أعلنت الإدارة المركزية للسياحة و المصايف بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد عبد الرازق أنه تم رفع الراية خضراء فى شواطئ سيد بشر بالقطاع الشرقي التى اكتملت بها حاجز الامواج اما باقي الشواطئ تم رفع بها الراية الصفراء و وصلت نسب الإشغال من 60% الي 90% و جميع الشواطئ مفتوحة مسموح بنزول الأفراد.

لافته أنه تم التأكد من التزام أفراد الانقاذ بالاماكن المخصصة لهم مع التأكد من تواجد أدوات الإنقاذ و جاهزيتها تحسباً لأي حدوث أي حالة غرق منع نزول البدالات دون ارتداءستره الإنقاذ اللايف جاكت.

واضافت أن شواطئ القطاع الغربي قد رفعت الراية صفراء و حيث وصلت نسبة الاشغال من الساعات الأولى من صباح 40% الي 60 ٪ لافته أن جميع الشواطئ بالقطاع مفتوحة مسموح بنزول الأفراد تم التأكد من التزام أفراد الانقاذ بالاماكن المخصصة لهم مع تواجد أدوات الإنقاذ و جاهزيتها تحسباً لأي حدوث أي حالة غرق.

ويبلغ عدد شواطئ محافظة الإسكندرية المفتوحة أمام المصطافين 60 شاطئا، تشمل عددا من الفئات السعرية والتي تبدأ من 5 جنيهات حتى 25 جنيها، وهي الشواطئ العامة والخدمة لمن يطلبها والمميزة والسياحية، بالإضافة إلى شاطئ مجاني بمنطقة الأنفوشي وهو شاطئ سيد درويش.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسكندرية شواطئ الإسكندرية مصايف الإسكندرية الرايات الصفراء

إقرأ أيضاً:

"OpenAI": مليون مشترك بالإصدارات المخصصة للشركات من "تشات جي بي تي"

الاقتصاد نيوز - متابعة

بات لدى "أوبن إيه آي" أكثر من مليون مستخدمٍ للإصدار المدفوع الخاص بالشركات من "تشات جي بي تي"، في إشارةٍ إلى زيادة الطلب من الشركات على روبوت المحادثة الخاص بها رغم المنافسة الكبيرة.

قالت الشركة، الواقع مقرها سان فرانسيسكو، إن هذا الرقم يشمل إجمالي الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل لاستخدام خدمات نسختي "إنتربرايز" (Enterprise) و"تيم" (Team) من "تشات جي بي تي"، والتي تستهدف الشركات، بالإضافة إلى الأشخاص في الجامعات الذين يستخدمون منتجها "تشات جي بي تي إديو" (ChatGPT Edu). وكانت الشركة الناشئة ذكرت في أبريل الماضي أن لديها 600 ألف مستخدم من الشركات على "تشات جي بي تي"، دون احتساب مستخدمي "إديو"، الذي تم إطلاقه في مايو.

خدمات "تشات جي بي تي إنتربرايز"

كشفت "أوبن إيه آي" عن "تشات جي بي تي إنتربرايز" قبل عام مع ميزات إضافية وضوابط خصوصية في جهد لزيادة الإيرادات وتعويض التكلفة العالية لبناء منتجات الذكاء الاصطناعي. كذلك قدمت "تشات جي بي تي تيم" للشركات الصغيرة في يناير. وكان عدد كبير من المنافسين في مجال الذكاء الاصطناعي طرحوا خدمات مشابهة مخصصة للشركات.

في حين شهدت "أوبن إيه آي" زيادة كبيرة هذا العام في عدد مستخدمي خدماتها المدفوعة من الشركات، لا يزال من غير الواضح عدد المؤسسات الجديدة التي سجلت. قد تدفع جامعة، على سبيل المثال، مقابل عدد أكبر بكثير من حسابات المستخدمين مقارنة بشركة ناشئة. ورفضت "أوبن إيه آي" الإفصاح عن متوسط عدد المستخدمين لدى الشركات المشتركة بخدماتها المدفوعة.

نصف مستخدمي "أوبن إيه آي" تقريباً من الشركات متواجدون في الولايات المتحدة، وفقاً للشركة. أما خارج الولايات المتحدة، فيعتبر روبوت المحادثة الخاص بالشركة الأكثر شعبية بين المستخدمي في قطاع الأعمال بدول ألمانيا واليابان والمملكة المتحدة.

مقالات مشابهة

  • الكويت تعلن نفاد جميع التذاكر المخصصة للجمهور العراقي
  • "مصيفنا مكمل معانا".. شعار شواطئ مرسي مطروح لجذب الالاف من رواد المدينة الفيروزية الساحرة
  • مرسى مطروح ترفع شعار «مصيفنا مكمل معانا» لجذب آلاف المصطافين
  • شواطئ الإسكندرية تستقبل المصطافين قبل بدء العام الدراسى الجديد وانتهاء فصل الصيف
  • هدوء على شواطئ الإسكندرية في آخر أيام المصيف.. 5 نصائح للزوار
  • قوّة أمنية تغلق مقرات ملا بختيار تهميدًا لطرده من اليكتي.. ما علاقة الراية البيضاء؟ - عاجل
  • مصايف الإسكندرية: إقبال متوسط على الشواطئ اليوم
  • "OpenAI": مليون مشترك بالإصدارات المخصصة للشركات من "تشات جي بي تي"
  • بعد طول انتظار.. تير شتيغن يتسلم الراية من نوير "المعتزل"
  • استقبال حافل لبيرجوين بالورود الصفراء لحظة وصوله جدة .. فيديو