريح.

الزمالك ضد بيراميدز

وخسر بيراميدز في المباراة الأخيرة أمام الأهلي بهدف نظيف، لتصبح صدارته لجدول الترتيب مهددة حال حقق المارد الأحمر الفوز في مبارياته المؤجلة، وقد تضيع الصدارة اليوم إذا تلقى الهزيمة أمام الزمالك، وفاز الأحمر على المصري البورسعيدي.

ويعلم فريق بيراميدز جيدًا أن الهزيمة في مباراة اليوم أمام الزمالك تعني ضياع حلم التتويج بلقب الدوري المصري لأول مرة في التاريخ، لأن الأهلي سيفرق بـ10 نقاط كاملة حال الفوز في مؤجلاته.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز في الدوري

حراسة المرمى: محمود الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح، مصطفى الزناري، أحمد مجدي، عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي، يوسف إبراهيم أوباما، محمود عبد الرازق شيكابالا.

الزمالك ضد بيراميدزتشكيل بيراميدز المتوقع ضد الزمالك في الدوري

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي.

خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - وليد الكرتي.

خط الهجوم: فخري لاكاي - رمضان صبحي - مصطفى فتحي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك نادي الزمالك الدوري الممتاز الزمالك اليوم اخبار الزمالك مباراة الزمالك اليوم الزمالك وبيراميدز الزمالك ضد بيراميدز الزمالک ضد بیرامیدز

إقرأ أيضاً:

سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت

سعر الدرهم الاماراتي اليوم السبت.. ثبت سعر الدرهم الإماراتى أمام الجنيه المصرى بالبنوك المصرية وشركات الصرف الآلي اليوم السبت، نظرًا للعطلة الأسبوعية الثانية للبنوك، مسجلا فى البنك الأهلي المصرى نحو 13.16 جنيه للشراء، 13.20 جنيه للبيع، كما حقق متوسط سعر الصرف فى البنك المركزى المصرى مسجلا نجو 13.16 جنيه للشراء، 13.20 جنيه للبيع.

وفي هذا الصدد تنشر “بوابة الوفد الإلكترونية" سعر الدرهم الاماراتي اليوم السبت في البنوك وماكينات الصرف الآلي ATM، جاء سعره على النحو الاتي:

حمامة: انتقلت للزمالك من البلاستيك ب"10 آلاف جنيه" وزير التموين يتفقد معرض أهلاً مدارس بالفيوم أسعار العملات أمام الجنيه اليوم السبت

 

سعر الدرهم الإماراتى فى البنك المركزى المصرى

13.16 جنيه للشراء.

13.20 جنيه للبيع.

 

سعر الدرهم الإماراتى فى البنك الأهلى المصرى

13.16 جنيه للشراء.

13.20 جنيه للبيع.

 

سعر الدرهم الإماراتى فى بنك مصر

13.16 جنيه للشراء.

13.20 جنيه للبيع.

 

سعر الدرهم الإماراتى فى بنك الإسكندرية

13.16 جنيه للشراء.

13.20 جنيه للبيع.

 

سعر الدرهم الإماراتى فى مصرف أبو ظبى الإسلامى

13.20 جنيه للشراء.

13.23 جنيه للبيع.

 

سعر الدرهم الإماراتى في بنك البركة

13.17 جنيه للشراء.

13.19 جنيه للبيع.

 

سعر الدرهم الإماراتى فى بنك قناة السويس

13.15 جنيه للشراء.

13.20 جنيه للبيع.

 

سجلت أسعار الدولار الأمريكي، قرب أدنى مستوى في أسبوع مقابل العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الجمعة بعدما أرسلت أرقام تتعلق بسوق العمل إشارات متباينة قبل بيانات وظائف شهرية مهمة ستصدر في وقت لاحق اليوم، ومن المرجح أن تحدد وتيرة تيسير سياسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي).

 

واستقر مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية عند 101.03 بحلول الساعة 0015 بتوقيت غرينتش بعد أن انخفض بنحو 0.2 بالمئة الليلة الماضية ولامس 100.96 للمرة الأولى منذ 29 أغسطس. وانخفض على مدار الأسبوع بنحو 0.7 بالمئة.

 

وأظهر تقرير الخميس أن عدد الأميركيين الذين تقدموا بطلبات جديدة للحصول على إعانات البطالة تراجع الأسبوع الماضي مع بقاء حالات التسريح منخفضة. وساعد ذلك في تهدئة المخاوف من تدهور سريع في سوق العمل بعد أن أظهرت أرقام صدرت في اليوم السابق أن نمو الوظائف في القطاع الخاص تراجع إلى أدنى مستوى في ثلاث سنوات ونصف السنة في أغسطس.

 

وأبقت البيانات المتباينة المتعاملين في حالة ترقب قبل صدور بيانات لأعداد الوظائف اليوم الجمعة. وتوقع خبراء الاقتصاد الذين استطلعت رويترز آراءهم زيادة قدرها 165 ألف وظيفة في أغسطس ارتفاعا من زيادة قدرها 114 ألف وظيفة في يوليو.

مقالات مشابهة

  • الجنيه المصري يسجل اليوم السبت هذا المستوى أمام الدولار والعملات العربية
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت
  • مجموعة مصر.. موعد مباراة موريتانيا وبوتسوانا اليوم بتصفيات أفريقيا
  • حسام حسن يعلق على مشادة حجازي وسبب عدم إشراكه
  • أوباما: الجميع في مصر يعلم جيدا "فريق بيراميدز ولد عملاقا"
  • بعد الفوز على قطر.. بعثة "الأبيض" تعود إلى الإمارات
  • «الأبيض» يغلق صفحة «الثلاثية» ويستعد لمواجهة إيران
  • المصري يجهز أحمد عيد للمشاركة أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية الأفريقية
  • سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه المصري بالبنوك