ماجد محمد

كشفت مصادر عن توصل نادي الهلال لاتفاق رسمي مع إدارة نادي برشلونة بشأن صفقة انضمام البرازيلي فيتور روكي للهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

‎وأوضحت المصادر أن المفاوضات مع إدارة برشلونة أفضت إلى الاتفاق على انتقال البرازيلي روكي (25 عاما) إلى الهلال ، لكن خطوة واحدة لا تزال أمام إتمام الصفقة بشكل رسمي.

‎وأشارت إلى أن الهلال والبارسا ينتظران فقط موقف اللاعب ووكيل أعماله، الهلال يرغب في ضم روكي ويضعه ضمن أولويات خياراته لموسم 2024 ـ 2025، وبرشلونة منفتح أيضا على التفريط فيه، لكن كل شيء يعتمد على قرار اللاعب الآن”.

 

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال برشلونة دوري روشن فيتور روكي

إقرأ أيضاً:

"السعيد" يستقبل مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها

استقبل الدكتور جمال السعيد، رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية والرئيس الشرفي لنادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها، الدكتور ياقوت السنوسي، رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها والوفد المصاحب له وذلك بمقر جامعة بنها الأهلية بمدينة العبور.
في بداية اللقاء رحب الدكتور جمال السعيد بالدكتور ياقوت السنوسي والوفد المصاحب له مؤكدًا على الدور المحوري الذي يقدمه نادي أعضاء هيئة التدريس ممثلًا في الخدمات والأنشطة المختلفة للأعضاء بجانب دوره في تحقيق التواصل بين أعضاء هيئة التدريس بالجامعة مشيرًا إلى أن النادي يمثل ملتقى لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم.
من جانبه وجه الدكتور ياقوت السنوسي، رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها الشكر للدكتور جمال السعيد على تقديمه الدعم المستمر للنادي سعيًا لتحقيق آمال وتطلعات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وخلال الاجتماع ناقش "السعيد" و"السنوسي" العديد من المقترحات والموضوعات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وسبل دعم الجامعة لأنشطة النادي والخدمات المقدمة لأعضائه فى مختلف المجالات من ضمنها مناقشة إمكانية إنشاء مقر للنادي بمدينة بنها كذلك طرح مدى إمكانية تخصيص أرض بمدينة العبور لأعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها كمشروع سكني بجانب مناقشة إقامة حفل تكريم للسادة أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على ترقيات خلال العام 2023 / 2024.
حضر اللقاء الدكتور عادل العطار نائب رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس، والدكتور عبدالعزيز حسن الأمين العام لنادي أعضاء هيئة التدريس، ومن أعضاء مجلس إدارة النادي كلا من الدكتور أحمد علواني والدكتور رضا زويل.

مقالات مشابهة

  • روكي يتحدث عن تجربته في برشلونة
  • تعز.. الشرطة تُسلم مقر إدارة وملعب نادي "الصقر"
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • "السعيد" يستقبل مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها
  • فيتور روكي يكشف النقاب: برشلونة لم يكن كما توقعت
  • مهاجم برشلونة السابق في طريقه إلى كورينثيانز البرازيلي
  • عائق وحيد يفصل رابيو عن الانتقال لبرشلونة
  • الثلاثي البرازيلي للهلال في أحدث ظهور .. فيديو
  • رسميًا.. النصر يعلن ضم البرازيلي أنجيلو
  • مـشـاجـرة عنيفة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك