الأسبوع:
2024-09-07@19:20:16 GMT

طريقة حجز تذاكر حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

طريقة حجز تذاكر حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين

مهرجان العلمين 2024.. يبحث الكثير من الأشخاص عبر منصات التواصل الاجتماعي وشبكات الإنترنت عن كيفية حجز تذاكر الحفلات المتنوعة، وحفلة النجم عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024.

وفي هذا الإطار تقدم بوابة «الأسبوع» كل ما يخص طريقة حجز تذاكر حفلات مهرجان العلمين 2024.

طريقة حجز تذاكر الحفلات

يمكن حجز تذاكر حفلات العلمين المتنوعة والمسرحيات عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة.

في البداية يجب زيارة موقع «تذكرتي» من «هنـــــــــــا»

تسجيل البيانات الشخصية.

إدخال الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

اختيار الفعالية التي ترغب في حضورها.

تحديد عدد التذاكر والفئة التي ترغب بحجزها.

موقع تذكرتيمنافذ بيع تذكرتي

توجد طريقة أخرى بسيطة يمكن من خلالها حجز تذاكر مهرجان العلمين 2024 لغير الراغبين في الحجز عن طريق موقع تذكرتي، يمكن الحجز من خلال، منافذ بيع التذاكر في الساحل الشمالي والعلمين، كما تتيح تذاكر كل الفعاليات والحفلات من خلال منافذ «تذكرتى» بالقاهرة والجيزة والإسكندرية.

موعد حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024

يقدم عمرو دياب حفلاً غائياً في مهرجان العالم علمين 2024 في يوم 9 أغسطس المقبل، على مسرح يو أرينا، تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

عمرو دياب
أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024

يقدم مهرجان العلمين العديد من فئات التذاكر الخاصة بحفل النجم عمرو دياب، تبدأ من 600 جنيه

لاونج «يضم 8 مقاعد» 160 ألف جنيه للمقعد

طاولات «تضم 6 أفراد» 90 ألف جنيه للمقعد

فئة ثالثة 1200 جنيه

فئة رابعة 800 جنيه

فئة أولى 600 جنيه «نفذت التذاكر من هذه الفئة».

مهرجان العلمينالعالم علمين

يضم المهرجان هذا العام في دورته الثانية الكثير من الفعاليات والحفلات، كما يشهد المهرجان تعاون مع هيئة الترفيه السعودية، إلى جانب إقامة مهرجان الطعام للتعرف على مختلف الأطعمة وتقاليدها ومكوناتها.

ووفقا لادارة المهرجان فإن 60٪ من أرباح المهرجان ستكون لصالح أهالي فلسطين.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسرحيات مهرجان العلمين 2024

وفاة الفنان محمد نصر.. موعد ومكان الجنازة

أقربها المولد النبوي.. الإجازات المتبقية في 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تذاكر حفلات مهرجان العلمين تذكرتي حفل عمرو دياب 2024 حفلات مهرجان العلمين 2024 طريقة حجز تذاكر مهرجان العلمين عمرو دياب مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمین 2024 حجز تذاکر عمرو دیاب فی مهرجان

إقرأ أيضاً:

سلطنة عمان تشارك بمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي بعرض شجرة اللبان موشكا

شارك العرض المسرحي العماني «شجرة اللبان (موشكا)»، في المسابقة الرسمية للمهرجان الدولي للمسرح التجريبي، على مسرح السلام خلال اليومين الماضيين.


والعرض يتناول أسطورة عُمانية قديمة تسمى موشكا (شجرة اللبان)، وهي من الأساطير الشعبية القديمة والخالدة التي تناقلتها الأجيال، حيث تقول الأسطورة إن شجرة اللبان أصلها (جنية) تتحدث عن عشق موشكا وهي إحدى بنات الجن، وفق بيان صادر عن المهرجان الدولي للمسرح التجريبي.


تدور أحداث المسرحية في بيئة يسودها الجفاف، تنشأ فيها قصة حب بين الأنسي «غدير»، والجنية «موشكا» التي تختلف في طباعها عن بقية أقرانها الجان، فهي تحب البشر وترى أنهم ملهمون ويعيشون حياة جميلة.


قصة الحب تلك تؤثر على حياة كل من «غدير» و«موشكا»، فـ«غدير» يتغير بطبعه على أهله وزوجته ويجافيهم، فقد أخذت قلبه «موشكا» كما أخذت عقله، و«موشكا» بدورها تواجه صراعا مع ملك الجان وأقرانها، فهي قد وقعت في المحظور بمنظورهم، فتواجه العقاب والضغوط، انتصارا لحبها المستحيل بين البشر والجن، فتطرد «موشكا» المغضوب عليها، وتقرر أن تتحول إلى شجرة لبان، يفوح عطرها كلما شقَّ السكين جزءا منها.


ويشار إلى أن «موشكا» هي كلمة إغريقية وردت في كتاب «الطواف حول البحر الإريتيري لمؤلف مجهول»، وتشير الكلمة إلى ميناء سمهرم أو خور روري - المكان الذي يُصّدر منه اللبان في ظفار-، وهو مكان محاط بالأساطير ونُسجتْ حوله قصص وحكايات محبوكة بخيوط السحر.


العرض المسرحي من تأليف محمد الشحري، وإخراج يوسف البلوشي، مكياج عزيزة البلوشي، وتمثيل موشكا «نادية عبيد»، بعثيرون ملك الجان «عمر الشماخي»، والأنسي «عمير أنور»، بالإضافة لـ عمير البلوشي، ، وباسم الفارسي، وخليفة السعدي، وحاتم السعدي، ونجم الجرادي.


وعن المشاركة قال المخرج يوسف البلوشي: “مهرجان القاهرة التجريبي واحدٌ من أهم المهرجانات الدولية، وخاصة فيما يتعلق بالمسرح المعاصر، ونحن الآن في الدورة 31 من هذا المهرجان العريق، وإنه شرف كبير أن تكون سلطنة عمان جزءًا من المسابقة الرسمية، حيث إن هناك عروضا داخل المسابقة الرسمية وعروضا على الهامش، إن وجودنا في المهرجان وبالمسابقة الرسمية هو إنجاز شخصي لي، فعلى مدى 12 عامًا لم يدخل أي عرض عماني في هذا المهرجان، هذا العرض المسرحي يتميز بطابعه المختلف وقيمته الفنية العالية، ويجمع بين التجريب والدراما في قصة مستوحاة من الحكايات الشعبية”.

وتابع البلوشي: “يشارك في هذا العرض مجموعة كبيرة من الفنانين المصريين، حيث يتجاوز عددهم 25 ممثلا وممثلة، وقد حل الفنان عمر الشماخي محل الفنان عبد الحكيم الصالحي في البطولة، ومحمد البلوشي محل الفنان الصلت السيابي، كما تم إدخال عناصر جديدة في العرض، منها التعبير الحركي والجسدي وبعض اللهجات العمانية، مما أضفى طابعًا مميزًا ومختلفًا على العمل”.

وسجل العرض العماني انطباعات عديدة لدى الجمهور المصري بالاعجاب الشديد والمحاكا وقيل عنه من الجمهور “العرض العُماني من أجمل العروض المختاره في المهرجان ، من ديكور واضاءه ومزيكا وتحيه مميزه وخاصه جدا بالطبل والاستعراض

يُقام المهرجان برعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وتتشكل لجنته العليا من كل من: الدكتور سامح مهران رئيسًا، والدكتور محمد عبد الرحمن الشافعي منسقًا عامًا، والدكتورة دينا أمين مديرًا، والدكتور أيمن الشيوي مديرًا، بالإضافة إلى عضوية كل من: الدكتور أحمد مجاهد، والدكتورة أسماء يحيى الطاهر، والدكتور محمد سمير الخطيب، والمخرج أحمد البوهي.

d0f85440-8e9f-44e5-9d46-dddd29315035 ec759099-defd-4995-9092-cd2796421c7e 0de26463-0958-44b1-8527-b03d9572e869

مقالات مشابهة

  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"
  • عمرو دياب مع رهف الحربي.. ما حقيقة الفيديو المتداول؟
  • رسالة من كريم عبدالعزيز بعد تكريمه بمهرجان المسرح.. ماذا قال؟
  • نقابة المهن السينمائية تُرحب بمهرجان بورسعيد السينمائي وتعلن رعايته
  • سلطنة عمان تشارك بمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي بعرض شجرة اللبان موشكا
  • ارتباط عمرو دياب ورهف الحربي يثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.. فيديو
  • عمرو مصطفى في هجوم جديد.. هل قصد عمرو دياب!
  • فوزي إبراهيم يكتب: زهوة النجاح وعبقرية التنسيق الجماعي في «العلمين»
  • إطلاق اسم أحمد السقا على الدورة الـ14 بمهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي