السومرية العراقية:
2024-09-07@19:12:30 GMT

وفاة الفنان محمد نصر

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

وفاة الفنان محمد نصر

السومرية نيوز – فن
رحل الفنان محمد نصر عن عالمنا عن عمر ناهز 55 عاماً. وأعلنت ابنته نادين خبر الوفاة على حسابها على "فيس بوك" قالت خلاله: "لا حول ولا قوة إلا بالله يارب إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والدي الفنان محمد نصر أغلى وأعظم إنسان وأغلى حاجة في حياتي أطيب قلب في الدنيا كلها وسندي وضهري".

  وكشفت نادين عن موعد ومكان جنازة والدها قائلة: "الدفنة غداً بمقابر التونسي في البساتين وصلاة الجنازة بإذن الله في مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الجمعة، الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة".   والفنان مجمد نصر شارك فيما يقارب 65 عمل فني بين السينما والتليفزيون، أبرزها فيلم ابن القنصل، فيلم هربانة منها، مسلسل في ال لا لا لاند، فيلم الممر، مسلسل خيط حرير، مسلسل فيفا اطاطا، فيلم مطب صناعي، فيلم وش إجرام، فيلم ابن القنصل، وكانت اخر أعماله مسلسل بخط الإيد.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

محمود حافظ: مسلسل السبع وصايا كان وش الخير عليّ

أكد الفنان محمود حافظ أن مسلسل السبع وصايا كان وش الخير عليه من خلال شخصية الدوكش وهي اللي عرفتني بالسوق وفيه ناس فكروا إني مش مصري أول ما ظهرت.

وأضاف: ثم بدأ الانتشار مع بين السرايات والأسطورة وكلبش والممر والاختيار ودي محطات هي اللي رفعتني، المخرج خالد مرعي قال لي في (السبع وصايا): أنا سلمتك للساحة فخد بالك من اختياراتك.

وتحدث محمود حافظ عن دوره فى مسلسل عمر أفندي قائلًأ: “اشتغلت مع المخرج عبد الرحمن أبو غزالة قبل كده لما كان مساعد إخراج وهو من زمان كان عاوز يخرج عمل يكون فتحة خير عليه بجد، ولما كلمني في شخصية أباظة عجبتني التركيبة من اللي قالهولي فهو نوعية من الأدوار اللي تركيبتها حلوة، الشر اللذيذ مش اللي الناس تتضايق منه زي الأستاذ توفيق الدقن وأستاذ عادل أدهم، ومتوقعتش النجاح الكبير دا للمسلسل”.

وأضاف الفنان محمود حافظ، أنه لم يتخوف من المشاركة في دوره بمسلسل «عمر أفندي»، الذي يعرض حالياَ، موضحًا أن السيناريو أعجبه للغاية

أحمد حاتم نجم محترم وناجح 

وأضاف الفنان محمود حافظ، خلال تصريحات تليفزيونية :«المخرج عبدالرحمن أبوغزالة، كلمني في الدور وعجبني تركيبته وهو مخرج شاطر وناجح، وشخصية أباظة موجودة في الحياة وبها الخير والشر وأحمد حاتم نجم محترم وبحبه على المستوى الشخصي والفني».

مصور أحبطني فى بداية حياتي 

وأشار الفنان محمود حافظ، إلى أن هناك مصور أحبطه في بدايته لذلك كان بعيدا عن اللقاءات التلفزيونية في بداية حياته، موضحًا أن البعض ينتقده بسبب صوته العالي في أعماله.

 

واختتم الفنان محمود حافظ حديثه قائلًا: «السوشيال ميديا سلاح ذو حدين فيها حاجات كويسة وحاجات وحشة زي ما حصل مع النجم محمد فؤاد ناس كتير جات عليه في بداية المشكلة وبعدها ناس أتعاطفت معاه علشان شافت الحقيقة من الطرفين».

 

قصة مسلسل عمر أفندي

مسلسل "عمر أفندي" مكون من 10 حلقات فقط، وتأخذ الأحداث منحنى دراميًا شيقًا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، وذلك حول شخصية "عمر" التي يجسدها أحمد حاتم ويقع في حب آية سماحة ويعيشان قصة حب رومانسية، يعود عمر فجأة إلى أربعينيات القرن الماضي، ويقع في حب رانيا يوسف، الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيدات في حياته وعلاقاته العاطفية.

أسرة مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي يشارك في بطولته بجانب أحمد حاتم كل من: آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

مقالات مشابهة

  • سيد رجب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "رمضان كريم"
  • محمد علاء يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "بين السطور"
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • وفاة الفنان حلمي التوني عن عمر يناهز 90 عامًا
  • محمود حافظ: مسلسل السبع وصايا كان وش الخير عليّ
  • الملك محمد السادس يعزي خادم الحرمين الشريفين في وفاة الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز
  • عبدالله بن سالم يعزي في وفاة عبدالرحيم محمد جاني
  • عبدالله بن سالم القاسمي يقدم واجب العزاء في وفاة عبدالرحيم محمد جاني